آخر محتوى من قبل المايسترو

1. ا

فيديو تفجير العكر مدينة سترة بالبحرين

لعن الله عليهم وعلى من يدافع عنهم هذول مجرمين حرب ارهااااااااااااااااب والله ماادري وين درع الجزيره على جيش البحرين ليش خايفين منهم احرقوووهم حرقهم الله في جهنم وكله الرمي مطاطي يبا اضرب رصاص حي لي متى هالاجرام يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. ا

سؤال وجواب موظف في الاداره العامه للجمارك كم معاشه

انا قلتلك المنافذ اول مربوط 640 +80 مراكز حدوديه احسبها:) ياجماعه عجرنا وحنا نقولكم حنا يالجمارك من اهم القطاعات اذا مو اهمها والخط الاول بالدوله ثاني دخل بعد النفط ومعاشاتنا اضعف معاشات واقل معاشات بالدوله تلومونا لي سوينا اضراب؟؟؟؟؟ ولد عمي بعد المتوسطه معهد سنه شهادته ادخال بيانات يعني...
  3. ا

قسمن بالله 750 مع الي شرحته والي مو مصدق يعلمني اصورله شهادة الراتب
  4. ا

اسمحلي اخوي موصحيح كلامك انا مدقق جمركي وعندي بدل تدقيق والثانويه ومعهد بعدها ومتزوج وعندي مولوده وخدمتي 5 سنين والدرجه الخامسه وخمس علاوات ومعاشي 750:) من وين جايب عزوبي 800 ؟؟ لاتسمعون كلام الاعلام والديوان قسمن بالله جذابين ولو تبي شهادة راتبي ادزها لك:) اخوي صاحب السؤال على حسب خدمتك...
  5. ا

سؤال وجواب المنافذ البرية ؟

الاضراب ليس على المسافرين روح وانت متطمن باذن الله
  6. ا

عاجل / الجمارك بدأوا الاضراب العام الان برا وبحرا وجوا

لكن من قال الجمارك ماعندهم شغل ومايستاهلون هالكادر اتمني يجي يشوف بعينه عن شغلهم وعن الاغراءات الماليه التي من الممكن التعرض لها نبي حقنا بس موصحيح خدمه 5 سنوات والدرجه الخامسه ومعهد بعد الثانويه وزوجيه ومولود الله يخليه لي ومكروف كرف بيني وبين اداري بعد المتوسطه باردى وزاره 30 دينار...
  7. ا

نقابة الجمارك تستعد لإضراب 'شامل ومؤلم'

اي والله ماطلو فينا اكثر من الازم من تاريخ 20/10 ولي الحين مارسينا على بر تعشيم في تعشيم وباذن الله مع الاضراب الى تلبية مطالبنا او حقنا بالعربي
  8. ا

الشعب الإيراني يريد تحرير البحرين !! شاهـد

جمازيه دموع تماسيح الله يكافينا شرهم
  9. ا

عاجل 20% زيادة عامة للموظفين

مااثق نهائيا بالمصادر الحكوميه الى لي شفتها بشهادة الراتب ولاعزاء لنا ياموظفين الجمارك:(
  10. ا

سؤال وجواب سفاري واكسبلور2012

اكيد السفاري بس يبقى السعر فرق كبير :)
  11. ا

سوف اصوت لهؤلاء فى هالأنتخابات !!

ونعم فيك ولكن مخلد بعيد عن النجاح بوجهت نظري ووجهت نظر القبيله تقريبا بشكل عام ومبارك والوسمي والهديه اتوقع حظوظهم اقوى من مخلد بالقبيله ومخلد بدون اصوت العوازم ماينجح اما من مره القبيله اذا صار عليه توجه هذا كلام ثاني لانستعجل كلها 10 ايام والصناديق تتكلم بالنتيجه :) والله يكتب الي فيه...
  12. ا

سوف اصوت لهؤلاء فى هالأنتخابات !!

بصفتي احد ابناء قبيلة العوازم واتمنى يكون التوجه على المحامي مبارك الحريص المهندس محمد مروي الدكتور عيد الهيم والراااابع بين الوسمي والرشيد والله يوفق الجميع
  13. ا

الشمالي : من قالكم فيه زيادة !!!!!!!!!

بياع حجي حده بنتظار الوعود باخر هالشهر والله يكتب الي فيه الخير
  14. ا

الـسيـرة الـذاتـيـة لـلـمـرشـح : الـدكـتـور عـيـد الـهـيـم

السلام عليكم وحمة الله وبركاته حياكم الله بمقرنا الكائن بمطقة سلوى بشارع المتنبي مقابل مدرسة سعد الاوسي والدكتور عيد موجود باذن الله كل يوم بعد صلاة المغرب يشرفنا حضوركم
  15. ا

الـسيـرة الـذاتـيـة لـلـمـرشـح : الـدكـتـور عـيـد الـهـيـم

جزاك الله خير الدكتور عيد الهيم فعلا اخلاقه عاليه جدا ومشهود له عند كل شخص يعرفه
أعلى