آخر محتوى من قبل محمد شبيب البغيلي الاجهر

  1. م

    مسابقة النائب شعيب المويزري لطلبه والطالبات الكويتيين في الاردن لحفظ القرأن الكريم

    خاص في الطلبه والطالبات الكويتيين في المملكه الاردنيه الهاشميه والشكر موصول الى النائب شعيب المويزري http://up.arab-x.com/Apr11/D1T70158.jpg هذا رابط الاعلان عن المسابقه
  2. م

    هل الكويت عندها الاستعداد اذا حصل لها مثل ما حصل للبحرين !

    انا متابع انا اليوم تاكدت اللي صار في البحرين شي مو سهل والله ياجماعه راعي اليوكن الاسود اللي قام يدهس الجثه نجس ومجوسي خنزير والله ياجماعه الوضع خظير جداا ولكن حنا املنا في الله ثم في الحكومه ممثله في اميرها الغالي وشغبها الموالي الطيب القوى في نفس الوقت اللذي اثبتا في الغزو الغاشم...
  3. م

    نهجي على القرآن سني مذهبي

    قصيدة مناصرة الرسول صلى الله عليم وسلم انا الابي ابن الابي ابن الابي عبد لربي ماخشيت احد سواه افخر بديني للصحابه منسبي اصلي رجال الازد سقمن للعداه نهجي على القرآن سني مذهبي مادام عرقي ينبض بكل الحياه افدى محمد والفدى باامي وابي...
  4. م

    وينكم يا أهل السنة أنتفضوا بالقانون

    انا معاكم والله العظيم في اي وقت بس التحديد ساكون متواجد ضد الرافضي المجوس اللذي سب علماء السنه انا والله معاكم الحمد لله ان العلماء من اشرف من المجوس الرافضه ابناء المتعه ابنا الرذيله
  5. م

    آخر رسالة إليك يا سمو الرئيس

    الى متا ياسمو الرئيس ياشيخ ناصر المحمد الاحمد الجابر الصباح الى متا نحنو نشعر في الكبت المستمر من قبل الحكومه وبعض اعضاء المجلس الى متا ياسمو الرئيس انت رجل الكل يتحدث عن كرمك وحبك الى الوطن الوطن يناديك ياسمو الرئيس انا احد ابناء السنه اشعر في خظر قادم...
  6. م

    البحرين والعذر من الشعب الى الشعب

    :mad: الرجال طيور توصـف للحـرار=وكل طير فـي جناحينـه يطيـر وين طير يحتري لـه كـل جـار=ووين طير يذعره صوت الصفيـر وين طير لا نهض شـق الستـار=وين طيـر مايصيـد إلا الشريـر لو تقـول إن الشجاعـة بالطيـار=كان فضلنا القطا عـن كـل طيـر النداوي له علـى الفعـل اقتـدار=والحمامـة بالمحـارم تستـديـر...
  7. م

    تكفون ياهل الدين وهل السنة :: سوو سوات سواتهم ويانا

    الى الجميع :mad::mad::mad::mad: يلعب بنا هذا ويلعب هذا :: وتضيع بين رجولهم دعوانا وحنا لياجينا نبي ناخذها :: حراسنا تهجم على مرمانا تكفون ياهل الدين وهل السنة :: سوو سوات سواتهم ويانا اما نعيش وروسنا مرفوعة :: ولانموت أحسن مع موتانا وان كان لاجبنا ولا ودينا :: ننتف شواربنا ونحت لحانا
  8. م

    عاجل الدويسان يهاجم السعودية ويطالب بما يسمى بفدرالية اسلامية!!!!

    نعم الروس نامت العصاعص قامت الله يرحم ايام خيطان يا الدويسان والله لو بيدي جان انت ماتصير في المجلس ولكن يقول المثل / مدام الزمن خل الشجاع بوقتنا مهزوم / اجل خلو ضعيف النفس يقصر شره اشواله الى كل اهل السنه الخطر قادم لامحال ولكن اليوم انا اقول الله يستر ولكن لن...
  9. م

    عبيد الوسمي إستريـــــــــــــــــح..وشكراً محمد هايف

    ياليتك ماتكلمت السكوت بعض الاحيان نعمه وعقل عبيد / قانوني وتعب على القانون وماتعب في التعليم في الدين والسنه الصحيحه ياعبيد شوف اللي يصير حولك ياعبيد لاتنسا انك دينك الاسلام وسني صالح ياعبيد الكل يتعاون على عقيدته ياعبيد الابتعاد عن الصبلاه هاذي نهايتا ياعبيد وين رايح انت فلصت عن...
  10. م

    المويزري يرفض تظاهرات البدون

    ابي اقولك عن رجال رشيدي الله يرحمة هذا يطويل... ابي اقولك عن رجال رشيدي الله يرحمة هذا يطويل العمر الرشيدي رجال بدوي على بطنة بتسجيل الاحصاءات والجنسية سجل كل عياله بس بناتة ماسجلهم سبب عندة عيب المهم تدور الايام ويكبرون بناتة البدون وصارو... Q8bdooonاقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة...
  11. م

    المويزري يرفض تظاهرات البدون

    عطني اسم الشخص اذا انت صاج ولكن التهايم على الرجال والله حرام اوكي اكيد انت مثل اللي يقول وقف ضد الوزير علشان مادخل ولده الضباط وولده عمره عشر سنوات والله في ذمتك انشالله الرجال قاعد يجتهد علشان المساكين البدون المستحقين ولكن الناس اللي مومستفيده قاعده تخرب ويقولون اليوم على الشياطين...
  12. م

    المويزري يرفض تظاهرات البدون

    انا اقولك المويزري من اللي جنس اوكي لاتلف علي ودور اما قولك على ابو سالم جنس اخوه اللي يجنس الحكومه اوكي ممثله في امير الدوله الله الوطن الامير يابو ثامر والله انك فحل
  13. م

    المويزري يرفض تظاهرات البدون

    النائب شعيب المويزري من قبيلة الرشايده واتمنا من اللي يقول راح يجنس ربعه يروح وسال كم عدد ابناء قبيلة الرشايده من البدون اوكي والله يابو ثامر خوش اقترح / والى الامام امش سيده يحتار عدوك فيك
  14. م

    المويزري يرفض تظاهرات البدون

    تعليقا على تظاهرات البدون المطالبين بالتجنيس ، رفض رئيس لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية النائب شعيب المويزري العبث بملف التجنيس قائلا : اننا لن نسمح لوزير الداخليه او الحكومه سواء اعضائها او رئيسها بتجنيس من يشاؤون ونحذر الحكومة من الخضوع لاي ضغوط او اي تسويات سياسية على حساب الكويت واهلها...
  15. م

    السعدون للشيخ احمد الحمود لاترفع صوتك قدرنا على اللي اكبر منك

    مشاركه سجال حاد بين السعدون والحمود السعدون لوزير الداخلية : اللي أكبر منك ما قدر .. إقعد في أول ظهور له دار سجال حاد بين النائب أحمد السعدون ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود عند الحديث عن ضم الإدارة العامة للتحقيقات إلى النيابة العامة خلال الجلسة، وجاء السجال بينهما كالتالي : السعدون ...
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى