آخر محتوى من قبل بوعباس

1. ب

صالح السعيد يرد محمد عبدالقادر الجاسم و يتهجم عليه !

اكبر دليل ان شعب ارعن وباثبات هذا كان محامي اكبر شنو .......... واشتغل معها بالجريدة والان الرقاصة تتوب وتدخل الاسلام هههههههههههههههه والله اشفق عليكم يا من يدافع عن كوهين الكويت احسنت يا صالح نعم انه كوهين الكويت وعلني
  2. ب

امير البلاد يقيم مأدبة افطار على شرف المبارك وكبار قادة الجيش

والله ان الادمن بعثي ليش تلغي مشاركاتي علشان باطكم بط خلكم ديمقراطيين يا ضعاف الحجه
  3. ب

الإحصاء السكاني 2010 قادم...

جاكم الموت يا مزدوجي الجنسية بسكم بوق بالبلد يا حرامية الخليج
  4. ب

صالح السعيد يرد محمد عبدالقادر الجاسم و يتهجم عليه !

سلمت يداك يا صالح انت صالح ولد صالح والطالح من ينكر جميل هذي البلاد وما اكثر كوهين خاصة بالمنتدى ولو اني اشك ان اكثرهم بعثيين وحاقدين على الكويت العز
  5. ب

حقيقة الشيخ محمد بن عبدالوهاب

اذا هذا شيخ عيل بعد 50 سنة راح يسمون الرقاصة فيفي عبده بالداعية ودقي يا مزيكا والله اني اشفق على ضعاف العقول كيف يفكرون
  6. ب

الشيخ راشد الحمود الصباح ...يحذّر من ضياع البلد والحكم

الديرة ديرتهم وبكيفهم انتو شنو علشان تحاسبون اقصاكم مرتزقه تاخذون معاشات وهذا حدكم اللي مو عاجبه يفارج ترى ذبحتونا
  7. ب

اللهم احشرني مع الحسن والحسين وعشاق فيروز ويزيد مع يزيد
  8. ب

نجمة داوود في الجهراء ...

تبون الصراحة انا اطالب باستنساخ هتلر علشان يحرق عقول اكثر مضره من اليهود تعيش بينا وتهدم بيوتنا وتفرق شملنا وكأن الجهراء لا ينقصها الا تعديل الدوار ومناقصة تعديل الدوار ستكون بمثابة بناء 4 صالات افراح وافرحي يا مزنه جاك العريس
  9. ب

منو طعنه بعرضة والعياذ بالله انا وانت يوم القيامة حسيبنا الله ورسوله وعائشة واطلب حقي منك على ما تقوله وانا صايم انا لا رميت بعرض رسول الله عليه وعلى اله الطاهرين السلام ولكن اطلب من الله لك الهداية يا اخي ولا تكابر فالدين لا يأخذ هكذا كالاطفال ولكن بالحجه والعقل
  10. ب

الاسم المستعار احمد بن فهد يرد على الجاسم

يا ليته ناصح عمه على الخليفة وولي نعمته الصبه مشكله اذا تمردو
  11. ب

التحديات الوطنيه مسؤليتنا كلنا

جماعة يأجوج ومأجوج
  12. ب

هل هذه الصورة مخالفة لقانون المطبوعات ... و ما العمل ؟

شدعوة شدعوة كل هذا بيصير علشان الصورة مو باقي الا تقول المفروض تصير حرب عالمية ثالثة بعد لووووووووووول
  13. ب

ولك هذا اللهم احشرني مع ال البيت ولا تزعل وانت قول اللهم احشرني مع يزيد ابن معاوية وهذا مقدس عند الوهابية تفضل قول انا معاك للاخر وللعلم انا ما اعترف في ابو لؤلؤة هذا للعلم اما عن الحميني انا ما اعرف عنه شي سوى رجل صالح يمكن يكون باي جنه بالسماء وانا اريد ان اكون بالعليين مو باي جنه يعني ضمان...
  14. ب

ولك هذا اللهم احشر كل من يحب مع من يحب يا الله يا الله يا الله شتبي بعد اللهم احشرني مع محمد عليه وعلى اله الطاهرين السلام وحشرني مع الامام علي خليفةالرسول الاعظم والامامين الحسن والحسين وامهم ام المؤمنين فاطمة الزهراء عليها السلام وجدتهم خديجة ام المؤمنين عليها السلام وذريتهم الطاهره...
  15. ب

مولد الحسن المجتبى

اللهم احشرنا مع محمد وال محمد الطاهرين وصحبة المنتجبين الابرار الاخيار يا رب العالمين
أعلى