آخر محتوى من قبل الحارث بن عباد

1. ا

العفاسي : الأمير يأمر بإطلاق اسمه على المسجد الكبير

الله يرحم الشيخ الدكتور عبدالرحمن السميط....ويستاهل يتسمي المسجد الكبير بي اسمه.
  2. ا

بيان هام بشأن قانون صندوق الأسرة ولائحته التنفيذية

السلام عليكم اخواني حابب استفسر انا اخذت قرض من بنك الكويت والشرق الاوسط في 2007 والبنك تحول إلي اسلامي وتغير اسمه إلي البنك الاهلي المتحد...هل انا داخل في قانون صندوق الاسره...علما انه قرضي لازالت فيه الفايدة متغيره وغير ثابته.
  3. ا

نص المقترح بقانون بإنشاء صندوق الأسرة ، وأسباب عدم جدوى صندوق المتعثرين

مشكور اخ خالد علي الاقتراح واتمني لو تضع شرح مختصر للاقتراح هنا ومن اراد التفاصيل الكامله يدخل الرابط الذي وضعته في مدونتك.
  4. ا

نص قانون إسقاط فوائد القروض المقسطة على المواطنين كما أقرته «المالية»

نص قانون إسقاط فوائد القروض المقسطة على المواطنين كما أقرته «المالية» الثلاثاء 29 يناير 2013 الأنباء أضـف تعليقك :حجم الخط د. يوسف الزلزلة تضمن القانون الذي أعدته لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية بشأن انشاء وحدة لتسوية القروض ودعم الأسرة 9 مواد، وخص القانون الذي...
  5. ا

التشكيل الوزاري الجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التشكيل الوزاري - أحمد حمود الجابر الصباح نائبا أول لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية. 2 - أحمد خالد الحمد الصباح نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع. 3 - صباح خالد الحمد الصباح نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للخارجية. 4 - مصطفى جاسم الشمالي نائبا لرئيس...
  6. ا

جريدة الكويت اليوم تنشر المرسوم بقانون في تعديل نظام الانتخاب

منشور في جريدة الان . http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=123420&cid=30
  7. ا

كم هو مؤلم هذا المنظر لكل مواطن شريف

يجماعة والله صعبة قهر الرجال...الله يسامحك يا بسطويسي فورت دمنا علي ما يفعلونة بالاحرار. واتمني انك ماترد علي اصحاب الاراء المعلبة ولو تناقشهم ماراح يقتنعون لانهم مسيرين للتظليل فقط وعلي مايقولوه لهم اسيادهم.
  8. ا

ميناء مبارك الكبير و جدواه الاقتصادية ( معلومات خطيرة )

الله يعطيك العافية اخوي مطيري وفعلا كلامك جميل ..وانا شايف انه هذا الكلمة تكفيني لدعم المشروع (تثبيت السيادة للمناطق الشمالية ) والله يعينا علي اصحاب الولاء الايراني إلي يحاولون اسقاط المشروع
  9. ا

زيادة رسوم الجمارك للشحنات على ذمة ارامكس

اخوي كلامك صحيح انه ارامكس ماعنده تجميع ولكن هي عند ارسالها الشحنة الموجوده في صندوق البريد في امريكا مهما كان العدد تحسبة قطعة وحدة حين وقت ارسالها للكويت ولكن التلاعب إلي شفته انه في شحنتين وصلو من امازون بنفس الوقت وحده ادخلوها وتم ارسالها للكويت والثانية ادخلوها بعدها بثلاثة ايام في النظام...
  10. ا

وليد الطبطبائي ياطائفي ذبحتنا بطائفيتك!

االسيد وليد الطبطبائي والشيخ عثمان الخميس تاج روسكم ..................................
  11. ا

لاطوفك الساعات ومسوين عليها عروض حلوه في امازون حلوه حق العيد....انا طلبت 3 ساعات ....وناوي علي الرابعه. هذا الموقع وتابع لي امازون ويرسل علي DHL للكويت علي طول بلا ارامكس الي تبي تنهب...
  12. ا

انا لقيت موقع حلو وتابع لي امازون ويشحن مجانا للكويت لي اي شحنه تزيد عن 125$ والشحن علي DHL انصحكم فيه لغايت ما نلقي حل مع ارامكس. http://www.endless.com/
  13. ا

اشكرك اخوي علي الموضوع المهم...وودنا مانترك ارامكس تلعب علي كيفها بدون عقوبة ...واسعارهم صارت مبالغة فيها....وبدا تلاعب عندهم بالاوزان وتاخير الشحنات ...وانا قبل فترة طلبت من امازون 3 ساعات ووصلتهم ارامكس في 1-8 ومن تلاعبهم انهم ارسلو ساعتين في شحنة وبعدها بكم يوم ارسلو الساعه الثالثة عشان...
  14. ا

شاركنا برأيك بأختيار الأسوء بالكويت من المجموعه التاليه:

مشكور اخوي بسطويسي علي الموضوع: أسوء وزير: فاضل صفر أسوء عضو: علي العمير أسوء اعلامي: الجارالله أسوء جريده: الدار أسوء قناه:سكوب أسوء شخصيه: المهري
  15. ا

احمد الخليفة واولى القرارات البيروقراطية (تقارير رواتب الموظفين لابد من ان تمر عليه)

شوف الموضوع مو دفاع عن النقابة....ولكن موضوع انه نقابة تقدر اتفلت 1500 موظف... صدقني اعضاء مجلس امه ووزراء ماقدرو يسونها....لو سمحت تكلم بالمنطق.
أعلى