آخر محتوى من قبل ودي أتغير ..

  1. و

    سؤال وجواب وين اقدر اشتكي ؟

    السلام عليكم اخواني وخواتي .. ابي اسألكم اذا عندي شكوى على احد الاطباء بسبب خطأ طبي وين اقدر اروح ؟
  2. و

    الأرض و خلقتها بين الأيام الستة أو اليومين

    الحمد لله هذا مما أشكل على بعض الناس فهمه ، فظن بعضهم أن الله خلق السموات والأرض في ثمانية أيام كما ذكر الله في سورة فصلت : (قل أئنكم لتكفرون بالذي خلق الأرض في يومين وتجعلون له أندادًا ذلك رب العالمين * وجعل فيها رواسي من فوقها وبارك فيها وقدر فيها أقواتها في أربعة أيام سواء للسائلين * ثم...
  3. و

    رجال المقاومه بفلسطين مبروك عليكم 20 اسيره

    بارك الله بالمجاهدين .. ما احزنني واحده من الاسيرات دخلت السجن وهي حامل في الشهر الثاني ! .. واليوم تخرج برفقة ابنها ..
  4. و

    معاناة طلبة الحقوق

    ^^^^^ الشباب دايما تسجيلهم يكون سهل .. لانهم عددهم قليل بكلية التربية .. اما احنا البنات الي مساكين دايما نعاني .. انا ما استفدت شي من روحتي للبايفورس غير الانتظار والحر والمغثه من بعض الموظفات النفسية .. بس الحمدلله, سجلت عن طريق السستم ..
  5. و

    معاناة طلبة الحقوق

    البايفورس بالتربية رايحين من الساعه 6 الصبح معطينا رقم 50 !! وماكو احد !! وغيرها وغيرها :( جامعة الكويت كلها مو بس حقوق :( الله المستعان ..
  6. و

    هل يجوز ان اقول بعض الايات مع الدعاء عند السجود ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله القائل ( وَلِلّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مِن دَآبَّةٍ ) والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين القائل ( ما من عبد يسجد لله سجدة إلا رفعه الله بها درجة، وحط عنه بها خطيئة ) صحيح أخرجه أحمد...
  7. و

    الجن ومثلث برمودا !

    وانا ايضا لم استطع استيعاب او بالاحرى "تصديق" ؟! لا اعلم ! .. اتمنى ان يجيب علينا احد .. والافضل ان يكون في موضوع منفصل ..
أعلى