آخر محتوى من قبل tuta

1. T

يحسبه مات ..!

اي والله صدقتيييي ،، يحليله اليااهل مشكووره ع الفيديو ^.^
  2. T

لما نستشهد ( طيور سكاكا )

ككككككككككككككك اييي شايفته حدهم مو صج
  3. T

مشاجره بين وطبان وطارق عزيز ..

:D يضحكوووون
  4. T

المقطع الذي ابكى مشاهدي اليوتوب و طلب الغرب ترجمته

تلااااوة لها في القلب وقعاا بوركت أخي..
  5. T

عائشة الرشيد للمسباح: النقاب ليس من الإسلام.. بل عادة من الجاهلية

لآ حَوْلَ وَ لَآ قوَّةَ إلّآ بِاللهِ، قَآلَ تَعَآلَىْ : "يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ"
  6. T

لآ إله إلا أنت سبحآنكـً إني كنتُ من الظآلميِنْ ..

لآ إله إلا أنت سبحآنكـً إني كنتُ من الظآلميِنْ ..
  7. T

خالتي قماشه بالمعهد الديني بالفروانيه [ حصرياً للشبكه الوطنيه ]

نفع الله بكم.. بوركتم، إلى هنا أنهي نقاشي ^^ بالتوفيق للجميع.
  8. T

أستغرب والله أستغرب!!! ليش يدخلون أمن الدولة بسالفة المراقبة كل مافي الموضوع ان الناظرة تراقب سير اليوم الدراسي بشكل سليم و حفظاً لحقوق كل من المعلمة و الطالبة أين المشكلة ؟ ثم إن الكامرات سوف يتم تركيبها في جميع المدارس=) يعني مو المعهد بس ^^"
  9. T

حسناً.. أكاد أن أجزم بأنك قد فهمت هذا النوع من الكامرات أي أن الكامره ليست بتلك النقواة و الصفاء.. رأيت العديد من هذا النوع اللللللللله المستعاااااااااااااااان يشهد الله أنني لم أتحدث مع أيّ كان عن أمري هذا لا أجبرك على التصديق أبداً و لكنني و لله الحمد لست ممن تفعل لتنتظر الثناء.
  10. T

مواطنه و بس أنا طالبة ف السنة الأخيرة بتظلمينها فيني بعد ! الله المستعاااان خليني اقول لج شغله تبين تشوفيني حياج مدرستي !! قولي منو توته و انا ايي لج !! أخي الكريم أوضحت فيما مضى.. موضوع المعلمات و مشاكلهن لا دخل لي فيه أبداً انني أتحدث عن الكامرات ليس إلا ثم إنني لا أدافع عنها...
  11. T

قضيتنا قضية كامرات و مراقبة.. لا نريد للخيوط أن تتشابك في الخوض بموضوع مشكلة إحدى المعلمات طرحت رأيي بنفسي و بمحض إرادتي .. دون علم المديرة حتى، الموضوع ليس بهذا السهولة و المسألة ليست بهذا الإهمال !! ،، و يشهد الله أنني لم أدافع عنها إلاّ بعدما رأيت منها كل الخير. حسناً.. أوافقك إلى...
  12. T

صحف الكويت تخوض حرب طائفية وتزرع بذور الإنفجار المرتقب

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( تنقسم امتى الى بضع وسبعون شعبة او قال ثلاث وسبعون شعبة كلها في النار الا واحده قالوا من هي يا رسول الله قال من كانت مثل ما انا علية واصحابي ) لا حول و لا قوة إلا بالله.
  13. T

لا في دوافع صج ان اهو معهد ديني لكن مو كل البنات اللي فيه ملتزمات و خايفين ربهم.. انا وحده ف المعهد من أولى متوسط و عارفتهم زين الناظرة اللي سوته صح و على فكره الكامرات كلها راح تتركب في كل المدارس الحكومية المسألة بس.. ان المعهد كان أول مدرسة شنو المشكله ؟
  14. T

شغله ثانيه .. بالنسبة لـ خوفكم ان تنحط الفيديوات باليوتيوب ! ! عجيب .. استغرب من تفكيركم الناظرة لما ركبت الكامرات ،، ما ركبتهم بدون أمان هذي قضية .. و اهي مو غبيه ع شان ما تفكر بهالنقطه.
  15. T

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=82225&page=8

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=82225&page=8
أعلى