آخر محتوى من قبل محـــــب الكويت

1. م

موضوع للمصارحه وبعيد عن التعصب و الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

لو احد يسمع شوري ونصيحتي لطلبت من الأمير صباح أن يلغي الدستور بالكامل . وينفرد بالحكم .. وتنتهي السالفة .
  2. م

هل انت مؤيد لمسيرة كرامة وطن

ياخي انا مو كويتي .. وتبيني بعد انبة وابلغ واشتكي :D تبيني اطيح الميانة مره وحدة على العموم الأستطلاع حقق هدفة .. وهو انقسام واضح شكراً لكم تحياتي :قلب:
  3. م

انا قلت لحد يعلق بس هم يعلقون وش تبيني اسوي يعني , احجز طياره واجي اشوف ليش يعلقون :)
  4. م

يا شباب احسبوا الأصوات انا مشغول بس واضح انقسام المجتمع الكويتي بشأن المسيره وهذا الي استفدتة من الأستطلاع تحياتي لكم :قلب:
  5. م

نعم = 13 لا = 13 50 % = نعم 50% = لا أذا غلطان صححوا لي
  6. م

العدد اربعة ثنين = لا ثنين = نعم 50% لا 50% نعم
  7. م

التصويت للكويتيين فقط الثقيل صوتك مو محسوب
  8. م

بمناسبة مسيرة كرامــة وطن الي بتصير يوم غد , حبيت اسوي استطلاع السؤال بسيط هل انت مؤيد لمسيرة "كرامة وطن 2" أم لا الجواب يكون بنعم أو لا فقط وبدون أي إضافات :وردة:
  9. م

تعليقات مهمة حول حادث الدهس

طبيعي السعودي . يهتم لأمر الكويت . فأي ضرر للكويت وبسبب موقعها الحساس سيؤثر علينا بشكل مباشر ولكن هذا لايعني التدخل .. وأنما المتابعة فقط . نحن حريصون على استقرار الكويت جداً .
  10. م

الأخوه الخليجيين ,, الأخوه العرب ,, ربيعنا كويتي فقط

نعم الكويتيين ادرى بديرتهم .. والحدود صنيعه بريطانية راسمها ضابط بريطاني بقلم رصاص قيمتة فلس اذا حجت حجايجها مافية حدود عشان تتسكر .. كل كويتي بيزبن عند عيال عمة او جماعتة . لكن لن نتدخل في شؤونكم .. انتم ابخص ولو تبون نصيحتي .. تراكم محسودين من الكثير بما فيهم دول غربية لذلك هدو شباب
  11. م

الى من يريد النزول والتظاهر نصيحة لله

والله انتوا ياكويتيين ماادري وش تبون بالضبط !! العالم تحسدكم وانتم من البطره تدورون المشاكل فيه نظريه علميه تقول أن الأنسان اذا كان سعيد وغني تأتيه رغبه بالأنتحار
  12. م

من هي هذه الممثلة الكويتية التي ضحكت علينا

جتنا كويتية تمثل مسلسل وضحكت على كم واحد ممكن اعرف منهي ..؟ :confused: بعد احتيالها على 4 سعوديين الممثلة الكويتية خدعت الأب ثم " دارت " على إبنه واهداها "يخت " : لا تزال قضية الممثلة الكويتية الحسناء التي تمكنت من خداع 4 سعوديين وحصلت منهم على مبالغ مالية طائلة لقاء وعدهم بالزواج...
  13. م

عبدالحميد دشتي:نواب مرسلي البيان الي خادم الحرمين خارجون على القانون

انا لا أؤيد مناشدة المواطن الكويتي لحكومة غير حكومتة ولو أن سعودي أستنجد بأردوغان مثلاً فلن نرضى ذلك . ودشتي كلامها حق يراد بة باطل
  14. م

وبعدين البحرين أصغر وأضعف من الكويت وقواتها هناك وتستطيع في خلال دقيقة عمل ماتريد . ولكن السعودية بينها وبين العالم القانون الدولي .. والأهم من القانون هو العلاقات بين الأسر الحاكمة حيث أنهم تقريباً قرايب وبينهم نسب وتاريخ طويل جداً . لن تفرط السعودية بهذا الأرث القديم والعلاقات الراسخة...
  15. م

السعودية حكيمة .. ولا تتدخل ولن تتدخل في الكويت لا الان ولا في المستقبل . العراق ينتظر أي غلطة .. والسعودية من مصلحتها أن تبقى الكويت مستقلة . على الأقل تفصلها عن العراق وايران .. مع احترامي للكويت .. السعودية وش تبي فيها ..؟ موقع خطير وستجلب لها المشاكل . السعودية من مصلحتها...
أعلى