آخر محتوى من قبل أوراد الكويت

  1. أ

    لماذا تكتب في الشبكه الوطنيه .. ؟!!

    العفو أخي الكريم ناجي السنباطي .. و ألف شكر على الإطراء .. انشر ما شئت هنا أو هناك .. و عبر عن مشاعرك الطيبه عن الكويت و ذكرياتك بها ولها .. فانت مرحب بك .. تحياتي لك .. :وردة:
  2. أ

    الفراشه .. بيان .. شمس الكويت .. ألف شكر على المعايده وكل عام وانتم بخير .. تحياتي

    الفراشه .. بيان .. شمس الكويت .. ألف شكر على المعايده وكل عام وانتم بخير .. تحياتي
  3. أ

    الركيبي وكنترول سمو الرئيس

    كيف تتهمون العالم دون أدله دامغه .. ؟!! ليأتيني أحدكم بإسم صريح يؤكد ما كتب أعلاه .. السيد الأخ الكريم نايف الركيبي أنظف مما تتقولون أو تتكتبون عنه .. و عيب هذا الكيل للناس و العبث في سمعتهم وتشويهها .. من أجل الدفاع عن أخرين .. !! الكويت دولة قانون و سيحكم القانون .. ثم سترون من الكاذب...
  4. أ

    سامي النصف و عايض بوخوصه في امسيه حواريه

    بو عنتر .. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه...
  5. أ

    سامي النصف و عايض بوخوصه في امسيه حواريه

    :):) لا استغرب هذا الكيل من الإتهامات و التشويه تصدر من بعضهم .. فقط لأن الطرف الآخر يخالفهم الرأي .. !! الزميل سامي النصف قال رأيه وما يؤمن به و يعتقد .. فمتى نتعلم أنه يجب احترام الرأي الآخر حتى لو كنا نختلف معه .. ؟!! تحياتي للجميع .. :وردة:
  6. أ

    حله ... يا بوناصر ...وقفت الصامت مع النفس السيئة لعنها الله ....

    ناخب .. ابتعد عن شخصنة الحوار و لا تخرج عن فكرة الموضوع .. وهذا تنبيه لك .. تم نقل المشاركات المخالفه .. تحياتي للجميع ..
  7. أ

    خبر عاجل : وفاة النائب السابق طلال العيار

    كان خبر وفاته مفاجأه أبكت القلب .. كان رحمة الله عليه مثالا للأخلاق و الثقافة و الوطنيه .. لم أره يوما الا و الإبتسامة علت وجهه الهادئ .. رحمه الله .. وجعل قبره روضة من رياض الجنه .. و أسكنه فسيح جناته .. وألهم ذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون ..
  8. أ

    إيقاف لأعضاء و إنذارات

    بو مشيرى حية الوادى راعى البويضا .. دمى ازرق مانع المانع .. ZR-1 ام عزوز .. A K G .. تم إيقاف المذكورين أعلاه أسبوع .. لتدني مستوى الحوار و مخالفة القوانين .. الرجاء الإلتزام بقوانين الشبكه .. تحياتي للجميع ..
  9. أ

    رئيس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح

    أكمِل المسيرة والدي سمو الشيخ ناصر المحمد .. ياقلبا احثضن الكويت و أهلها .. فتركة اربعين عاما من الخراب لا تحتاج ساحرا من زمن الخيال .. بل رجلا يستطيع تحمل المسؤلية التي اولاها له سمو الأمير حفظه الله ورعاه .. :وردة:
  10. أ

    وعليكم السلام ورحمة الله .. هنا يمكنك تغيير معرفك أخي أبو جود...

    وعليكم السلام ورحمة الله .. هنا يمكنك تغيير معرفك أخي أبو جود http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=47600 تحياتي لك .. :وردة:
  11. أ

    الكويت بين الألم و الأمل .. ؟!!

    الأخوة الأكارم : السلطاني .. كويتي منتف .. ريشة تعب .. حامد 22 .. محمود المليجي .. مواطن كويتي .. الديمقراطي .. مضر الخالد .. بعد استشارة أحد الأخوة الأفاضل والذي اميل لرأيه قد أكد أن : " ابتعاد الخطر قد زاد من حدة الاختلاف و الشقاق .. أيضا غياب المشروع الوطنى الذى يتوافق...
  12. أ

    بطل قصة ( ضرب الدكتور ) الأخيرة..جاري وأحييه على ذلك..

    بو فلان .. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف .. تم نقل المشاركات المخالفه .. تحياتي ..
  13. أ

    الكويت بين الألم و الأمل .. ؟!!

    الكويت وقعت تحت التهديدات الخارجيه من أيام حكم الشيخ مبارك رحمة الله عليه .. و هجمات القبائل الطامعه .. واستمر تنوع التهديد طوال تاريخ الكويت حين تعرضت لضغوطات و أطماع خارجية .. بدءً الملك غازي و مروراً بتهديد عبد الكريم قاسم ثم اتبعه أحمد حسن البكر و انتهاءً بالدكتاتور صدام حسين .. و...
  14. أ

    إيقاف لأعضاء و إنذارات

    تم إيقاف كل من: Ambassador : نهائي : تعدد معرفات + التحايل على عقوبة الإيقاف النهائي. وطني : 6 أيام : شخصنة الحوار والتهجم على عضو آخر. Wael : 3 أيام : شخصنة الحوار والتهجم على عضو آخر. تتمنى الإداره الإلتزام بقوانين الشبكه .. تحياتي للجميع ..
  15. أ

    أرفع عصاهم يابوصباح

    kh2008 .. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه...
أعلى