آخر محتوى من قبل Max

1. M

سؤال وجواب شباب ممكن حل لمشكلة الجهاز........؟؟

واضح ان المشكلة بالانترنت حاول تكلم الشركة ممكن تكون مشكلة عامة عندهم خصوصا الفتره هذي عطلة ويكون ضغط على الشبكة وبلغنا شنو يصير معاك
  2. M

عاجل / إستبعاد صالــح الفضالــه من جهاز المقيمين بصورة غير قانونية ..

الخبر فهم على نحو خاطئ لان الشيخ خالد تم تعيينة امين عام وليس رئيس للجهاز المركزي .. السيد صالح الفضالة لا زال هو رئيس الجهاز المركزي .. يرجى التأكد اخي كاتب الموضوع ..
  3. M

بعد كلام الشيخ فيصل تصريح جديد للشيخ ناصر عن حل قضية البدون قريبا فهل يصدق بكلامه ؟

اخي الكريم السيد صالح الفضالة صرح بأن عدد البدون مستحقين الجنسية 35 الف شخص وعدد البدون الكلي تقريبا 100 الف اي ان نسبة المستحقين 35% كيف توصلت الى هذه النسبة على الرغم من ان النسبة التي وضعتها لك هي من رئيس الجهاز المركزي شخصياً
  4. M

سؤال وجواب خريج التطبيقي يقدر يسجل مرة ثانية ؟؟

السلام عليكم .. اخواني انا خريج دبلوم الكترونات صناعية من كلية الدراسات التكنولوجية سنة 2009 .. وهالسنة راح يفتحون بكالريوس هندسة كيميائية .. اقدر اسجل ؟؟ مع العلم شهادتي ثانوية عامة علمي 78% سنة 2005 ..
  5. M

سؤال وجواب استفسار

عليكم السلام .. العام نزلوا الاعلان بالجريدة بتاريخ 26/10/2011 .. وبدت الدورة بعد ما اقبلوا الناس بتاريخ 13/11/2011 .. دبلوم بعد الثانوية يتخرج رقيب اول .. وثانوية يتخرج رقيب .. مدة الدورة 6 شهور .. هالحجي طبعا العام ولكن السنة هذي ما عندي خبر .. تقدر تدق عليهم وتستفسر .. مباشر...
  6. M

سؤال وجواب الاختلاط داخل البيوت الكويتية

الاعلام يعكس النظرة اللي يبيها المنتج او المؤلف .. اما لغرض في نفسة او يبي يفرغ احقاده على المجتمع ويرميهم بما هو فيه (إسقاط) .. الحاصل في المسلسلات كله جذب بجذب والهدف منه تشويه سمعه المجتمع امام المشاهد العربي او الخليجي .. بينما في الواقع الكويتيين غالبيتهم العظمى وعن معرفة عميقة ومخالطة...
  7. M

سؤال وجواب جامعة aum .. امتحان الايلتز .. " مجموعة اسئلة " ؟

نصيحة اخ .. هذي الفرصة اللي انت فيها الحين فرصة ذهبية يتمناها الكثير وانا واحد منهم لأني بدون .. الحياة فرص لا تقعد .. والله امريكا حياة ثانية وتتغير شخصيتك كثير وتحتك بالعالم الاول .. غير هذا تاخذ تعليم صح وتتعلم شلون تعتمد على نفسك .. ولا تقول غربة الحين ولله الحمد كل الوسائل متوفرة...
  8. M

سؤال وجواب عقد الاستعانة بخدمات .. اللي راح يتوظفون عليه البدون .. ؟

لا حول ولا قوة الا بالله .. صبر جميل .. والله المستعان على ما تصفون .. اتأمل خير وانتظر جواب وافي ..
  9. M

لا حول ولا قوة الا بالله .. صبر جميل والله المستعان على ما تصفون اتأمل خير و انتظر جواب متفائل
  10. M

السلام عليكم .. حسب ما سمعت ان الديوان راح يستقبل البدون راغبي العمل وبعدين راح يوظفهم على عقد الاستعانة بخدمات ؟ ممكن احد يشرحلي شنو العقد هذا وجم تكون الرواتب فيه عادةً وهل يحقق الاستقرار الوظيفي ؟
  11. M

سؤال وجواب مقابلة الشيخ جابر المبارك لقضية إنسانية .. من يدلنا

اخواني محد يعرف عنوان مكتبة او بيتة او ديوانة .. خصوصا الحين فترة اعياد واكيد في استقبالات مهنئين وما الى ذلك .. اللي يقدر جزاه الله خير والدال على الخير كفاعلة
  12. M

الله يعطيك العافيه ما قصرت بس وين صاير ديوان الوزارة والكتاب اقدر اسلمه عادي حق ادارة مكتبه اكيد في كتب كثيره راح يهملونه هذا خوفي والموضوع مو متحمل تأخير والله
  13. M

حل معقول بس وين عنوان بيته قاعد اسال ومو محصل جواب حتى ديوانه مو عارف وين
  14. M

بارك الله فيك اخوي بس هالطريقه تعتمد على مزاج موظفين المكتب ممكن احيانا ما يتابعون ولو افترضنا وين الجريدة اللي ممكن تنزل المناشدة وانت عارف تكلفة الاعلانات هذي كبيرة
  15. M

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الاخوة والاخوات الكرام قراء الموضوع .. مثل ماهو واضح في العنوان ممكن احد يرشدني شلون اقابل الشيخ جابر المبارك واللي يعافيكم الموضوع والله إنساني بحت ويعلم الله بحاجته ..
أعلى