آخر محتوى من قبل عبدالله الراشد

1. ع

الشيخ حــــامد العلي قول بلا عمل ؟؟؟

بيض الله وجهك يا ابوفلان كلامك بالصميم
  2. ع

ضباط بصلاحيات وكلاء نيابة!!...رسالة للشيخ أحمد الحمود

اخي انا اللي اعرفة ، ان المحقق يقتصر عملة على اثبات هوية المتهم ومطابقتها و توجيه التهمة الى المتهم ثم التحقيق المبدئي وأخذ الاقوال ، والحز يكون بحد اقصى 3 ايام ، بعدة يجب عليه تحويله للنيابة ، لان النيابة هي جهة التحقيق الفعلية . ما اعرف اذا كلامي غلط ولا صح ، افيدونا !!
  3. ع

ألشيخ حامد العلي يرد على مفتي السعودية بخصوص فتواه الاخيرة في احداث مصر

الاخوان اللي جايبيين فتاوى علماء السعودية في المظاهرات ، مشايخ السعودية مثل بن باز وبن عثيمين ، هم اهل علم وفضل محد يقول عنهم شيء ، لكنهم بالمقابل ماعندهم علم بالسياسة ولا شنو صاير بالعالم . وخذ فتوى الشيخ بن باز في الصلح مع اليهود حتى يدفعو الجزية ، والتي مدحها شارون علنا . وانا هنا لا اشك...
  4. ع

الشيخ حــــامد العلي قول بلا عمل ؟؟؟

يا اخي الشيخ حامد العلي ، عالم فقيه ، يفتي بما يوافق الشرع ولا يفتي اي فتوى من اهواءة هذا اولا ، ثانيا الشيخ وين حرض على الجهاد و القى الشباب في المحارق ؟! اثبت اتهامك له ؟! انت بس ماخذ فكرة غلط عنه ، الشيخ حامد انا دخلت موقعه عدة مرات هو يفتي بالجهاد للدول التي يصير عليها اعتداء من الكفار ،...
  5. ع

ما ادري ليش بعض الناس منزليين المفتي منزلة الرسل والانبياء !! ولا صرنا نصارى نقدس بابا الفاتيكان وكلامة هو من الله !! المفتي يرد عليه بالادلة حالة حال اي بشر ، مافي شيء اسمة قدسية لأحد ،، علماء الازهر كلهم بالميدان نازليين ويدافعون عن الناس ويطالبون بحقوقهم ، والاخ المفتي يقولي هؤلاء يريدون...
  6. ع

شوفو مشايخ التي تحرم المظاهرات والخروج شنو تدعو له

حبيبي الشيخ حامد العلي رد على المفتي واليك الموضوع : http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?p=2182618#post2182618
  7. ع

فضيلة الشيخ : وصف مفتي السعودية الثورة التونسية والإنتفاضة المصرية بأوصاف الذم مثل الفتن وغيرها وبما يثير عليها الشبه الخارجية وأنها تفسد الأمة وتفرقه فما ردكم بارك الله فيكم ؟! ---------------------- الجواب : - الحمدلله والصلاة والسلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه ..وبعد : قال...
  8. ع

الشيخ عبد الله السبت يرد على الدكتور فهد الخنة حول المظاهرات والإنكار على الحكام

عبدالله السبت ( بدون ) ومنحاش من الكويت من كثر القضايا اللي عليه ورايح الامارات وعليه قضايا اموال ،، الحين صايرلي شيخ ويتكلم في المظاهرات !! بالكويت اغلب مشايخ احياء التراث ماعندهم غير الانبطاح والانسداح لكل صاحب نفوذ ،، استحوا على دمكم الله يحفظ الشيخ حامد العلي ، هو من القلة اللي نقدر...
  9. ع

كل مايتعلق بقضية مقتل محمد المطيري ( موضوع شامل )

اللواء العوضي واللواء الراشد على لجنة التحقيق مع الملازم اول العوضي والملازم الراشد ! الرشيدي تعرض للتعذيب.. والشاهد الثالث مختف عن الأنظار...
  10. ع

تفاصيل جديدة لقضية محمد المطيري يرويها احد الشهود

اعوذ بالله شنو هذا !! قاصيين حلمة ثديه ؟!؟!؟ :confused:
  11. ع

الهـرّيــّات !! --->للشيخ حامد العلي

مشكوريين على المشاركة وبالفعل الشيخ ماشاء الله ، مو خطباء الجمعة اليوم
  12. ع

الهـرّيــّات !! --->للشيخ حامد العلي

. الـــــــهـــــــريـــــــات !! . من عجائب الموافقـات أنَّ صور الهراوات وهي تهوي على نوَّاب الشعب ! فتطحـن ضلوعَهم ، وتفلق رؤوسَهـم ، وتجلـد ظهورَهـم ، وهـم يستغيثـون ولا مغيـث ، ويستصخرون ( الديمقراطية ) ولات حين صريـخ ! . قـد جاءت متزامنة مع مايسمَّى اليوم العالمي لحقوق الإنسان...
  13. ع

معتقل كويتي يبث معاناته على اليوتيوب ( ناصر الهاجري يصف معاناته في السجون السعودية )

اخي لو كان يهودي او صهيوني او اي شيء ، يجب ان يعرض على النيابة والمحكمة وتوجة له التهم رسميا ويكون عندة محامي وهئية دفاع ، هذول اللي فجرو في أمريكا وخططو ، سوو معاهم جذي ، وهذا الرجال ما سوى شيء !! ولو كان مسوي شيء كان القي القبض عليه بالكويت ،، فكلامك هذا انه تكفيري وانه وانه ، هذا كلام مرسل...
  14. ع

معالي الوزير يبي آيباد على حساب الوزارة ؟! صورة القرار بالداخل

هههههههههه الله يقطع ابليسك يا بوسارة
أعلى