آخر محتوى من قبل محمد المشعان

1. م

عنجهية مدير العلاج بالخارج (بالوثائق)

يارياض اتوقع وصلت لمرحلة فيها نوع من الفجور بحق دكتور يطبق القانون على القريب والبعيد وانا قتلك منذ بداية الامر ... تقول بأن الدكتور طلب من اقاربه الضغط على نواب للسكوت عن تجاوزاته وانا اقولك هالكلام غير صحيح واطلب منك الاثبات ... تقول بأن الدكتور محمد سفر اقاربه الى جنيف وقلت لك سأعطيك مهله...
  2. م

المشكلة ان الناس تشمع واحد يسولف نفس الاخ عزيز نفس ... الموافقات اللي زعلان عليها الاخ عزيز نفس انها مرفوضه مالت العلاج الطبيعي اهي عن طريق سكر ... سكر قبل اسبوعين مهاجم مدير العلاج بالخارج بالجلسة وهذا مؤشر ان الامر بالادارة اصبح قانوني ولا ليش يهاجم بالمجلس ومنشورة بالجريدة وبالتلفزيون تقدر...
  3. م

صدق هذا شي راجع لك ياعزيزي لكن البينت على من ادعى عزيز نفس قال انا املك مستندات ان الدكتور سفر اقاربه على حساب الدولة علاج بالخارج وانا قتله لك اسبوع واسبوعين وشهر وثلاث شهور بس حط المستند واثبت والرجل استدرك وتراجع وقال للاسف ما املك مستند ..!
  4. م

بذكرك بشغله هجومك وذكرك للفساد وللعمل بالضمير انا الان اتحداك امام الاخوان بالشبكة وبعطيك مو شهر 3 شهور وتجيب المستند اللي يثبت ان مدير العلاج سفر اقاربه ... وبالنهاية عندك 50 نائب في مجلس الامة ياريت توصلهم اي تجاوز تلقاه وياريت تسألهم عن كيفية تطبيق القانون بهالادارة حالياً ... وانصحك اترك...
  5. م

اولا ياعزيزي انا لا امدح انا بينت حقيقة عن عمل هذا الرجل قبل توليه الادارة والعمل المناط باللجنة العليا اما الحديث عن مفسدين وفساد فأتوقع انك فجرت بالخصومة وكنت اتوقع انك بعيد عن هذا الامر ... عزيزي ضغط على اقاربه وتجاوزات وعندي دليل على انه سفر اقاربه على نفقة الدولة ومستندات وقتلك لك اسبوع...
  6. م

الى الاخ عزيز نفس اتمنى من الاخ الفاضل عزيز نفس ان ينزل الوثائق اللي اتهم فيها مدير العلاج بالخارج انه سفر اقاربه جنيف وانا بأنتظار هذا المستند والله عطاك اسبوع او اسبوعين ولا شهر بس اتمنى ان ماقدرت تثبت وبالمستند انك تعتذر عن اتهامك للناس بالباطل والاعتذار من شيم الرجال وكما يقال البينت على من...
  7. م

أحمد السعدون أين هي(( القرعة))

ديمقراطي بحت هجوم الصحف لأنه السعدون ماعندة شركات تسوي دعاية نص صفحة يومياُ بقيمة 8 الاف دينار السعدون ماعنده شركات يعين فيها مدراء لأقرباء بعض رؤساء التحريرالسعدون ماعنده منتجعات يدعي لها الكتاب يقضون اسبوع بلوشي ماكل ((شارب)) ماسح ايدك بالطوفه .... لكن قدرك ياابا عبدالعزيز ان تتحمل هؤلاء...
  8. م

تنويه .. حتى لا نخسر الشرفاء

جزاك الله الف خير وكلامك هذا عين العقل...مشكور
  9. م

ماذا يريد الساقط اللاقط والبكاي

ماذا يريد (الساقط اللاقط) (والبكاي النواح وشقيقته)..؟ سؤال مهم وإجابته أهم لكي نعرف السبب وراء هذا الهجوم الإعلامي الغير مسبوق والمشبوه على كل نائب وكل كاتب وكل ناشط يعارض سمو رئيس مجلس الوزراء ووزراءه...لماذا يحاولون خلق نوع من الصراع مابين الشعب ونوابه وأسرة الحكم من خلال الإيحاء بأن كل شخص...
  10. م

وين رايحه البلد...؟؟

مع خالص احترامي لأخوانا الشيعه ومعتقداتهم هم يحزنون لمقتل الحسين في هذا الشهر وفق معتقداتهم والشيخ فؤاد الرفاعي لم يتطرق لهم وقال ان هذا اليوم هو بالنسبه للمسلمين يوم فرح لنجاة موسى عليه السلام من قوم فرعون لماذ التهويل من الاخوان الشيعه..؟ هل ذهب لهم الشيخ فؤاد وطالبهم بالتوقف عن البكاء...
  11. م

وين رايحه البلد...؟؟

الشيخ فؤاد ماغلط واهو من سنوات ويحث على عدم التعرض للصحابه وماقاله عن عاشوراء صحيح فهو لم يتعرض لاخوانا الشيعه ماقاله هو موجود بالشريعه الاسلاميه...فالاصل بالشريعه ان يوم عاشوراء هو يوم نجاة موسى من فرعون وقد صامه الرسول (ص) وامر بصيامه يوم شاف ان اليهود يصومونه وقال انا ((احق بأخي موسى منكم))...
  12. م

وين رايحه البلد...؟؟

ديمقراطي الشيخ فؤاد باع الدنيا لأجل الاخره رجل زاهد رجل تقي يخاف الله كل يوم تجده بالمقبره حافي القدمين يدعي ويحث الناس على الدعاء ((فؤاد الرفاعي)) علم للزهد وعمل الخير ومايؤلمني ياديمقراطي ان شخص بحجم فؤاد الرفاعي تهاجمه معصومة المبارك وفيصل الدويسان وجريدة الدار وبعض المواقع المشبوهه...ارأيت...
  13. م

إمام ومزور وقاتل

اختي بنت بطنها انا متأكد النائب السابق احمد عبدالمحسن المليفي بالنهار...والمحامي احمد يوسف المليفي بالسياسه وفعلاً اهو اللي كان نازل انتخابات البلديه
  14. م

إمام ومزور وقاتل

العفو اختي...اي متأكد واهو يكتب في جريدة النهار بالصفحة الاخيرة
  15. م

إمام ومزور وقاتل

الكاتب النائب السابق احمد عبدالمحسن المليفي بوانس
أعلى