آخر محتوى من قبل كويتى آرى

  1. ك

    شكرا يا محمد الجويهل

    يعنى أفهم من كلامك أنه مبارك قنيفذ الوعلان ماراح يدخل فرعى وراح القبائل تلغى الفرعيات العنصريه ضد بعضها البعض لانهم توحدو ضد العدو الخارجى البيسرى الصفوى المشترك !!!! ;)
  2. ك

    عزيزي عضو مجلس الأمة اذا خسرت وظيفتي في 15 ابريل..فستخسر وظيفتك في الانتخابات القادمة

    الموضوع يذكرنى مسأله سياسيه حساسه حصلت فى أواخر السبعينات فى الصين مع أختلاف المثل مع الوضع الكويتى. فقد قرر الزعيم الصينى Deng Xiaoping بعد عهود من سياسة الاقتصاديه الحكوميه لادارة الاقتصاد التى أدت الى الفشل وبيروقراطيه و الفساد و أفلاس البلاد الى الانفتاح على العالم و شروع فى خصخصة الشركات...
  3. ك

    يا معصومه و يا قلاف ممكن شوي ؟؟

    من بدايه الموضوع صاحبة الموضوع تتهم النائبه معصومه المبارك أنه أصولها أيرانيه, و النائبه فى المقابل من أصول أحسائيه بحته بجداره و عربيه ابا عن جد من أعرق القبائل العربيه .... ويلومونا فى اللفو الى لا يعرفون الكويتيين !!!
  4. ك

    الله يلعن الديمقراطيه اذا انستنا احترام الامير والقانون

    سيدنا الكريم أختلف معاك فى بعض الامور ويجب أن نعلم انه الاعتصام و ندوات و حرية التعبير حق من حقوق المواطن و كفله الدستور. نعم نعلم أغراض البعض فى أستخدام الندوات والاعتصامات و حرية التعبير كمطيه لاغراضهم الخسيسه, لكن فى النهايه يجب أحترام توجهاتهم. و صدقنى الحريه و التمسك فى الدستور كفيله فى مسح...
  5. ك

    حصري وخاص للشبكة .. بعض نواب الدائرة الرابعة يتهربون

    تناقض و نفاق عجيب غريب من بعض أعضاء الشبكه ... نفس الشخص تمنى أمس بأنه كلمات و أتهامات الشيخ على موجه الى الدائره الاولى بدل الرابعه فى موضوع آخر و اليوم يدعى الحفاض على الوحده الوطنيه !!!!! بئس الوحده الوطنيه التى تدعون ......
  6. ك

    النائب ضيف الله بورميه يدعو غدآ لحشد جماهيري ونيابي ..

    فعلا الرجل متكسب لاقصى درجه ... تذكرنى فى مشاهدة فى أحد الندوات على تلفزيون الوطن على موضوع القروض, بدل لا يقنع الناس فى أسقاط القروض وآلياتها كان فقط يطنطن على أنه شخصيا صاحب الفكره الجهنميه وأنه الاوحد الذى يحس فى المواطن المسكين الفقير !!!!! تكسب أعلامى على جراحات الناس و الوطن لاقصى حدود...
  7. ك

    الشعب أهم الركائز لكل بلد ونحن نريد تمزيق اهم ركيزه ..!

    وهذا الكلام الجميل المنمق فقط ينطبق على جويهل و الشيخ على أو أيضا ينطبق على مثيرين للطائفيه مثل الطبطبائى و هايف و شلتهم !!!!!!!
  8. ك

    الاسلاميين مصاصين الدماء

    يجب تجفيف منابع الارهاب فى الاول
  9. ك

    الشيخ علي جابر الأحمد الصباح.. .. لم يُخطئ.. ..

    الشيخ على أتهم المزدوجين النصابين و الكل يعرف بمشكلة أزدواجية الاجنسيه فى البلد و مص لاموال البلد و المواطن الاصيل .... وطبعا لا يلام الشيخ على فى تحديد مناطق معينه, لانه فى كل أثارة لكلمة أزدواجية بالعموم ينطون بعض نواب مناطق معينه أياها بكل هستيريه مدافعين المزدوجين اللصوص !!!
  10. ك

    نواف ساري في اتصال هاتفي على قناة العدالة

    شوف منو يطالب بتحويل الشيخ على الى أمن الدوله , واحد بوفرعى !!!!!! وصدق قوله تعالى فى الاعراب "أتأمرون النّاس بالبرِّ و تنسون أنفسكم"
  11. ك

    الغـضـب القــادم!00000محمد عبد القادر الجاسم

    فقط للتذكير المحامى السابق لحراميه الناقلات صدر ضده أحكام من محاكم الكويت لصالح من يهاجمهم, و الاحكام أعلان صريح أنه رئيس تحرير صحيفة الوطن المطرود كذاب و يتكلم من غير دلائل !!!
  12. ك

    النائب ضيف الله بورميه يدعو غدآ لحشد جماهيري ونيابي ..

    صاحب الهروب المخجل فى يوم الاستجوابات العظيم النائب بورميه ملك الاعلام و الظهور الكاذب و تبنى القضايا الفاشله ... لو كان بورميه صادق فى الوحده الوطنيه فاليتبنى قانون تجريم الطائفيه والعنصريه بدل التنطط و التلمع الاعلامى الفاشل الذى ينتهى من غير رصيد !!!
أعلى