آخر محتوى من قبل المطيري 2

1. ا

الشيخ يتنازل اكراما لزيارة وجهاء قبيلة مطير

كلامي صحيح و مليار بالمئه لاشئن لك بقبيله مطير ( حين تتكلم تكلم عن الـ 9 الي بالقضيه فقط ) ولا تاتي بسيره القبيله كامله وااااااضح ؟ ###################################3 ثالثا لاحد يرضى بما حصل للمعتلقين و كلنا قمنا لهم سواء بكتابتنا او بافعالنا لسنى نحن من يترك بعضنا البعض وقت الشده مثل...
  2. ا

ليش خايفين من الصوت الواحد؟!!

و انا ابصم و اشهد :إستحسان:
  3. ا

الكويت تستعد لدخول موسوعة جينيس بأكبر مائدة فى العالم

من المفترض ان يعدو لرقم ( اكبر انبطاحيه حكوميه على الاطلاق بالعالم ) او اكثر حكومه افسدت في بلدها في العالم
  4. ا

هل الكويتيين كلهم قبيضة

من ما لاشك فيه ان الحكومه ( الفاسد رقم 1 ) بالدوله وهو من تسبب بالفساد الثاني و الثالث .. الخ و القضاء على فساد الحكومه بدايته ( دعس كل نهاق و ناعق يحاول تشويه صوره نواب الامه الاغلبيه ) هذي بدايه الاصلاح فقط
  5. ا

بعد راسي هذول يقولون ( مصطلحات لا يعرفون معانيها ) خلهم بس على مصطلحاتهم ( اجتلك - انطيني - هوايه ) وش عرفهم بمصطلحات الجزيره بس :وردة:
  6. ا

ياتي وجهاء قبيله مطير ؟ لايكون الدويش قص تذكره من السعوديه و جاء للحرامي الناقلات و انا مدري ؟ كل الي حضرو ( حسين مزيد ) و كم شخص من مطير لا اكثر قال وجهاء قبيله مطير ههههههههه وجهاء قبيله مطير ما يجون عند الحراميه ;) و لا تدس لي السم بالعسل يا حلوو و خلك بحالك و احوالك و اترك مطير بحالها
  7. ا

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان...
  8. ا

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة:
  9. ا

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  10. ا

من المستفيد الاول من الدائرة الواحدة ( نقاش )

متى ماصارت هذي التقسيمه طال عمرك هني راح نقول ( عداله مطلقه ) لكل فئه حجمها بالمجلس
  11. ا

( تجديد الموضوع ) عاجـل/ أسماء الطلبة الضباط المقبولين في أكاديمية سعد العبدالله

اقول اركد بس اركد و اعرف حجم القبائل الاربع الي تتكلم عنها القبائل الاربع المذكوره ( مطير - الرشايده - العجمان - العوازم ) قبائل ( خليجيه بحته ) من قلب الجزيره و ليسو من اماكن اخرى !! مثل البعض و هؤلاء القبائل احجامها اكبر بكثير من كذبتك التي ذكرتها انها تساوي ( ربع احدى القبائل ) و لو حاب...
  12. ا

دفاعاً عن الحربش قبل الأخوان

و تستمر سلسله الفضائح و تعريه الفاسدين و المنافقين :إستحسان::وردة:
  13. ا

يجب حظر منظمة الإخوان المسلمين ووضعها على لائحة المنظمات الإرهابية

و الله مو معناته انا حاط صوره الوعلان صرت من الاخوان المصريين :D و الله مافي اذناب غير اذناب ايران و خاصه الي عاجبهم بيت السيد خامئني :باكي:
  14. ا

يجب حظر منظمة الإخوان المسلمين ووضعها على لائحة المنظمات الإرهابية

اي عادي انا اقدر اقول اني حساوي مثلك و بالتحديد من اي حساوي تكرم مطير عنك انا مطيري و اعرف ربعي
  15. ا

يا أهل الكويت لا تنخدعوا بالاخوان كما إنخدع أهل الشام بحزب الله

الاخوان المصريين منافقين من الدرجه الماستر الشعب المصري حلاته يكون تابع و ليس قائد لانه لو قاد افسد واباد
أعلى