آخر محتوى من قبل سري للغاية

1. س

السعودي كويتي والكويتي سعودي.. وبلاش تشكيك

مو ذابحنا في الكويت الا الحسد ياخذ معاش مو له عليه والله عافيه في بطنة ولا بطن اللي يطب الكويت واحلى 50 مليون ويرد ديرتة وشعبة يسبك ياكويتي ياحر دامك شاد حيلك انت واللي شرواك من المواطنين الغيارى والمحافضون على ثروات الوطن حيلكم في بي بنقال اللي يكلفون المواصلات سنويا من خساير ما لايقل 20...
  2. س

لاتتراجع يا سعدون

اشفيك متحمس كانه بيقود جيوش الاسلام وبيحرر الدنيا كلها وبيرد الاندلس ترى كله شوية نائب سردينه ووجهة إمأبط على هاللحية وعاشوا الصناديد .. .. .. المؤزمين على قولة اللفو اللي عايشين على ظهر البسيطة
  3. س

ياكويتيين تذكروا 2/8

الرحمة من الله لا منك ولا من الشعب الكويتي وش نرجي منك وانت اسمك مزيج فرقتين ليئمتين تبغض الاسلام وبالذات السنة والجماعة وهم ابناء المتعة في طهران والصهاينه واختصرتهم بالنك هذا الطيوني الله ينصر المسلمين في فلسطين والعراق وكل بقاع الارض وحط الصهاينة وامريكا في اللي انا خابر ...
  4. س

ياكويتيين تذكروا 2/8

حسبي الله عليك ونعم الوكيل هذا كلام ينقال على المسلمين يازنديق لعنك الله ويفعلونها فيك ان شاء الله وتدعي لهم بالمزيد ان شاء الله من ابناء المتعة ولا استغربها منك وانت حاط الاسم الطيهوني على وزن الصهيوني واعتقد انك تتفق وياهم بالعقيدة بعد
  5. س

ياكويتيين تذكروا 2/8

ادع للمسلمين اجل
  6. س

ياكويتيين تذكروا 2/8

العقول الصغيرة تناقش الاشخاص، والعقول المتوسطة تناقش الاشياء، والعقول الكبيرة تناقش المبادئ. سبحان الله الظاهر انك من الناس اللي الله ساتر على غبائم بس انت كشفت عن راسك يا كتكوت الشبكة وفعلا اثبت انك من جيل تشيز برجر اولا : انا ماقلت صدام وادافع عنه بالعكس ظالم وجائر وغزانا وشردنا...
  7. س

ياكويتيين تذكروا 2/8

اتق الله في نفسك يا اخي شنو محد يقدر يذلك وتقول الله يعز امريكا واوباما والله العظيم مايجوز هالكلام استغفر ربك وتعوذ من الشيطان شنو امريكا ولا شنو اوباما والله الذي لا إلاه الا هو انهم ولا شي ولا يقدرون يسون لك شي إلا بمشيئة الله .. .. الله يهداك بس ذكر ابن أبي الدنيا عن الفضيل بن عياض قال...
  8. س

ياكويتيين تذكروا 2/8

قل للذي يدعي بالعلم معرفتا عرفت شيئا وغابت عنك أشاوا لا فض فوك يا قانون اترك جيل التشيز برجر عنك المعجبين باامريكا واعوانها الخفيين اللي اسقطوا دولتين مسلمتين وشردوا الشعوب وشتتوا الابرياء الله يشتت جمعهم ياكريم ويجعل كيدهم في نحورهم و يشغلهم في حالهم . قال الله تعالى : (( لن ترضى عنك...
  9. س

اول الغيث قطره

ابوك للجنة صل على النبي بس يعني مسوين شي ان كانه صادق راعي التعليمات يسوي تفتيش ببنيد القار ويطلع مخالفين الاقامة ويعدل التركيبة ويجتث مروجين المخدرات منهم وياحبذا القرار يكون رسمي مو شفهي ولا خايف يطلع كمين له ويتحول تقاعد بسبت هالتصريح ;)
  10. س

ديوانيـة الجــهراء النســائية

لاحول ولا قوة إلا بالله والله يااخوان شفنا ظواهر واشياء غريبه ومشينه ولاهي من دينا ولا شيمنا لكن مو نفس اللي عندنا يادافع البلاء .. .. والشرهة والله على بعض صحافتنا اللي حالها من انحدار لي انحدار مانقول إلا الله لا يبلانا ولا يسلط علينا
  11. س

السعودي كويتي والكويتي سعودي.. وبلاش تشكيك

فضحتونا الله يفضحكم والله يا افجوجنا ماعاد إتسد انا اقول ان الكويت دولة ديموقراطية ويجب على الكل احترام رأي الاكثرية وبما ان الاكثرية تربطبهم روابط كثيرة ومصير واحد مع المملكة العربية السعودية الشقيقة الكبرى للكويت وتراهم عينين في راس .. .. ودولة انا ارفع لها القبعة في ترسيخ الوحدة...
أعلى