آخر محتوى من قبل اقشر

1. ا

أعلن تبرئ منكم يا حكومة

هذي حكومتك يا بوقتبيه الي كنت تدافع عنها واتمني ان ماكتبته من قلبك ليصل الي قلوبنا ,,, ونحن ندعى الله عزوجل ان يخلاصنا من هذا المجلس الذي يوم بعد يوم يكشف لنا اعضاء يتنفعون من اموال الشعب ,, وكل عام وانت بخير ما لك الا صبر
  2. ا

بشرى ساره:التكتل الشعبي قرر التصدي لنظام بشار الأسد داخلياً

الله يعينك ويعينا على اشكال حيدري والقلابي ومن هم على شاكلته ويهاجمون التكتل بقرار التصدي
  3. ا

زنديق من بلادي

يمهل ولا يهمل يمدهم بالعمر لعلهم ان يتعض او يفيق او الغشواه على عينه تنجلى ,, لانه كثيرين منهم هم على شاكلته ,,
  4. ا

مرزوق الغانم للملا: مهاجمة النطيحة والمتردية من نواب وكتاب لكم شهادة بأنكم على حق .

تصريحك يا الغانم اكشفك على حقيقتك وحقيقة تكتل المصالح ,, وتصريحك وذكر اسم صالح الملا يدل على ضغوط عليه وصالح الملا عبد المامؤور شنو امر وانا اقول سبق وان صرح وسحب تصريحه على قناة طوطوطو ,,, على العموم يا الغانم الانتخابات القادمه وتكتل الوثني تكتل المصالح لن ننسى سوف نذكر الجميع
  5. ا

نداء عاجل : إلى أبناء أسرة ال صباح الكرام بالسرعة الممكنة !!!

احيك فيك الروح الوطنيه والله يكثر من امثالك وامثالك كثريين لنبحث عنهم ونحن معك قلب وقالبا ,, والله يعينك على شلة صلوح واسوله وفضول
  6. ا

ياسامعين الصوت وين اللي ينقذنا من قانون الهجره ياسمعين الصوووووووووت

الحل واحد انه الخدم عن طريق خدمه المواطن ووزارة الداخليه وتفكنا من سالفة المكاتب الي ينهبوون فلوسنا وعيني عينك ولا فى قانون يحميك بل يحمي الخادم ويروح ويرجع الكويت ولا صار اي شي ,, هذي الكويت صل على النبي
  7. ا

عاجل / وتوطن الوطني .. = الجزاف + المضف

والله هذا يمكن ثالث موضوع ارد عليه بسبب تعيين المضف مدير بنك تسليف ,,, يبا ديره عرفنها ديرة تجار هي من تدير الحكومه وتتحكم بكل امور البلد ,, ولا عزاء للمواطن
  8. ا

صفقة جديده -- حكوميه + التكتل الوطني

بنتظااار صلووووح ينفى خبر الصفقه لانه صرح على تلفزيون الراى وقال بالحرف الذين يقولون صفقات صفقات اي هي الصفقات وهذي شنو يا نائب الفاضل ,,, المفروض نائبه يصير مدير البنك ,,,
  9. ا

جن جنون مرزوق الغانم وفقد اعصابه بسبب سؤال ضيف الله بورمية عن تسديد الفواتير السياسية

مرزوق الغانم نائبان اثارو جنونه ,,, نائب الفاضل احمد السعدون وتمسكه بقضية شركات الانترنت وتفاصيلها ,, ونائب ضيف الله بورميه وسؤاله عن المناقصات وتنفيع المباشر ,,, مرزوق الغانم اضاهر عقب ماعقوكك :) تجار والمحاربه وقالو لك التفت علينا وللمال العام لنتقاسمه بلا كوادر بلا زيادرات هذه اموالنا...
  10. ا

سؤال وجواب ال50 دينار اللي معاشهم فوق 1000 متى تنزل !!

اي سحب اسلم على رابتك ,,, غلطه مطبيعه وسباااق بالاحرف :)
  11. ا

سؤال وجواب ال50 دينار اللي معاشهم فوق 1000 متى تنزل !!

على حسب ما سمعت انه يقولون هذا الشهر بحسابات الموظفين ,,, والاثر رجعي شهر 9 بس المتقاعدين مانزل لهم شي هذا الشهر ,,,
  12. ا

مواطنه لرجال الأمن : أسرحكـــــــــــم انتـــــــوا واللي فوقكــــــــــم

ماتعرف انا منو # اوديك وراء الشمس # اطير نجومك # انا اوريك # مصطلحات كويتيه ماتعرفها الا بالكويت ولا تسمعها الا بالكويت موجه لرجال الامن العين ساهره على الامن والامان ,,, بس الموضوع عادي لانه كاتبه والمحرر عنده ساحه فاضيه اختلق من نسيج خياااله قضيه ليسكر ساحته ,,, لذلك الخبر عار عن صحته :)
  13. ا

وين كلامك يالشمالي واللة مسلم معاة حق

المعسريين تنفيع لتجار والبنوووك ومص جيوووب المواطن البسيط ذو الدخل المحدود ,,, انا قدمت على المعسريين صارلي تقريبا سنه لحد الان لم يتم الاتصال ,, عشان اعرف قانونهم وعلى شنو يبوني اوقع ,,,, لا طبنا من المعسريين ولا من الفوائد ,,, ننتظر لعل وعسى بالامر خيره
  14. ا

نداء استغاثه لرئيس مجلس الوزراء وللشيخه اوراد الصباح ولوزير الصحه

ان الصبر جميل والله مع صابرين ومن صبر نال ,,, الله يشفى مريضكم ويعافيه وان توصل رسالتك ان شاء الله الصبر جميل والله المستعان ...
  15. ا

الخدمات الصحيه في الكويت (وينك ياوزير تعال شوي ابيك)

اولآ الله يشفى ابنك ويقومه بسلامه ان شاء الله واجر وعافيه ,,, اما بخصوص المستشفيات والمواعيد عليك بيفتامين واو عشان المواعييد ثانيا مستشفياتنا بندول وضاد حيوي والله يشفيك ,,, انا اقول قدم كتاب حق سمو الرئيس يمكن لعل وعسى يحن قلبه ويسفر ولدك على حساب التنميه التي نسمع عنها وسمعناا عن مجمع...
أعلى