آخر محتوى من قبل استرليني

1. ا

الثورة البحرينية والشماعة الطائفية بقلم .د حاكم المطيري

حاكم المطيري تقدر تسترييييييييييييييح وتفكنا من الفزلكه الزايده ولا الي بالبحرين مو مظاهرات طائفيه !!!!! ناقص تقول ((ليش كل هالحجي على محمود دهداري))) الرجل طيب وماسوى شيئ ويخدم البلد ؟؟؟ ماراح ننطر النار توصل لديرتنا من ((هالانجاس)) بعدها نقول ليت اللي جرى ماكان!! ليتك ساكت ابرك:إستنكار:
  2. ا

منظمة الشال ... منحة 1000 دينار تعود المواطن الكويتي على الاخذ والاقتسام دون عطاء !!

اقتصادي صحيح !!! انزين زينهم عن ال92 مليار !!!! اللي من استلم ناصر المحمد رئاسة الوزراء لاشفنا تنميه بشريه ولا تعليم ولا مستشفيات ولا حتى (طل) نبي نشوف (طل) ماعندنا مشكله شفنا تطور التعليم عن طريق ابتعاث الدول الطلبهه في الفلبين والهند واليونان وصرف على الاعلام الفاسد ورشاوى النواب وشفنا...
  3. ا

د. عـبـيــد الــوســمــي .. الــذي رأيـتـه الـيــوم ..!!! الله أكبر .

ماشاء الله عليك شكلك واااااااااااصل لايكون انت القاضي :cool: بوركت على نقلك للجلسه
  4. ا

ولأول مرة،،التونسيون يصلون في الشوارع ،التلفزيون يقطع نشرة الأخبار لنقل الأذان،،صورة

مافي اذان بالقنوات الرسميه الدوله الوحيده بالعالم منعت مواطنيها يحجون سنة 2009 او 2008 والسبب انفلونزا الخنازير !!!! وكان الامن العام يقوم بخلع الحجاب عن النساء بالطرقات وهذا فقط ((غيض من فيض ))
  5. ا

ابي اشوف وجوه مجموعة ال26 وبدر الحميضي واحمد باقر بعد مكرمة سمو الامير !!!

اخي ذوالفقار احنا مانتشمت فيهم احنا بس ودنا نعرف رأيهم الاقتصادي ونظرتهم الثاقبه في صرف مليار 700 مليون دينار تقريبا !! هل يسبب عجز اكتواري او يجفف منابع النفط ويرجعنا لايام البحر ولا شنو بالضبط؟؟؟ والله يبعدك عن طبقة البروليتاريا :D الى الارستقراط :وردة:
  6. ا

اخي الكريم اشكرك بالبدايه الموضوع ((نقد هزلي لا اكثر)) وانا لم اقل كلام بذيئ ولم اجرح احد بالعكس انت اليي غلطت علي **وتقول المبتذل من الكلمات** !!!!! أوباش : الأوباش في اللغة : جمع مقلوب من البوش : وهم مجموعة غير متجانسة من البشر وبالفارسية : أباش وهي تفيد المعنى نفسه وفي الاصطلاح : أطلق...
  7. ا

لان ترس جيوبهم وشفط فلوس المواطن العادي اسهل شيئ عندهم وتكون عسل على قلووبهم وتحترق هيك بلد وتضرب هيك وحده وطنيه مقابل فلوسهم تزيد
  8. ا

طبعا الكل يعرف "اوباش" مجموعة ال26 ومصطفى الشمالي واحمد باقر وبدر الحميضي وعلي العمير ومن هم على شاكلتهم ابي اعرف ردة فعلهم بعد مكرمة سمو الامير اللي تقدر ب مليار و100 مليون دينار هذ غير حسبة التموين المجاني اللي سنه جدام لايطلعون ويقولون مو غريبه على الامير والشعب يستاهل !!! نبي نسمع...
  9. ا

رفض استقالة الخالد واحالات لكبار ضباط للتقاعد

ويطلبون من الشعب عدم التصعيد والخروج الى الشارع اذن انتظروا مظاهرة ال17/1/ :cool:
  10. ا

عاجل : امن الدولة تتوجه قضايا ضد الجويهل

اذا صدقت هذه المره الحكومه في محاسبة هذا ^التافه^ ف المعنى ان شلة الردح ستأتي كلها من بعده من فجور السعيد الى دهداري وبأذن الرحمن انشوف زوالهم بأقرب وقت
  11. ا

أحرقهم يا سمو الرئيس

اذا" انت تطلب من ناصر المحمد حرق 70% من الشعب الكويتي استريييييييييييييييييييييييح شوي مو وايد:باكي:
  12. ا

الحين صار عادل الصبيح الله يذكره بالخير ياجمعان الحربش

عاقل متواجد حالياً عضو فعال المشاركات: 306 تاريخ التسجيل: Nov 2010 بداية اثمن قرار وزير الداخليه بالاستقاله فهو اثبت انه شجاع وكان مثلما قال فاستقال ولم يتشبث بالكرسي مثل غيره من الذين اقسمو على الاستقاله ولم يفعلو ارجو من بو حمود الا يختزل قتل محمد المطيري في بره بقسمه واقالة...
  13. ا

اخي الكريم لاتخلط علق على كلامي , انا قلت جمعان استشهد على الموقف فقط ؟؟؟ تعليقك بعيد وانا قلت لك ابعد الموضوع عن حقدك على حدس
  14. ا

اخي الكريم جمعان الحربش شنو اللي يستفيد منه لما يلمع الصبيح ؟؟؟؟ يرجعونه الوزاره مثلا" او الحركه الدستوريه تبي لها ممثل بالتشكيل الوزاري الجديد ؟؟؟ ولا يمكن يبون وزارة الداخليه!!!!!!!!!!! ((حدث العاقل بما لايعقل فأن صدق فلا عقل له)) اخي الكريم جمعان لم يقل ان ماقام فيه الصبيح من اتخاذ قرارات...
أعلى