آخر محتوى من قبل مانع المانع

1. م

البابطين ..يرفض تسليم علي العنزي سيارات المسابقة

لى الحين مابين شئ ياناس ومايندرى والله هل السالفه صج ولا كذب بس تبون الصج الجوائز صارت مزوره والتجنيس صار مزور والالقاب صارت مزوره ومو بعيده هاهاها
  2. م

أردوغان .. ليتك كنت عربيا ..!

نبى طياره خاصه حق لميس عسى ماتجرحت مشاعرها :D
  3. م

تغيير مسمى مضيق هرمز إلى مضيق الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه

بارك الله فيك نعم عمر بن الخطاب اسمه فى قلوب المسلمين الفاروق :وردة:
  4. م

عاجل : القاء القبض على الكاتب محمد الجاسم

.... شورما لحم ولا دياى ولا دجاج :o
  5. م

عاجل : القاء القبض على الكاتب محمد الجاسم

عقبال ينظفون الكويت من المجوس واولهم ابو عمامه اللى حاط صورته اعور الدجال :)
  6. م

سؤال وجواب ابقدم على كلية سعد العبدالله للعلوم الأمنيه ولكن ........؟

اذا تبى تدش رغيب اول الله يسامحك :( اما اذا تبى تدش ضباط انا ادعيلك من كل قلبى والله معاك لان الظباط شهايدهم ثنويه عامه والرغيب ثنويه عامه ليش ماتدخل ضباط وتشوفلك واسطه عاديه من عضو بصام حكومى :D وتحياتى لك والله يوفقك يالغالى :وردة:
  7. م

النائب و الملابس الداخلية

اى والله لو تغيرون الدغباسى
  8. م

طريح السرير في مستشفى مبارك الكبير ..( مقطع فيديو محزن )

هذي مستشفياتنا اذا شفتو وحده حلوه عند الدكتور يعنى ننطر ساعه ونصف :D واذا دش شايب ولا مواطن ياخذ علاجه على طول قبل لايقعد :( انا قبل شهر فى احد المستشفيات دشيت على دكتور ولا قاعد ينكت مع زميلته الدكتور الحلوه :D ولما دشيت قالى وصل رقمك وقلتله نعم وصل رقمى .! وكان رده طق الباب مره ثانيه...
  9. م

تعديلات قانون الجنسيه الاحد

الفرق بس دخولهم مجلس الامه وللاسف هم الايرانين ادخلو يعنى ماكو فايده :D
  10. م

الله يستر على الديره واحد يدافع عن مغنيه والثانى عن الحرس الثورى والثالث عن السيستانى والرابع عن الفالى عيل شبقى حق الكويت
  11. م

ههههههههههه اى والله حتى الفلبينى والايرانى مايعرف يتكلم كويتى بدال لايقول هذا يقول هزا ويبى جنسيه ولابس عمامه وعضو فى المجلس ويدافع عن الحرس الثورى الايرانى :D
  12. م

وينك ياجويهل طلع اعيال بطنها وقولنا منو المنتسبين اللى خذوها تلفيق عشان مايتساون معانا :D تره اتغشمر موتصدقون :p
أعلى