آخر محتوى من قبل الطائي

1. ا

خطة اسرائيلية جديدة للحرب على غزة

يا وخيتي رفع الله القلم عن المجنون حتى يفيق و الطفل حتى يحتلم وعزرا اعتقد انه واحد من اللي رفع الله عنهم القلم فهو كحال جميع الاطفال و المجانين في العالم مره صح و عشره خطأ لازم نعطيهم فرصه .. او انه من الصهاينه ,, ودخل المنتدى حتى يشوه صورة الكويت هههههههههه هذي اكثر جمله ضحكت عليها في...
  2. ا

كشف حقيقة إيران

أولاً , صُبحت بالخير يا الشعطاني و سلمت أناملك الذهبيه على هيك موضوع و أنا أتفق معاك جملتاً و تفصيلاً في كل جمله كتبتها .. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يا...
  3. ا

لا يفتي للمملكه بصير

اخي العضو سعود ناصر شرايك تقولّي شاكل اليوم وششرب ومتى انام ومتى اصحى بعد الله يهديك .. قد نختلف في وجهات النظر و لكن هذا ما يعني ان نقصي الاخر.. يعني اذا فلان ما يوافقني في وجهة النظر معناته انه عدوي .. هذا مو منطق .. اخوي .. انا من المتابعين للمنتدى ولكن بصمت .. ولاحطت مشاركاتك فيها عله...
  4. ا

لا يفتي للمملكه بصير

:D:D:D حرف مكان حرف .. طوف يا عم :وردة:
  5. ا

لا يفتي للمملكه بصير

حاول انك ترد عليه و تضحد حجته بحجه ابلغ و اقوى .. ان قدرت .. واذا ما قدرت فتقبل هذا الاهداء .. لكل داء دواء يستطب به .. إلا الحماقة أعيت من يداويها ملاحطه بسيطه : الناس تعرف مستوى تربية الانسان من اسلوبه بالكلام .
  6. ا

لا يفتي للمملكه بصير

عز الله صدقت يا بعد حيي :إستحسان::إستحسان::وردة:
  7. ا

لماذا لا تساند الرياض أي هجوم عسكري على طهران؟

السلام عليكم و رحمة الله اخوي الحر اسرائيل بنت امريكا الغير شرعيه تنبلع بس بصعوبه .. ايران بنت اسرائيل الغير شرعيه هذي ما قدرت ابلعها تقدر توضح اكثر ما عليك امر واكون شاكر لك :وردة:
  8. ا

هذا حلاله كيفه ...........!!

http://www.youtube.com/watch?v=4HkEBMFHZT8&feature=player_embedded#
  9. ا

ألبوم الشبكة الوطنية الكويتية للصور...( Add pls )

حطوا بالكم من مخابيكم :)
  10. ا

كـــلمته ألقاها إلى مريم (( وروحٌ منه ))

تابعت موضوع الاخ البارقليط كاملاً .. فلم تلفت إنتباهي مشاركه مثل هذه المشاركه .. كان أبو بكر الصديق يقول .. :‏ لو نودي ليدخل الجنة كل الناس إلا رجلا واحدا لخشيت أن أكون أنا ذلك الرجل أما زميلنا البارقليط يقول .. أنه حاز على العلم الربوبي وأنه بلغ اليقين !!! وكيف علمت ذلك ؟! زميلي ...
  11. ا

حقيقة أسامة بن لادن !!

استح على وجهك يا ابن الـصحراء ........ وعيب اتكلم على العلماء بهذه الطريقه الوقحه ... اللي تدل على وقاحة صاحبها .. ما نسمحلك انك اتكلم على العلماء بهذا الاسلوب الساذج .. والله ذكرتني بحديث الرسول عن الرويبضه ( السفيه يتكلم في أمر العامه ).. وأشهد بالله أنك رويبضه..
  12. ا

تشتعل الحرب بين السلف والإخوان في غزة ؟؟؟

مرحبآً مره أُخرى.. الأخ الفآضل(بدوي واقعؤي)أثآبك الله.. لا يوجد نقاش إلا وله بعض الشوائب.. ولكن بما أنك طرحت الموضوع فإني أُطالبك رعاك الله.أن تبين وجهة نظرك.. وفكرتك التي أردت إيصالها.. أعجبني سؤال لأحد الإخوه .. أنت تقول :"أن حماس حكومه غير شرعيه"؟! وهذا ما ينافي العقل والمنطق... هل جاءت...
  13. ا

؟! أستغرب هذا التهرب من الإجابه على الأسئله.. (بدوي واقعي)إذا لم تكن تملك الجرأه للرد عليها.. فكان الأحرى بك أن لأ تُقْدِم على هذه الخطوه الغير موّفقه.. ثم إني أستغرب.. من هذا التخلف العربي.. يا أخي .. إن حماس هي خط المقاومه الأخير لكرامة الأمه ككل.. فلماذا هذا التكالب على حقها في الدفاع عن...
  14. ا

الله يهداك يا كاتب الموضوع.. والله حاس انك تكره حماس المسلمين اكثر من اسرائيل اليهوديه
أعلى