آخر محتوى من قبل عبس

1. ع

كادر يا كادر وما ادراك مالكادر !!!

القانونيين في وزارة العدل..
  2. ع

علي جابر الأحمد . . . مزدوج . . وهنا الدليل ..!!!!

اذا عندك دليل على تجارته بالاقامات..فلماذا لم يحيله الوزير العفاسي المطيري الى النيابة..؟ ووين نوابك ..اليوم ابورمية ومسلم البراك افضحوا نفسهم من حيث لايشعرون..عندما قالون ان الشاهين الذهبي يتاجر بالاقامات.. ليش ماتستجوبون وزير الشؤون والعمل..يالله ورونا مراجلكم...تدرون باللي يتاجر...
  3. ع

النائب ضيف الله بورميه يدعو غدآ لحشد جماهيري ونيابي ..

والله ياجماعة انا ضد التجمعات بس صراحة..امصخت السالفة!!..كل شوي طالع واحد يشكك بولاء البدو .. هذيله مايدرون انهم كان يقولون اننا خونه!!..هل يعقل هذا الكلام ..انا حكومي بس والله في غضب ماني قادر ادافع عن الحكومة في الدواوين في المنتديات.. تعبتيني يالسلطة..ماتترقعين..
  4. ع

الدائرة الرابعة: علي سالم الدقباسي

انا وقفت مع الدقباسي يوم الاستجواب لان الرشيدي يوقف ويا ولد عمة بالشدايد ..اما الحين. فعلي الدقباسي حتى الاعراس ماقام يجي ..الرجل قط كل بيضه في سلة احمد السعدون..لن نصوت لك مرة اخرى يابوسالم...
  5. ع

لن يدخل الدقباسي مجلس الامة مرة اخرى..
  6. ع

الدقباسي انتهى خلاص..
  7. ع

رد فيصل مسلم على يوسف الزلزله ..!!

النائب الزلزلة مصوت على السرية (على سواد وجهه)ويقول ياليتكم كنت في الجلسة!!..مافي احد من الحاضرين يرد عليه ويقوله اشلون نحظر وانت مصوت مع السرية...!
  8. ع

سؤال وجواب مشادة كلامية بين الفاضل احمد السعدون والجويهل

ديوانية منحطة اللي استقبلت هذا القذر..
  9. ع

محمد الجويهل.. .. والمادة 32 من الدستور.. ..

والله الجويهل وناسة ومتعة سياسية..هذا الانسان القرم..صار حجي الكويت كلها!...قبل بالساحة مافي الا مسلم البراك.. الحين الجويهل صار ينافسه...اذا المواجهه بين..مسلم البراك وقاعدتة البدويه..ومحمد الجويهل وقاعدته الحضرية..
  10. ع

البراك بإلقائه التهم على زملائه يتسبب فى بتر نفسه سياسيا

الحملة على مسلم البراك.اصبحت غير شريفه..ودخلت مرحلة تحريض غير مسبوقة..يبدو ان الرقم اللي حصل عليه بالانتخابات.. ارعب اصحاب النفوذ..وقدرته على حشد الناس بالعقيلة ..جننهم..اذن..الحملة ستشتد اكثر فالخطة التنوية تبدا اليوم.. والبوق مثل ماقال خالد السلطان راح يكون ثمانين بالمية!!!
  11. ع

خبر عاجل / الدويسان يعرض سي دي اعترافات يتيم تم الاعتداء عليه

على الوزير العفاسي ..انا يستقيل...ابرك له..الحمله على البدو في كل مكان ..والوزير العفاسي رجل محترم ووقور.. لكن السياسة قذره والظاهر انا الجكومة وزت ربعها ..للتخلص من الوزير العفاسي......انهم يكرهوننا ياخي....!!!
  12. ع

عاجل / وزير الداخلية مستمرون في سحب الجنسيه من المزدوجين

ياجماعة الخير ..معروفه العلاقة المتوترة للشيخ الخالد مع السعودية من كان سفير هناك..المهم.. الرجال مصمم يسحب الجناسي ..شنو راح تسوون ؟...ولا يقعد يطلعلي واحد يقولي الجنسية الامريكية.. ولا يقولي كبار القوم..هذا كلام مامنه فايدة ..ماياكلها اهني الا الضعيف..الكبار ماعليهم شي..احنا مو في زمن...
  13. ع

الجويهل: قناة جديدة أسمها { التكتل الشعبي } !!!

انا لا اؤيد الجويهل ..لكن دخوله الساحة السياسية اضاف متعة سياسية كبيرة.. الجويهل ذكي وظف هذا الجدل حوله بمشاريع تجاريه ناجحة..وماتاسيس هذه المحطات الا مشروع تجاري ناجح.. لو مسلم البراك اوالمحيطين فيه عندهم وعي اعلامي وتجاري.لنجحوا فيه..انظر اما يطلع البراك في الراي كمية المشاهدة كبيرة جدا...
  14. ع

تعيين أبناء الكويتيات بالتربية / أبورمية يطالب بتوظيفهم، والصرعاوي يرفض ويُحذر

يطلعون جنسياتهم الاصلية ونشغلهم..غير هالكلام مايمشي..نقدر معاناة ابناء البدون..وانا استغرب.. ليش ربعنا البدو هم اللي يدافعون عن البدون المزورين..لن اصوت حق اي مرشح يطالب بتجنيس البدون..
  15. ع

الشعبي و استجواب جديد... و ماذا بعد ؟!

انا راح اوقف مع الدقباسي لين جلسة طرح الثقة..لان الرشيدي الصجي يوقف مع ولد عمه بالشدايد..ياولد البيدان.. انا اكثر واحد انتقد الدقباسي...قبل الاستجواب..اتمنى ان تكون الرسالة وصلت
أعلى