آخر محتوى من قبل صافقني الزمن

1. ص

إلي كل زوجة أهملت زوجها

مادري شالمعنى من طرح الموضوع بمنتدى ثلاث أرباعه رياجيل الأولى طرح موضوع بعنوان عزيزي الرجل المخنز أو المهمل عفوا باختصار الموضوع ( مدوج ) اسمحيلي رأيي
  2. ص

دليل أني محبوب :)

حـــــــــســـــود :rolleyes:
  3. ص

هل ستقوم القيامة في عام 2012 ؟!

يالله جاركم من العمى والنار والصمى الفلم لعب بحسبتي مير حسبي الله علاهم
  4. ص

مسيك بالخار

مسيك بالخار
  5. ص

صورة توقيعك استانس عليها عزوز لا تغيرها الله مير لا يهينك !

صورة توقيعك استانس عليها عزوز لا تغيرها الله مير لا يهينك !
  6. ص

شوق الرجل شهوة وشوق المرأة شقوة

إي بالله صدق من قالها رياجيلن ما تفكر إلا بنفسها تسمحيلي اقولج انتي جريئة ! وانا احي جرأتج والله لو هي غيرج جان ما قالت تجربتها الشخصية ما ودي اقلب المواجع , مير والله, وربي الي داري وعارف وشايف انه رياجيل هالوقت , رياجيل العازة , لا من خيرهم ولا من كفاية شرهم وانا استغفر الله ان...
  7. ص

للعضوات الجياكر . كيف تصبحون ملكات جمال

الموضوع فيه اجحاف جكر عن جكر يفرق, هذا الي انتم عارضينه جكر يتصلح بالمكياج مير االفساقة ما الله حبها! وبعدين الي يقول نسبة الانوثة 7بالمية ؟ وانت وش دراك ؟ عجيييييييييييييييب!! انا ماني جابتن ادافع , بس الحق حق , والحمد لله على عطايا الله , وجهن شين وحطن أقشر ! وعايشة والحمد لله ماليه...
  8. ص

انا بشوف وش قصتك ؟ يعني الموضوع عبارة عن دراسة حالة مو أكثر :) خلصنا ليه ضايفني صديق ؟...

انا بشوف وش قصتك ؟ يعني الموضوع عبارة عن دراسة حالة مو أكثر :) خلصنا ليه ضايفني صديق ؟ لــــــيه ؟
  9. ص

البطاقة الشخصية

1- الإسم المستعار : صافقني الزمن 2 - الاسم الحقيقي .. اذا رغبت / اختيـاري ؟ نمشة 3-العمـر : مالكم شغل 4 - المهنه : كلة مرضيات والا اجازات خاصة 5- الهواية : اقطع الله وجه من كرهني بهوايتي 6- حكمتك المفضلة : يا مأمنة للرجال, يا مامنة للمية بالغربال 7- أكلتك...
  10. ص

حقيقه ام أفراط فى التشاؤم؟

الشاعر هذا فيه جنية يادافع البلا
  11. ص

اعترافات قابله للافصاح والتدوين!!!

أعترف انه كله فاهميني غلط أعترف اني محاربة في كل ميدان << مدري ليه؟ أعترف اني ماني مستعجلة على رزقي أعترف اني لابسة دسوس من البرد يااو
  12. ص

ليه ماترد ؟؟؟ هااه ؟؟؟

ليه ماترد ؟؟؟ هااه ؟؟؟
  13. ص

منو الفنان اللي ما تفضله

كل الممثلين الي بالموضوع ماأدانيهم وزيد عليهم وحيد سيف و شكري سرحان وان تذكرت بعوّد
  14. ص

سؤال وجواب عنوان الروقي ، مجبر العظام ؟

صار شايب عبدالعال مو مثل أول !!
  15. ص

عباس ؟ انت عباس ماغيره الي طلع مع العزب مدري السحلول؟ لووووووووووول لوووووووووووول...

عباس ؟ انت عباس ماغيره الي طلع مع العزب مدري السحلول؟ لووووووووووول لوووووووووووول لوووووووووووول لول
أعلى