دارين
مستوى التفاعل
0

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • أشكرك على المعلومات المفيده يا زميلتي..
    و أقول لك شي يا دارين:eek:
    صدقيني كنت حاس إنك سعوديه و بدويه بعد..
    و كنت أستغرب من لهجتك السعوديه البحته!
    لكن قلت مالي و مال الناس:D
    و ليه تزوجتي قطري:mad:
    < عاذل:cool:ههههههه
    دارين..
    الله يوفقك إنتي و زوجك و عيالك..
    و يحفظكم من كل مكروه..
    و يحفظ شعب قطر أجمعين..
    و برضو كل الشكر و التقدير لك يادارين..
    لإسلوبك الرائع و ثقافتك العاليه:إستحسان:
    :وردة:
    ليه عسى ماهي بغلط:(
    هذي كلمات قطريه مندثره:باكي:
    أكل عليها الزمان و شرب..
    سرقتها من قوقل:cool:
    و لا شكر على واجب يا زميلتي:وردة:
    و أشكركِ لردكِ اللطيف أيضاً..
    و سلمي لي على أهل قطر كل إبوهم:eek:
    :eek:
    و أشكركِ يا اُختي و زميلتي كذلك:وردة:
    و أنا من له الشرف صدقيني:mad:
    قولي صدقتك:eek:
    ههههههههه
    دارين..
    امممم..
    امممم ما أقدر غير أقول إمسكي الورد ذيه:وردة::وردة::وردة:زتات:mad:
    و إعتبريها عويزه:eek:
    متواضعه:cool:
    هلا والله و غلا:وردة:
    و لاشكر على واجب..
    و بالنسبه للشيء الخطير اللي بملفك:mad:
    إن عدد المضافين عندك6أعضاء!
    خمسة صبايا و تمساح واحد:cool:
    و فكرت وقتها و قلت لنفسي يا ولد:eek:
    يمكنك أحرجتها بطلب الصداقه:eek:
    بس:D
    و شكراً على اُمنياتك الرائعه كروعة صاحبتها:وردة:
    صباح الخير يا دارين..
    حبيت أسلم عليك في هاليوم الفضيل..
    من أضفتك عندي بقائمة الصداقه ما قد أرسلت لك..
    رغم إني تفاجأت بشيء خطير بملفك!
    الشيء هذا توني إكتشفته من يومين!
    لكن من حقك عليّ كاُخت عزيزه..
    أن أتطمن عليكِ يا زميلتي:وردة:
    و أتمنى لك حياة سعيدة بالصحة و العافيه..
    و تستاهلين الخير يا دارين..و الله يوفقك وين ماكنتي..
    دارين..
    شكراً لقبول الطلب..
    و كم يطيب لي ذلك..
    والله يجعلها معرفة خير إن شاءالله..
    :وردة:
    < مستحي:eek:
    يا مليون أهلاً و سهلاً:وردة:
    والله نوّرتي ملفي يا بنت:mad:
    و أبرك الساعات:eek:
    و لاشكر على واجب يا زميلتي..
    هههههه أجل ما تبين تعنيني:eek:
    ليش راع المثل قال..
    لأجل عين تكرم مدينه:D
    و ماشاءالله على إسلوبك..
    و الشكر لله ثم لكِ يا بنت..
    و الذوق والله إن منبعه إنتي..
    و شكراً لك بعد على نــ:مصباح:ـورك اللي نوّر ملفي:cool:
    و ياريت تقبلين تنورين ملف الصداقه برضو:mad:
    مثل ما نوّرتي ملف الزوار:mad:
    و ترا كل ملف عندي له نور:D
    هلا دارين

    بأقدم لك نصيحة هنا اقرأيها وامسحيها حتى لا يشوفها أحد

    صور النساء الي وضعتيها ما يجوز وتتحملين أثم كل من يشاهدها من الرجال

    الأفضل إنك ترسلين للمشرفين يشيلونها لو تبغين حتى ترتاحين من ذنبها

    والله ياعسل مجرد نصيحة أخويه وقد مريت بمثلها :وردة:

    لا تنسين تمسحيها

    أقصد بلا تنسين تمسحيها هذه الرسالة

    باااي
    حج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله ..

    السموحه توني اتذكر انج حاجه ،، يا حاجة دارين :وردة:
    وعليييكم السلآم ..

    أهلييييييين دآرين .. شلوونج شخبآرج ؟

    زين بطلتي رسآئل الزوآر ..

    الله إيسلمج من كل شر يآرب .. تسأل عنج العآفية إن شآء الله ..

    الظروف أحيآناً أتخلّي الوآحد ينسى نفسه .. الحمدلله على كل حآل ..


    مشكورة عـ السؤآل ,, مآ قصّرتي والله ..
    :وردة:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى