آخر محتوى من قبل ثابت على قيمي

1. ث

ثابت على ديني وعلى اخلاقي وقيمي .. وانتو مسلمين بلاا اسلام او مو مسلمين .. عمر الأسلام ماكان جذي...

ثابت على ديني وعلى اخلاقي وقيمي .. وانتو مسلمين بلاا اسلام او مو مسلمين .. عمر الأسلام ماكان جذي .. الرجوولة ياحبيبي قيسهاا بينك وبين الرسول .. بينك وبين ابوبكر .. بينك وبين عمر .. ملحد مامنك فايدة ولا عايدة .. القروود ينادونك . روح لهم .. الله يهديكم ^^
  2. ث

ههههه صج انك قرد .. ماتعرف شي .. مادري شنو انت . نظرية وصخة .. كفوك كنت قرد قبل...

ههههه صج انك قرد .. ماتعرف شي .. مادري شنو انت . نظرية وصخة .. كفوك كنت قرد قبل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك والله انقد على نفسك لووووووووووووووووووووووووووووول
  3. ث

لقد اسمعت ولو ناديت حيا ولاكن لا حياة لمن تنادي .. مهما تسوين وتقولين اليبرالية ما ينفع...

لقد اسمعت ولو ناديت حيا ولاكن لا حياة لمن تنادي .. مهما تسوين وتقولين اليبرالية ما ينفع ويااهم شي لا اليبرالية ولا الشيعة انسي ^^ وشكرا لتعليقج على موضوع الحجااب
  4. ث

خمِن .. ! Guess ؟؟

لووول خوش لعبة يلا منو عنده خل يحط
  5. ث

( لا اكراه في الدين ) × ( غصب تبلسين حجاب ) ؟!

تأثم يا حلوو يا متأسلم ^^
  6. ث

( لا اكراه في الدين ) × ( غصب تبلسين حجاب ) ؟!

صح كلامك اخوي مواطن q8 وقال تعالى (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ )(الأحزاب: من الآية59) .... خل نكون على عقيدة وحدة علشان نقدر نتفاهم لاكن انت...
  7. ث

إلى كل من يعارض المرأه ويرى انها عوره .. انظروا ابداع هذه المطيريه ..

على رااسي يا بوعمر صدقت ناس متأسلمة ^^ يفضلوون علوم دنيوية على القرآن هههههه والله يضحكون الحين القرآن صار ولا شي يا حلو الحين انت داخل بأخلاق البنت تقول اهي ما فسدت اخلاقها من الأماكن الي دشتها وانها عايشة بأمريكا ليش تعرفها يعني !! كل واحد يفسر على كيفة اهني احب هالبيت .. لقد...
  8. ث

الي تتكلم عنهم انت .. يسوونها ... فهمت شنو يسوونهاا .. اهي ولا شي ولا توصل لمستواهم كافي لأنهم رباات بيت يا حلو مو بناات براا الله يستر عليهم ^^ سلاام عقول مجيمة ما منها فايدة تجاادل بالبااطل بس وماتعرف بالدين شي ^^
  9. ث

اخوي لا تحزن لا اتعب نفسك معاهم .. لقد اسمعت ولو ناديت حيا .. ولكن لا حياة لمن تنادي. ناس فاضية بس همها الجدال ومادري شنو ناس تحب تهذر واايد ابعد عنهم احسن والله ......... المرأة عورة ، و إنها إذا خرجت استشرفها الشيطان ، و إنها لتكون أقرب إلى الله منها في قعر بيتها...
  10. ث

اعتذار الشيخ سلمان العوده .. هل هو بداية لاحترام الآخر ..

اخوي فهد ..احنا ما نختلف بشي .. احنا مسلمين والفكر وااحد .. مو القوانين الوضعية الي تحكمناا .. من متى اطلعت لنا حرية الفكر والأعتقااد .. انا خبري انها كل واحد له دين صح .. بس شكوو انت مسلم وانا مسلم افكارنا تختلف انت تحبهم والي عادوك وانا ما احبهم .. ؟؟ شلي غير ..؟؟ هل انك انت متفتح على الدنيا ؟...
  11. ث

لا مو معصب ولا شي .. بس مستغرب اني اشوف مسلمين بلا اسلام .. وان كنت ما فهمت الآية .. فعلا انت مسلم بلا اسلاام .. وتبينا ندعيلها لأنها مريضة !! انت ادعيلها دعائك مستااجب ان كنت تصلي سلاام .. مسك الختاام
  12. ث

اخوي فهد اول شي السلام عليكم اخوي ان كنت تبي تجادل في الباطل فهاذا ما ينفع وانت اذا كنت صج مسلم وعندك غيرة على دينك وتحب دينك ماتقول الكلام الي تقوله الرسول عليه الصلاة والسلام كان جاره يهودي وكان جاره يأذيه والرسول مايقوله شي .. لمن بغا يموت اليهودي الرسول راحله بيته وقبل لا يموت...
  13. ث

الزميل على الحيان يدخل نادى البلاتين

مبروك يالحبيب على العضوية اليديدة وان شالله منها للأعلى
  14. ث

السلام عليكم اخوي شلونك وبالنسبة حق موضوع انجلينا اخوي لقد اسمعت ولو ناديت حيا ,, ولاكن لا...

السلام عليكم اخوي شلونك وبالنسبة حق موضوع انجلينا اخوي لقد اسمعت ولو ناديت حيا ,, ولاكن لا حياة لمن تنادي الي اهناك يحبها ومادري شنو تفلسف على روسنا ومادري على شنو اهم مسلمين .. جابو لهم ادلة ومادري شنو لاكن اليبرالية عقولهم ..... الله يهديهم لاكن اخلاق المسلم مو جذي جزاك الله خير من...
  15. ث

السلام عليكم شلوونك اخوي ^^

السلام عليكم شلوونك اخوي ^^
أعلى