آخر محتوى من قبل ابن_البلد

1. ا

إشتغلوا الفداوية

التكتل الشعبي خمطه نصااابيييين يدورون الفلوس انتوا صدقوهم ورددوا وراهم الكلام اللي يقولونه لان الي ظاهر الحين نجمهم ناموا ناموا
  2. ا

أخطأ الشحومي في حق الشعب !!!

الشحومي فخر المجلس والمفرووض تحمدون ربكم طبعا انتوا اللي مو معاكم تحطونه ضدكم على طول وانا لامعاكم ولا مع الشحومي يمكن تكلم وخانه التعبيير بس انتوا جنكم كنتوا ناطرينه يغلط وبتردون عليه والسلام ختام
  3. ا

الدائرة الثانية عشر: أحمد خليفة الشحومي

كل هذا علشان اجمد الشحومي تفوق شوي على مسلم الجذاب اللي يخدم مصالح ابو المكلسن والمدينه ياجماعه مسلم يصارخ واحمد يصارخ وعلى فكره مسلم اكثر واحد يمدح نفسه ويمثل ويسوي حركات بهلوانيه تدغدغ المشاعر وتثير الشفقه وبعدين تعال مليار دينار من وين طلعتها ياجماعه ليش تحبون الجذب وكل...
  4. ا

"فرعيات" لاختيار مرشحي إحدى القبائل في انتخابات التطبيقي

ماشالله فرعيه حق التطبيقي يعني منو بيطلعون حامي حما المضارب مثلا
  5. ا

هل ستهاجر الكاتبه فجر السعيد الى دبي ؟

ولله ياجماعه انكم خوافين انتوا شعبالكم واذا راحت يعني شصار المحيلبي يقدر عليها مثل ماقدر عليها انس الرشيد واهو كفو لا وابشركم اذا راحت ماراح ترد الا عقب مايطلع المحيلبي من الوزاره
  6. ا

فيلم اسمه "المملكة" the kingdom سيغضب السعوديين قريباً

ولله السعوده الشقيقه ماراح نرضا عنها ولا راح ننساها مواقفها معانا ولله يثبتهم اما بخصوص الدين فهذا ديننا ولا نرضا عليه
  7. ا

يا احلى كذبة بالوجود ياااا حدس !!!

انا اؤيد اخوي عزوبي السالميه بكل قناعه لا وانا من موؤيدينه على طرحه وفكره والحجج اللي يقدمها وعساك عالقوه ياعزوبي حدس = اكبر مطيرجي قمات بالديره ولله ولي التوفيق الكويت في 4-4-2007
  8. ا

اختفاء 4.22 مليار $

اي ولله عندهم بانغولا سراق المال العام بشي فضيع ويجب محاسبه كل سارق للمال العام عندهم في انغولا سواءا اكان من بعض التيارات الحراميه ولا من بعض القبائل على فكره يسقط الوجوب في حاله عدم القدره
  9. ا

من عمارة إلى عمارة استحي شوي

انا معك وبشده الى متى وزاره الداخليه تاجر عمارات :)
  10. ا

لن أوقع على حملة ال 36 وأعارضها بشدة

وانا معك يعني شنو حريه الراي الزايده عن حدها تطلعلنا عاليه شعيب تتكلم عن الشذوذ ويطلعلنا واحد يششك بالرسول هذا غير حريه الصحافه اللي ماادري وين تبي تودينا يطلع لك ليبرالي مولي ويرد عليه واحد اسلامي ولا في قيود على الكلا المطروح انا اقول ان الحريه بالماده (36) قامت...
  11. ا

الدائرة الأولى: عبدالله يوسف الرومي

انا اشوف ان عضو يتماز بالحكمه والتريث وعدم الصراخ والكلام الفاضي اللي يقلل من هيبه العضو نفسه ومتاني زياده شوي ولكن ادائه جيد في المجلس
  12. ا

وزير التربية ووزير التعليم العالي نورية صبيح براك الصبيح

ولله الوزيره نوريه معروفه بالاصاله و بالحزم الشديد وانا اطلب من الله انها تكون بهالحزم علاوه على انها كفائه كويتيه اصيله
  13. ا

الدائرة الرابعة: حسين مزيد الديحاني

انا اشوف ان النائب حسين مزيد لايمثل الا قبيلته :)
  14. ا

الدائرة الخامسة: غانم علي الميع

علامه استفهام لااح نتقبل تحياتك اخي مجنون ليلى اذا كان هذا تقييمك فنسال الله ان لاتقيم احد بالمره اما اذا كان سب وشتيمه وتحقير فهذا ان دل فيدل على اخلاقك الرفيعه يعني نائب سي نكتفي بهذا الوصف دون تجريح وشكرا
  15. ا

وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير المواصلات عبدالله سعود المحيلبي

انا عن نفسي بتكلم بصراحه وبحاديه انا لاني مع العوازم ولاني مع الحكومه السديده ياجماعه المجلس حاط دوبه دوب الوزرا اللي توهم ماسكين وماسوو شي واشتغلوا عليهم ارض جو مما قيد الوزرا مثله مثل الدكتور عاد الطبطائي مثل السنعوسي انا مو وياهل بس مو ضدهم لانهم ماسوو شي اصلا اما من...
أعلى