آخر محتوى من قبل دلة ومحماس

1. د

سجــــل حضورك اليومي بذكر الله عز وجل

لاحول ولا قوة إلا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل
  2. د

كل ما يتعلق بمقتل اسامه بن لادن ( اخبار - تصريحات - نقاشات - مقالات- تحليلات)

إنــــا لله وإنــــا له لراجعون اللهم اجبرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها الله وأكبر .. فرحانيين بموت عربي مسلم .. صحيح جبناء الي يذبح نصراني أو يهودي يعتبر ارهابي يلاحقونه ويذبحونه .. أما الي يذبح بالمسلمين يصبرون ويحاورونه ويحاورونه سنين عل وعسى يلقون نتيجه للحوار.. اشهالمعادله الي مالها حل
  3. د

نداء إلى ابناء يام كافة والعجمان خاصة ،،، آخر العلاج الكي (تفضلوا)

أعطيك الكلام المنطقي ياعزيزي السالفة بوجيه العجمان كلهم مو بوجه فخذ ولا عايله يوم الناس انتخبوا محد يدري بقلوب العالم ونواياها ومرت عليهم المواقف مثل المشخال شخلت الردي من الزين والكرامه والحيا منهم انغسل ماعاد يفيد شي فالناس ماراح ترفض التعامل معاهم لأنهم محتاجيلهم بالمستقبل لأن المعاملات...
  4. د

أول مشاركه وطلب مساعده

عافاك الله وعافانا أخي الكريم الي أعرفه أن فنادق الدول الأوربية أغلبها دون المستوى ولا تجد الفنادق السنعة إلا بالدول الخليجية زرت دبي وفندق تاج بالاس وانت بكرامة الحمام يتكون من ثلاث أقسام ولكل قسم باب منفصل لست مضر لاستخدام البانيو يوجد قسم رشاش بدون بانيو وغرفهم راهية تبارك الرحمن...
  5. د

اين تذهب هذا المساء..!!!

أنا أستمتع بكل عطلة لما أروح حزة العصر ويا العيال ونقعد بقهوة الشميمري بشرق نقعد مقابل البحر وأطلبلي جاااي مخدر عالكيف ونخي وبيجلا للي يبي ونتفرج عالنورس وهوا البحر الحلو ، وتقحيص الجيتي سكيات جدامنا والجهال يتمشون عند المسنه ولا أطلب لهم ذرة تسكتهم
  6. د

اين تذهب هذا المساء..!!!

والله ضحكتني خليت الكيك الي يشهي وطالعت جواتي الرجال هههههههههههههه يبا الإضاءة عاكسه التمس العذر ماتدأأاش
  7. د

أسوأ دولة زرتها !!

طبعا أوافق كل اللي قالوا سوريا والقاهرة والأردن وأضيف عليهم دولة أوربية اهي بارييييييييييييييييييس انصدمت فيها ياجماعة ماحبيتها كلششششششششش شعب لي كلمته مايطالعك من كثر ماهو مستقرف منك وان طالعك يعني ان طالعك يعفس خشمة كأنه شام ريحة خايسه وكئيبه حدها اللهم إلا الديزني لاند اهي...
  8. د

أنطاليا - جمال الطبيعة و جمال البشر

يمال العافية على هالموضوع والصور سمعت انها ديرة حلوة وهدوء وطبيعة ، بس أحس 1500 كثير ، صرف كبير ، اذا كنتم شباب فبشنو صرفتوه غير المطاعم والكوفي شوبات !! وحتى لو تسوق يعني موذاك الصرف أنا هالمبلغ صرفته في دولة أوربية
  9. د

بلوتوث (هوسات عراقية) - موضوع جامع

ياجماعة كل شخص حر بنمط حياته يرقص ، ينقز ، يهوس .... لكن السب !!!!! ولااا وسب ديننا وعلمائنا !!!! هذا شي كبير والمفروض ينداس ببطونهم ويطلعونهم من صورهم واحد واحد هذيل مو شرط يكونون بدون لاتظلمون الناس هذيل شيعة وميتين من السنة دامنكم ماتحبون السنة وشمقعدكم في ديرتنا ؟؟ روحوا لنجفكم...
  10. د

إلى متى قضية .... !؟

شسوي ياخوك موضوعك بارد وقلت خليني أحمسه وأطلع ريحته لك خل مواضيعك مره ثانيه لها نكهة وملح بس هاااه دير بالك من البهارات تراها تشب المعده الدكتور مانعني من البهارات والدهون -------------> شفيه قلبها برنامج صحتك في غذاؤك :confused: يالله أستأذن قبل لا أتربع عالأرض وأصير مريم نور:p
  11. د

الصيفي يهدد وزير الداخليه

أخوي ما أعرف أجامل ــــــــــــــ> انت ميه ميه :إستحسان::إستحسان: موفق على طرحك وأسلوبك المنطقي الديرة تنباق، التجاوزات زادت ، الاهمال تفشى ويقولون مانبي استجواب وفرد عضلات بالمجلس ، أجل شتبون بس يافلان مش لنا هالمعامله وهالورقه وهالتوقيع هذا دور النائب صار !!!!!! ان تكلم واحد قالوا...
  12. د

إلى متى قضية .... !؟

والله يافدرالي ماني عارف للحين انت شتنوح عليه وشتبي يعني شالمطلوب؟؟!!!!!!!! بس انت قول الي تبيه أبي أفهم موضوعك وابشر انا أمشيلك واسطه :cool:
  13. د

الصيفي وشراء الاصوات

يالروقي جيبلي كلمة من الي كتبته سابقا ولاحقا اني اتهمت سعدون انه اشترى!! أنا ما أفتري ولا أظلم ولا أقول شي ماشفته انت جاي عالفجريه وتبي تهذر تحسب اني متفرغلك أكيد بنام لكن الصلاة أشغلتني وخفت أضيعها أما سالفة البيوت الله يخليك أحس انك داج هذي مقرات انتخابية يشتغل فيها المناديب بتجميع وحصر...
  14. د

ناصر المري اول من ياتي خلف التحالفات بقوه

ياولد روق ترى ماني بزر يتنحش أو يكذب ، انا فعلا سكرت الجهاز لأجل أنام لكن لقيت نفسي مانمت قلت أنطر صلاة الفجر الي بقوم لها الحين وأخليك والمري أنا ماقلت عنه شي بالعكس انسان عاجبني بأسلوبه وطرحه لا تقعد تثير الفتن بين الناس لكن سبب الاستغراب هو رقمه القياسي مثل رقم سعدون واعفيني من الاطاله...
  15. د

الصيفي وشراء الاصوات

راكان يالحبيب ماكان له داعي تكتب هالموضوع لأنك قاعد تعطي هالناس الي تطلق الشائعات أكبر من حجمهم هالموضوع تافه والعجمان واثقين من مرشحهم الصيفي والاشاعات هذي مصدرها معروف
أعلى