آخر محتوى من قبل أحمدنا

1. أ

الحاله المعيشية في السعوديه

وانا بعد عندي سؤال واتمنى احصل اجابه من اخوانا الكويتيين الي يقدم على بيت حكومه ليش يقعد 10 سنين لين يطلع له بيت في دولة غنية عدد سكانها لا يتعدى مليون نسمه
  2. أ

الرئيس اليمني "يهان " و "يستجوب" من قبل ثلاثة صحفيين سعوديين في قناة العربية

انا مو رافع ضغطي الا داوود الشريان يعني علشانك ولد عم تركي الدخيل خلاص صار لك برنامج وصرت تستقبل رئيس دوله والله ياجماعة كان داج بقناة دبي محط معطيه وجه لكن هؤلاء هم اللبراليين فاسدين واعلام فاسد
  3. أ

شوفو الحريم لما يلعبو كرة قدم

جعلهم بعد حريمنا والله بناتنا ذبحهم الاكل والنوم
  4. أ

زمن البطريق ومقولة إبن عريعر !!

احيان اقول بعض الناس هنا متخلفين احيان اقول عاقلين والله مافيها شي طلال السعيد يهلي ويرحب بالضيوف بعرس اخته زواج والحمد لله بالحلال مو بالحرام ليش كل هالتعقيد
  5. أ

الجمهور العراقي يهاجم ماجد المهندس بعد حصوله على الجنسية السعودية

غالبية الجنود الامريكان هم في الاصل مكسيكيون وكانوا مهاجرين غير شرعيين الان اطاحوا بحكم صدام في العراق وباقي اخواننا الكويتيين على ازدواجية الجنسية انا اشوف ليش تأخروا في التنمية الناس وصلت القمر وهم باقي على وضعهم هذا اصله سعودي هذا اصله عراقي هذا اصلي ايراني تهي تهي تهي للتخلف بقية
  6. أ

عــاجـــل / علاوي يتقدم على أئتلاف المـــالكي .......!!

السعودية أرادت سعد الحريري رئيس الحكومة في لبنان وصار كما تريد وأرادت ان يصبح علاوي رئيس الحكومة ولها ما أرادت علاوي حضر الى الرياض تلقى الدعم من بلادي الغالية مزيدا يابلادي من التقدم وفرض الهيمنة على هذه الدويلات
  7. أ

نيويورك تايمز السعودية ستصبح من الدول الصناعية الكبرى

بلادي نمر آسيوي قادم اكبر دليل ربع الميزانية للتعليم لكن كيف يفهم الحاقدون ان الانفاق على التعليم من اهم مميزات الدول التي تسعى للتطور
  8. أ

هل الحياه تستحق ان نهتم بـ العادات والتقاليد ..؟!

يقول الله تعالى ( خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين ) العرف ياعزيزي هي الاعراف والتقاليد عند الشعوب كله شعب له اعراف خاصه به وتقاليد تحكمه اليابان على تطورهم محافظين على عاداتهم لكن المشكلة من يريد ان الوضع ينفلت ويلقى باللوم على العادات والتقاليد
  9. أ

هواياته رحمه الله

الله يرحمه بس من راح عينا خير صح اني سعودي بس مااحب هذا الشخص والمحبه من الله بس اقول الله يرحمه
  10. أ

المفاطيح صارت طوابق / اللهم لا تخسف بنا ..!

صاحب هذه الوليمه هو بن فصام الدوسري من كبار ملاك الابل حسب ماسمعت شايب ماله في التجارة لكن الله فتح عليه من الاموال على قولتهم تهبي وتدبي تخيل عنده 1000- راس من الابل وعنده فحل سيم 14 مليون ويضرب الناقه ب 80000 الف ريال وتخيل بعد يملك برج اتصالات متنقل في الصحراء يتابع أبله اينما حلت...
  11. أ

هل الرزق والزواج مكتوب في اللوح المحفوظ

أتى شخص الى عيسى عليه السلام فقال له ياعيسى ابي مات اريدك ان تحيي ابي فأحيا عيسى والده الميت بأذن الله فجلس الرجل فتره قليله ثم رجع ومات فقال الولد لعيسى لماذا مات ابي وانت احييته بأذن الله فقال عيسى عليه السلام - ان رزق والدك قد انتهى فلو عاش والدك فلا رزق له فسبحان الله العظيم...
  12. أ

صوت اهل النار من تحت الارض ( أدخل ولن تخسر شيء )

عذاب اهل القبر يسمعه كل المخلوقات عدا الثقلين وهما الانس والجن ولو تلاحظ اخي العزيز في الافلام الوثائقية التي تعرض عن الحيوانات في الغابه يستغربون هروب الحيوانات بشكل جماعي الاليفه منها والغير أليفه تهرب بشكل جماعي وبدون سبب وتركض مفزوعه هذا ياعزيزي تفسيره ان الحيوانات تسمع صراخ وعذاب اهل...
أعلى