آخر محتوى من قبل ليبرالى بدون

1. ل

خلوها دفعة بلاء ... حملة العشرة دنانير لاخواننا البدون من المنحة الاميرية ..

اختلف معاك بالراى اخى العزيز بيت الزكاة له ايادى بيضاء على كثير من ابناء البدون ممن اضطرتهم سياسة التضييق بالرزق والمحاربة الممنهجه لفئة البدون ليلجئوا إليه ويستجيروا به اعتقد بالنسبة للبدون المحتاجين وحتى الكويتيين وغيرهم بجميع طوائفهم يعتبر بيت الزكاة هو الملاذ الآمن لهم وهو الذى يقيهم...
  2. ل

حتى البدون صاروا يألفون قصص على الداخليه

انا اعتقد اغلب اعتراضات الشباب كان يتمركز على اسلوب الطرح القائم على الازدراء والنظرة الدونية الواضحة من المفردات المستخدمه والعنوان سيىء الذكر المستخدم من زميلنا سعود المليفى كان بامكانه ان يطرح فكرته ويكسب احترام الطرف الاخر ولكن زميلنا سعود المليفى من الناس الذين يستفزهم موضوع قضية...
  3. ل

حتى البدون صاروا يألفون قصص على الداخليه

اخي العزيز سعود المليفي انا لا احمل الجنسية بس انا علي قناعه تامة واكيده اني افضل واعرق منك اصلا ونسبا وعلما وخلقا واخلاقا وحبا لارضي وارض ابي واجدادي.... الكويت .... فياليت تروح تعالج عند طبيب نفسي لان هذا ماتحتاجه اكثر من اي شئ اخر فعقدة النقص لديك عامله عمايلها الله يزيدك منها ولايغير عليك...
  4. ل

المستحقين البدون .. ينتظرون إلتفاتة صاحب السمو لهم!

حياج الله اختى العزيزة رأيج وأحترمه مع قناعتي بان جميع الاعضاء يتخذون مواقف بالعلن مختلفة كليا عن ما يدور بالغرف المغلقة ولنا فى سعدون العتيبى الحكمة والموعظة الحسنة عندما كان من اشد المدافعين عن حقوق البدون فى الاعلام والصحف وحتى بجريدة الوسيط واثناء اجتماعه مع وزير الداخلية لمناقشة القضية...
  5. ل

الشبكه الوطنيه السعوديه الايرانيه لشؤون البدون

ههههههههههه بالعكس عليهم بالعافية بس ترى ظلم الناس موزين هذى الفكرة اللي بوصلها
  6. ل

اخى العزيز ولعلمك الخاص ان جميع ابناء البدون يطالبون بتحويلهم للقضاء للفصل بموضوعهم ؟؟؟فهل هناك مجرم يطلب مواجهة القضاء بنفسه؟؟؟؟
  7. ل

وليش ساكته عنهم الدولة 50 سنة ؟؟؟؟؟؟
  8. ل

اخى العزيز كلمة المستحقين من غير المستحقين هى كلمة مطاطية الهدف منها إطالة أمد المعاناة والاستفادة من وجود القضية بجميع النواحى والمتاجره بها فى كثير من الاحيان هل من المعقول ان تجد بدون ولد جده او ابوه على ارض الكويت بالعشرينات والثلاثينات وبشهادات ميلاد رسمية وعمل بخدمة الكويت من الاربعينات...
  9. ل

اما تشبيهك للبدون بالشجر فجميعنا نعرف ان السماء لاتمطر بشرا ولا الريح تنقلهم ولا الارض تنبتهم وهذا الكلام ينسحب على الجميع من حملة الجنسية ومن غيرهم والجميع يعرف ان التجنيس بدأ مع صدور اول جنسية بسنة 1960 وقبل هذا التاريخ كنا جميعا بدون صديقى العزيز نعم لنا اصولنا ولنا قبائلنا التى نعتز...
  10. ل

اسمح لى اخى العزيز ان اختلف معك وبقوة على حكمك المسبق على ابناء البدون وعلى التقليل من شأنهم فلاتنسي اخى العزيز ان البدون منهم عمال النفط والجمارك وحرس الاسواق قبل تأسيس دولة الكويت الحديثة واغلبهم ساهموا بالحفاظ على الامن الداخلى والخارجى لاكثر من 50 سنة وشاركوا بحروب 67 و 73 وسجلتهم الدولة...
  11. ل

ولو انى اوافقك وبقوة على الصورة اللى حاطها ومذيلها بتوقيعك ولكن اسمح لى اخى العزيز ان اختلف معك وبقوة على حكمك المسبق على ابناء البدون وعلى التقليل من شأنهم فلاتنسي اخى العزيز ان البدون منهم عمال النفط والجمارك وحرس الاسواق قبل تأسيس دولة الكويت الحديثة واغلبهم ساهموا بالحفاظ على الامن...
  12. ل

شخصيا ... ما أبي أكثر من حقى بعد اكثر من 80 سنة لمطالبتنا فيه ..... الله كريم ..........................
  13. ل

خلوها دفعة بلاء ... حملة العشرة دنانير لاخواننا البدون من المنحة الاميرية ..

ماشاء الله عليك اول مشاركة لك بالمنتدى ... مع انك مسجل قبل 6 شهور ...سكت دهرا ونظق كفرا...... احلف عشان تكمل محد ماسكك حبيب قلبى...... ولله الحمد احنا نعرف شنو اصلنا ومن وين يايين بس الدور والباجى عليك انك تعرف انت من وين وشلون وصلت الكويت لانه على حد علمى الارض ماتنبت بشر ولا الريح تنقل الناس...
  14. ل

تكفون نريدها 100 الف مشاركة : ( حسن جوهر في قلوبنا ) حتي تصل للكويت قاطبة !

د حسن جوهر "بومهدى" رجل فى زمن عز فيه الرجال وكثرت فيه الذكوره يكفيه وقفته مع ابناء البدون ومطالبته بحقوقهم إبتداءا من اقرار صندوق التعليم وطرح قانون الحقوق الاجتماعية والانسانية لابناء البدون ووقفته الداعمه دائما لقضيتهم ....أعتقد وقوف رجل بأخلاق ومبادىء وإنسانية ووطنية الدكتور هى...
  15. ل

لا تعيينات للبدون بأوامر من الفضالة !

اسمح لي اخي العزيز انت غلطان..... وين كانت الحكومة وانت عنهم قبل +60 سنة ؟؟؟؟؟؟؟ ليش ما تبنت هالطرح ؟؟؟ وريحتوا عمركم وريحتونا معاكم ؟؟؟ طيب شلون تفسر لي انه الامن الداخلي والخارجي كان موكل لهذه الفئة ؟؟ وكانت الدولة تعطيهم علاوات اجتماعية للابناء والتي تعطي للمواطنين لزيادة عدد افراد...
أعلى