آخر محتوى من قبل صندوق العمل

1. ص

مشكلة في BUFFALO HARD DISK هل من حل يا أخوة ؟

أخي الفاضل جربت تركيب النوع الثاني أيضاً لم تفلح المحاولة ، أخي أعتقد المشكلة تكمن بالضبط . كل الشكر لك
  2. ص

مشكلة في BUFFALO HARD DISK هل من حل يا أخوة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي ذاكرة خارجية نوع BUFFALO عندما أضع كيبل الــ usb لا تظهر لي الذاكرة الفعلية بل يظهر لي CD DRIVE UTILITY كما هو واضح بالصورة ! أعتقد بان المشكلة تكمن بالضبط الذي وللأسف مللت وأنا أحاول لعل وعسى ! فهل من حل يا كرام ؟
  3. ص

غدا الصدمه والترويع بأعلان الاتحاد الخليجي بالرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل هذه الزحمة الكلامية التي أثيرت حول ما يسمى الإتحاد الخليجي ليست إلا أحلام وأوهام يتخيلها البعض ! أنا مع الإتحاد ولكن بشرط العم أحمد السعدون الذي لن يتحقق حيث قال بو عبد العزيز : أن تتصالح بعض أنظمة دول الخليج مع مواطنيها فليس ممكناً اتحاد دولة مثل الكويت،...
  4. ص

عاجل وفاة حارس المرمى سمير سعيد

إنا لله و إنا إليه راجعون المرحوم كان شيعياً وسنيا ً وحضريا ً وبدوياً الكل كان يعشق هذا الرجل الذي أعطى الكثير لبلده فكان مثالا ً للمواطن الكويتي الذي يحب وطنه ولا يفرق بين هذا وذاك ! فوالله ما عرفنا وما علمنا منه إلا خيرا فرحمة الله عليه ونسأل الله أن يغفر له وأن يصبر أهله ومحبيه .
  5. ص

عاجل // الجنايات" تقضي بحبس الكاتب محمد المليفي سبع سنوات مع الشغل والنفاذ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيها الكرام لماذا تصنفون المسألة وكأنها صراع من الأقوى ومن الأضعف ، ولماذا تجعلونها أقلية وأكثرية !؟ هناك شييء إسمه إحتقار الأديان وإحترام الأديان والمعتقدات ، بالكويت نحن كمجتمع عبارة عن خليط من المذاهب والأديان والمعتقدات لا نحصر المسألة بالكويتيين فقط ،...
  6. ص

الأولى التحدث عن المزدوجين بالجنسية الأمريكية والإيرانية واللبنانية قبل التحدث عن

ختاما ً يا أخوة ،،، أنا لا أحمل بقلبي إلا كل ود ومحبة لأهلي الذين هم أهل الكويت بكافة أطيافهم فأصدقائي من البدو أكثر من الحضر والشيعة وتربطني بهم علاقة وطيدة وصلت إلى مرحلة الاخوة ، فأهلي أهلهم وأهلهم أهلي ،هذا الكلام أختم به حتى لا يظن البعض بأني أحمل كرها ً أو حقدا ً على أحد ، قد نختلف ولكن...
  7. ص

الأولى التحدث عن المزدوجين بالجنسية الأمريكية والإيرانية واللبنانية قبل التحدث عن

أنا لا أقبل بهكذا أدلة أخي تعلم بأن هذه الأمور سهلة ويمكن لأي واحد ان يتلاعب بهكذا أوراق نعم القضاء في حال وجود دليل بأن هذا الشخص مزور أو أخذ شيء لا يستحقه بطريقة غير مشروعة كتعديل الجنسية من مادة إلى مادة أخرى
  8. ص

الكويت لم تعلن العداء على إيران ولا إيران أعلنت رسميا ً العداء !! العداء يكون بشكل رسمي كما هو الحال مع إسرائيل فالكويت أعلنت مقاطعة إسرائيل سياسيا ً واقتصاديا ورياضيا وعلى كافة الأصعدة ! ثانيا المزدوج الأمريكي لا ينطبق عليه التزوير لأن بياناته مطابقة للأصل بل يطلق عليه مزدوج فقط ومع ذلك...
  9. ص

أخي لماذا لا تتعلم بأن الخلاف لا يفسد للود قضية دعنا نختلف ولكن بشرط أن لا أتعدى عليك ولا تتعدى علي ! ولاتخلط المسائل تارة الجويهل وتارة تفجير وتارة سخرية وتارة أقلية وأكثرية ! عجبا ً تتغنون بالديمقراطية وأنتم اول من يكفر بها ! الديمقراطية أتت لتنصر الأقلية لا لتسحقهم !!
  10. ص

نعم أخي الكريم التأسيس شيء والتجنيس شيء ! كلامي كان عندما وجدنا لغطا ً بين المجنس والمزدوج المزور !
  11. ص

أخي دع الجويهل جانبا ً فانا لا أتفق معه لا من قريب ولا من بعيد تقول لا يوجد مزورين !! إذا ً ماذا تفسر شخص لديه إسمين في كلتا الجنسيتين !؟
  12. ص

نبدأ بالمزورين أيا ً كانوا الدولة المعادية لا يكون لها تمثيل دوبلوماسي وسفارة على أرضنا ! التجسس قضية وقد تثبت ويحاكمون على فعلتهم ولكن لا تعني قطع العلاقات وإلا لقطعت العلاقات بين الامارات وعمان !!
  13. ص

عزيزي حسن الخلق قبل حسن الكلام تعلم البديهيات ومن ثم تعال وناقش
أعلى