آخر محتوى من قبل ابعاد

1. ا

بخصوص زيادة ال 100 دينار

المشكله عندنا الكل خبير وحتى لو كان مسؤول كبير , طيب ليش الخصخصه والتمييز بين الموظفين وابناء البلد هذا يأخذ وهذا ما يأخذ , ليش ما تشمل الجميع . ليش التمييز وهذى الفئه وغيرها زين اذا هزولا الناس فاهمين فى قوانين الخدمه المدنيه أنا موظف فى احدى وزارات الدوله ويصرف لى وأنا على رأس العمل ما يلى (...
  2. ا

دكتور عبدالله سهر يطبّق المخطط الشيعي للبحرين !!

يا أخى حرام عليك الدكتور سفر كان فى المكتب الثقافى فى القاهر والرجال فاتح مكتبه للجميع وانا من الناس اللى زرته والرجال لا اعرفه ولا يعرفنى وكنت ابى قبول والرجال كلم اللى بالمكتب وما قصروا . وبعدين المرشحين 30 حسب ما زكرت والشيعه 13 شخص يعنى شنو المشكله ، هل شخص فى الدرجه الخامسه يتم نقله الى...
  3. ا

اللي صار صار

شباب سمعت ان فى سيارتين زولز رويز راحو حق اعضاء او عضوات من مجلس الامه واحد فيهم باعها ((ايقولون ما ايعرف ايشغلها )) والثانيه محد شافها عند بيتها عسالله يرزق
  4. ا

الامير حفظه الله (اتركوا لي امر الاختيار)

السمع والطاعه لمعالى سمو الامير حفظه الله ورعاة ولكن فى حال انه أقاله رئيس الوزارء السابق الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح حفظه الله ورعاه لذا يجب ان يتم اقالة اعضاء مجلس الامه والدعوه الى الانتخاب بعد شهرين من تعيين رئيس الحكومه الجديده
  5. ا

الخبيث علي الأحمد: السعودية تسعى لاحتلال الكويت، وعملاء السعودية يسعون لاسقاط المحمد!

الظاهر الحبيب مضيع نجد والطريق للكويت هذا والاستاذ رئيس المركز فى واشنطن الله ايعين لو ايصير مكانه عجوز عميا لا تقرأ ولا تكتب ما قالت هلاكلام المزعج ويجب المسائله له ورفع القضايا ضده لانه كذلك طعن فى ولاء النواب للكويت(نواب السنه)
  6. ا

الخرافي على رأس قائمة العار

اساسا بقائه واستذباحه على كرسى رئاسة مجلس الامه لتنميه ثروته , لانه بالمجلس يمثل شركه حكوميه للمشاريع العالميه عسالله ايعين
  7. ا

الغالبيه الصامته من الاخوه الشيعه اين انتم؟؟

يا الحبيب ايران لها شى كبير فى نفوسهم , والعلم الايرانى موجود والرايات السوداء والتى تعنى شى كبير وارجو من الاخوه الافاضل تفسير معنى الرايات السوداء (فى مخيماتهم وعلى سياراتهم )
  8. ا

الاستخبارات العسكرية وأمن الدولة في استنفار كامل لرصد وتفكيك شبكات تجسس أو خلايا نائم

يرجى متابعة سجلات المنافذ الحدوديه فى وزارة الداخليه وعمل احصائيات عن : 1- عدد المسافرين من حملة الجوازات الايرانيه . 2-نوعية المهن . 3- مدى حاجة سوق العمل لهم. 4-المسائله لكل مسئوول فى ادارة الهجره ممن وقع على معاملة فيزا من زيارة عائلية وزياره عمل وغيره من الصلاحيات الموكلة والموافقه على دخول...
  9. ا

الله ايعين

ممكن تروح البريد الخاص بعرف كم فى جيبك :):):) بس الصج
  10. ا

أين ذهبت ملايين الكويت يا علي المؤمن؟ وهل لمناطق غرب العراق نصيب منها؟ "نسخة للنواب"

حبيبى هذيلا اهل تقيه لا تقول الدور عليكم انتم والله شبعنا من هالسوالف عموما احنا مالنا شغل فيهم
  11. ا

الله ايعين

:):) :) حلوه ابو العلم مشكور على مرورك انت والاخ اللى نشف ريجى تحياتى لكم ولجميع الاخوه اللى مروا على الموضوع
  12. ا

الله ايعين

مافى اى بدلية فى كلامى وارجو انك اتراجع اللى قلته انا قلت فى ناس خريجة جامعه ام القرى ووصلت وغيره اذا انت ما تعرف تقرأ ,فهذى مشكلتك ومشكلت اعضائك اللى ما بعثوك ولا عطوك. أما أنا فلا تخاف على حالى حافظ العمر رب العالمين اللى احسن منى ومنك والمعطى رب العالمين واللى بعثنى طويل العمر بن صباح...
  13. ا

أين ذهبت ملايين الكويت يا علي المؤمن؟ وهل لمناطق غرب العراق نصيب منها؟ "نسخة للنواب"

عبدالله بن عبدالله هذا شى والشى اللى موعارفينه هو ابعاد هذا الامر يبقى المجتمع الكويتى على قدر كبير من الجهل والاميه والذى يستدعى حاجتهم الى ابناء هذى الطائفه
  14. ا

الله ايعين

فى ناس دارسه شريعه وتخطب وخريجه من جامعة أم القرى ووصلت مجلس الامة ,اخذت لها كم مناقصه وعرفوا يركبون ال BMWوالMarsedeوعرفوا وين وكالة بينز وهم حدهم كامرى حبيبى مشكور والمهم مرورك على الموضوع
  15. ا

الله ايعين

أميرال ارجو قبل ان ادش فى نقاش انك اتشوف كم عدد المشاهدات على الموضوع . راح تعرف ان الموضوع شافه لا يقل عن 300 شخص بالنسبه لاعضاء مجلس الخمه ((من ال 10 دوائر )) ما يهمونى وانا لما تكلمت عن الاعضاء فى اخ فاضل حاب حضرته يعرض الموضوع وانا ما طلبت احد ايدلنى على الطريق , بقدر ما كان لى هدف بأن...
أعلى