آخر محتوى من قبل غرنوقه

1. غ

مرجع عام للـ( iPhone )

والملفات الصوتية شلون ؟ مثل ملفات الام بي ثري جزاك الله خير وماقصرت
  2. غ

مرجع عام للـ( iPhone )

السلام عليكم اخوي بويوسف شلونك عندي بالايفون مجموعة صور شلون اقدر انزلهم على اللابتوب او الفلاش لاني بطبعهم مع العلم ان عندي باللابتوب برنامج الايتونز وشكرا على جهودك
  3. غ

سجــــل حضورك اليومي بذكر الله عز وجل

أستغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
  4. غ

وارد منهم ،،وصادر لهم ،،!

. لاشفت لك مجروح .. حاول تداويه .. ! داوه .. ولو من باب الأحسان .. داوه .. !! وأن شفت من يبكي .. فــ لا تسأله ليه ..؟ .. الدمع .. ماعمره .. نزل .. من .. ( فضاوه ) .. !! .
  5. غ

العرزاله (مقتطفات شعرية )

اللي يجي بالصعب " صعبٍ " يخليك .. واللي يجي بالسهل سهلٍ رحيله ~
  6. غ

من يقول إن المَجاريح مَاِ تِقوى تعيش ! .................................... كِل ما زآدت جُروحِي تحاليت الفَرَحْ ..
  7. غ

هذاا أنا ..... فمن أنت .....؟؟؟؟؟

أنا كــالزجاجه يسهل عليك كسري .. !! ولكن !! أحذر لملمتي لأني حتماً سوف أجرحك .. ! ومن أنت .. ؟
  8. غ

بيت عن قصيده!!!

( الحب ) مثل الشبعه اللي بعد جوع ................لذيذ لكن ( الغثى ) في , النهايه !
  9. غ

نصيحه مني الى كل المتزوجات ( فقط للمتزوجات ) ولا مانع من دخول الرجال

الموضوع بجملته نصيحه .. !! يشكر عليها الأخ ركازي
  10. غ

نصيحه مني الى كل المتزوجات ( فقط للمتزوجات ) ولا مانع من دخول الرجال

. الله يهديهم جميع .. وشكرا على نصايحك .. وليش النصيحه ماتكون مزودجه للمتزوجين من الرجال أيضآ ..؟ أرجو تعيد صياغة موضوعك اخوي ركازي وتعدل العنوان وتضيف كلمة ( المتزوجين ) .
  11. غ

صورهــ .. وبوح .. بأقلامكم .. او نقلا يعبر عن مشاعركــم

. تــــعآل بصبلك كل المـــشآعر وآقـــهويك ..}
  12. غ

. لو الغلا ياخذ ويعطى على الكيف ترى الغلا منى لك أول ( هديه ) كلامي معك صادق ولا أظن به زيف مقصد شرف مالي مقاصد رديه !! والله أعزك لو على رقبتي السيف أوفي ولو دنياي ماهي .. ( وفيه ) .
  13. غ

. شفت المطر وشلون يروي ظما الارض !! كنه وجودك يوم يطغى ../ ( حياتي ) .
  14. غ

صورهــ .. وبوح .. بأقلامكم .. او نقلا يعبر عن مشاعركــم

. في شوفتك "فرحه" تنسيني أحزااااني يالي أحبك كثر حب البشر كله حبك طويل ولا أدري وين وداني.. أروح وأعود في ذرى ظله .
أعلى