آخر محتوى من قبل ابو هزاع

1. ا

يالله تجعل قوتنا يوم القيامة خير قوت ,,,,

http://www.youtube.com/watch?v=2X0MnuUEGJM&feature=related .
  2. ا

مضايقة المسلمين في بلغاريا..

مضايقة المسلمين في بلغاريا http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=qEJ3dX4d7x0# .
  3. ا

4. ا

هههههههه هلا بو تركي..لاتهتم طال عمرك لابد آشارك في حال جلوسك عى كرسي الإعتراف..:وردة::)

هههههههه هلا بو تركي..لاتهتم طال عمرك لابد آشارك في حال جلوسك عى كرسي الإعتراف..:وردة::)
  5. ا

الله يستر عليك.. المعذرة استرسلت معك بالحديث واشغلتك معي.. وفقك الله..

الله يستر عليك.. المعذرة استرسلت معك بالحديث واشغلتك معي.. وفقك الله..
  6. ا

ماتقصر يبو تركي وهقوتنا فيك أكبر طال عمرك.. تبي الصدق عينّا خير مع الجامعيين وزانت امورنا...

ماتقصر يبو تركي وهقوتنا فيك أكبر طال عمرك.. تبي الصدق عينّا خير مع الجامعيين وزانت امورنا وارتحنا من صغار الثانوية قبل جننونا الله يهديهم..
  7. ا

ههههههههههه هجل عارف نظرتنا العامّة لكم.. خطير يبو تركي

ههههههههههه هجل عارف نظرتنا العامّة لكم.. خطير يبو تركي
  8. ا

أنتم هل النجوم ماينخاف عليكم..;) أما نحن شكوانا لله وانا اخوك ...:وردة:

أنتم هل النجوم ماينخاف عليكم..;) أما نحن شكوانا لله وانا اخوك ...:وردة:
  9. ا

ههههههه.. المشكلة القطاع اللي أنا فيه ماله علاقة نهائيآ وانت خابر ومع ذلك قالوا لنا لا بد من...

ههههههه.. المشكلة القطاع اللي أنا فيه ماله علاقة نهائيآ وانت خابر ومع ذلك قالوا لنا لا بد من الحد من الاجازات وللضرورة فقط.. مب ذنبي اني استلم 900 :D:D:D
  10. ا

آرحب يبو تركي.. الله يبارك فيك ويعيده عليك وانت بصحة وعافية ,, نسأل الله أن يتقبّل من الجميع...

آرحب يبو تركي.. الله يبارك فيك ويعيده عليك وانت بصحة وعافية ,, نسأل الله أن يتقبّل من الجميع صيامه وقيامه... :وردة: بشر يبو تركي شلون وضع الأجازات عندكم... هل توجد مؤشرات لحل الأزمة ؟؟؟؟:D
  11. ا

ما الذي يحدث في الشام...

.. السلام عليكم.. مالذي يحدث في الشام.. آحد الإعلاميين قال ( في سوريا من يعرف لا يتكلم ومن يتكلم لا يعرف ) هل صحيح بأن بشار سوف يستخدم السلاح الكيماوي في الوقت الذي آنسحب الجيش من بعض المناطق مما يوحي بأن الأمور تسير إلى طريق مجهول .... وهل صحيح بأن الشيخ العرعور تحدى بأن يظهر العماد...
  12. ا

"الأمن العام" ينشر صورة تقريبية للمتهم بقتل المقدّم السرحاني

.. .. سبق – الرياض: أكد الأمن العام توفّر صورة تقريبية للمطلوب "ناشر بن علي بن هادي العبدي القحطاني" البالغ من العمر 22 عاماً، وأهاب بكل من تتوفر لديه معـلومات عن هذا المطلوب وفق الرسم التقريبي, سرعة الإبلاغ على الرقم (990)، وحذّر في الوقت نفسه كل من يؤويه أو يتعامل معه بأنه...
  13. ا

تونس تقرر إلغاء تأشيرات الدخول لمواطني دول الخليج

قررت تونس اليوم إلغاء نظام التأشيرات على رعايا دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية . ونقلت وكالة الأنباء التونسية عن بيان لوزارة الخارجية .. أن هذا القرار يأتي اعتبارا للعلاقات المتميزة التي تجمع تونس بشقيقاتها الدول العربية ودعما للروابط الأخوية وتوثيقها معها ,, وأضاف البيان أنه تمت في...
  14. ا

السلام عليكم فقدناك من غير شر ,, لعلك بخير يالغالي.. :وردة:

السلام عليكم فقدناك من غير شر ,, لعلك بخير يالغالي.. :وردة:
  15. ا

سؤال وجواب سؤال عن الجينيسيس الكورية...

سلام عليكم.. ودّي أعرف مميزات هالموتر الفخم ماشاء الله وسلبياته,, موتر متعوب عليه وناوي اشريه إن الله كتب.. نبي شوركم وإنطباعكم عنها وسلامتكم.. .
أعلى