آخر محتوى من قبل ❤ ســـــراب ❤

1. زين اذا دشت عروس وشاافتني شلون [IMG]

زين اذا دشت عروس وشاافتني شلون [IMG]
  2. يعني شنو بالقمه مانشوفج عيل بروح اقول حق عروس تعالي هناك خلينا نضحك وماراح اقول لها هذي انتي [IMG]

يعني شنو بالقمه مانشوفج عيل بروح اقول حق عروس تعالي هناك خلينا نضحك وماراح اقول لها هذي انتي [IMG]
  3. اخر العنقود ترى عرووس واهي ماتدري عنج انه انتي اذا اشبكت عاادي كلميها بس لا تقولين منو انتي ويا...

اخر العنقود ترى عرووس واهي ماتدري عنج انه انتي اذا اشبكت عاادي كلميها بس لا تقولين منو انتي ويا ويلج تقولين زعلانه [IMG]
  4. لا تقولين أنا ذبحتهم يبون يعرفون ماقدروا علي [IMG]

لا تقولين أنا ذبحتهم يبون يعرفون ماقدروا علي [IMG]
  5. سمعتي الأغنيه [IMG] شوفي الملاحظه اللي حاطينها الأعضاء [IMG]

سمعتي الأغنيه [IMG] شوفي الملاحظه اللي حاطينها الأعضاء [IMG]
  6. الكل يبي يعرف بالمنتدى منو آنا [IMG] سمعي أغنيتي أمس غيرتها كنت حاطه أغنية ألعب لي ماريا [IMG]

الكل يبي يعرف بالمنتدى منو آنا [IMG] سمعي أغنيتي أمس غيرتها كنت حاطه أغنية ألعب لي ماريا [IMG]
  7. ليكون طلعتي أنتي [IMG]<<< أشتغل الغباء [IMG]

ليكون طلعتي أنتي [IMG]<<< أشتغل الغباء [IMG]
  8. أبيج تدشين بعضوية الحلا كله تلاقين رساله عندج [IMG]

أبيج تدشين بعضوية الحلا كله تلاقين رساله عندج [IMG]
  9. وهذي العضوه شكلها الظااهر معجبه فيه واللي آنا شكيت فيها اللي تدرس بأمريكا تذكرين سالفتها يوم...

وهذي العضوه شكلها الظااهر معجبه فيه واللي آنا شكيت فيها اللي تدرس بأمريكا تذكرين سالفتها يوم قلتها لج فجذي معتقد انه انتي مسويه مقلب[IMG]
  10. تدرين سعود من قبل جم يوم داش القمه وكاتب في ملفي سراب إذا شبكتي روحي على المنتدى الثاني ولما...

تدرين سعود من قبل جم يوم داش القمه وكاتب في ملفي سراب إذا شبكتي روحي على المنتدى الثاني ولما رحت مالقيته ..رحت سألت عبوود شكله الظاهر سعود شااك بوحده عضوه أنه أنتي ويبي يتأكد [IMG]
  11. إي الحمدالله [IMG]

إي الحمدالله [IMG]
  12. صار فيج شي عشان أقب [IMG]

صار فيج شي عشان أقب [IMG]
  13. عيل يلا مشينا صكري ملفج [IMG]<<< ماصدقت على الله [IMG]

عيل يلا مشينا صكري ملفج [IMG]<<< ماصدقت على الله [IMG]
  14. [IMG]شمغبره أعترفي يابنت <<< [IMG][IMG]

[IMG]شمغبره أعترفي يابنت <<< [IMG][IMG]
  15. الظااهر فينا انفصاام بالشخصيهـ[IMG][IMG] -------------------------------------- شنسوي الخوف...

الظااهر فينا انفصاام بالشخصيهـ[IMG][IMG] -------------------------------------- شنسوي الخوف يلعب دور [IMG]
أعلى