آخر محتوى من قبل عباد العبدلي

1. ع

مـــــســـــــدس .. لكل مواطن شريف ..

الحمدالله على سلامتك وعلى قول الشاعر الرأي قبل شجاعة الشجعاني واذا طقيتهم ولعبت فيهم بضيع مستقبلك على زبايل حشاكم
  2. ع

الكويت بشبابها غير

يقول المثل ((المجالس مدارس))واليوم الشباب بس بالقهاوي ودوانية اللي فيها داجين وقبل المجالس تجمع الفارس والشاعر والتاجر والفقير فيتعلم الشاب منهم ومن اعلومهم. وبالوقت الحالي ماتنجد مجالس تعتبر مدارس الا قليل وان عن نفسي مالقيتها...وشكرا
  3. ع

يوم ودّيت ماما للسوق

سليل الجود مبدع ووصف الحال سوق الفحيحيل زحمه وسوء تنظيم مروري ولا يوجد مواقف للسيارات وفوق كل هذا تشوف فيه الوجيه الكاحلة والغبيرة من هالمصابن
  4. ع

المثلين جنسياً قضية إنسانية لها أبعاد سياسية

اطالب بمعسكر بالصمان بالقيظ ويسرحون مع الابل لين يرجعون اشناب;)هذا الحل والسلام
  5. ع

هل تعلم ماهي الجزيرة الـتي لم تطئها قدم إمـرأة ؟!!

شكرا على الموضوع :وردة: ويمكن لهم اسبابهم;)
  6. ع

كل عام اونت بخير واتمنى لكي العمر مديد والعيش الرغيد

كل عام اونت بخير واتمنى لكي العمر مديد والعيش الرغيد
  7. ع

( القصيده الممنوعه ) .. وحكاية .. نفي ( شاعرها )

افااااااااااااااااااااااااا يا بومطلق :وردة: صحيح ان بعض الاخوان العرب تردو فينا ولا يذكرونا بالخير لكن ما نعمم على الكل وشكرا:وردة:
  8. ع

أخذ يقطع لك لحم الذبيحة .. هل تأكل ؟

-التقطيع اللحم لك يكون في حال اذا كنت محرج من تقطيع اللحم -التقطيع يكون في حال اذا كنت جالس وراى اذنبة(الجفل) الذبيحه يقطعون لك اللحم لان اللحم الي قدام ماهو ترف واللحم الترف يكون على سلسلة الظهر. - البعض من اهل الحساسه بالساسه(اللي قلوبهم ماهي نضيفه) يقصدون بها شي اخر القصد على اللي قطعلك وهي...
  9. ع

( القصيده الممنوعه ) .. وحكاية .. نفي ( شاعرها )

شكرا للاخ الجنازه ووصف الشاعر كان به كثير من التجريح والسوداويه ويذكر العرب بالقصيده والعرب مالهم عزه الابالاسلام كما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه ((نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزه بغيره اذلنا الله)) وهذا هو الواقع
  10. ع

تشرنوبيل ( مشرف ) ملأ مشرف وبيان وصباح السالم غازات...

الله يستر وين انروح من هالتلوث اللي مافي بيت بالكويت احد مريض منه تقريبا
  11. ع

موقف يقشعر له البدن ويبكي له القلب

يا حور ويالاخوات هذولة مستهترين بالبلد وشفونه ساسيبه والله بديرته مايقدر اسوي جذي مفروض يحترمون العادات والتقاليد مو امطلع اشعره وبيع بمحل حريم هذا ماعنده حيه.
  12. ع

موقف يقشعر له البدن ويبكي له القلب

كفووو يا ديمقراطي والله انك فحل وكثر الله من امثالك:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: وتابع القضية وعرضها على محامي ولا تخلي حقك لايفرون القضية ضدك وحرص
  13. ع

في إثر أخفاف الإبل!

شكرا للاخ رحال وشوقتني للبل من زمان ماجيتها بحكم العمل :باكي: ولكم فوائد حليب الابل لبن الأبل.. يشفي من أوجاع الكبد والوسواس وآلام الصدر يعتبر لبن الابل الغذاء الرئيسي للبدو في الصحراء ويعتبرونه أفضل الألبان قاطبة ويفضلونه طازجا في معظم الحالات ولبن الابل يتدرج في فوائده وفي مكوناته فالوراثة...
  14. ع

دمتم بكشخه يالخليجيين..!

شكراS7tooo انا اعتقد انا الخليجين ليسوا جميعا هكذا فمنهم المفكرين ورجال الاعمال واخيار ذهبوا لتلك البلدان((وهذا الكلام لايخفى على العاقل)) وفيما يخص الافلام الاجنبية فهى تستهزاء بالعرب والمسلمين بدافع من اليهود الذين يساهمون بانتاج تلك الافلام ويصورن العرب برجل ملامحه اجرامية وبجانبه جمل وبير نفط.
  15. ع

يا عــرب..!!!!

قول عمر رضي((نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينى العزه بغير الاسلام اذلنا الله)). وشكرا للاخت غالية على تفاعله مع الردود وهي ذات طرح راقي وفكر راقي:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
أعلى