آخر محتوى من قبل اللحية المقدسة

1. ا

.. المتخاذلين والمتواطئين والكلاب من أبناء الكويت *

الله المستعان ..... الحمد لله انكي تبرأتي من الجميع ويتضح لي انك تعانين معاناة شخصية او احد الاقارب او الاصدقاء من الاوضاع الغير طبيعية في البلد والجميع يتفق ان كويت اليوم ليست كويت الامس وان الفساد مستشري في جسد البلد وليس بسبب ترؤوس سمو الشيخ ناصر المحمد بل منذ عشرين سنة للاسف...
  2. ا

أبدا أختي الكريمة انا مستمتع بالحديث وانا مبتسم على الردود و الادلة الدامغة :) اي ادله الي تتكلمين عنها مصروفات وزارة الخارجية الي نشر غسيلها مسلم البراك بساحة الارادة !!!!!!!!!!!!!!!!!! الصور الفوتوشوب او الي تم تسريبها بالواتس اب !!!!!!!!!!!!!!!!!! للأسف هذة الاوراق والمستندات تعتبر...
  3. ا

يا سلام على الكلام يعني الطبطبائي ما يعتبر قبيض لأنة مواقفة تطهر قبضة فيخرج من دائرة عبيد الكلبية :) وكل ما توهقتي قلتي اكل عليها الدهر وشرب انا اتكلم بأدلة اختي الكريمة ماني من الي يستدل بالواتس اب او العهدة على الراوي وشيك الطبطبائي لا تحول الى النيابة ولا ندري تم ايداعة بحساب...
  4. ا

اشوف حرفتي الكلام و توسعت معايير القبض :) يعني ما جاوبتي الطبطبائي بأي تصنيف بم انه قبيض :) ولا فقط يعتبر كلب من يقبض ليضر البلد :D يعني الي يقبض و يكنزها في البنك يعتبر شريف او مرتبة تحت الكلب بقليل :D طيب بم ان الفقهاء اختلفوا ممكن تتصلين على الشيخ عبيد رضي الله عنة ليفسر لنا هذه...
  5. ا

ممتاز المعلومة شكلها وصلت نرجع للموضوع المهم كلاب عبيد !!! يعني المطلوب ان نتناقش الان ونقول فلان كلب بحسب المقادير العبيدية وذاك شريف روما بحسب المعايير المسيلمية !!!!!!! يعني استفدنا من درس الدكتور غبيد الوسمي المحترم بأنه أكتشف الاكتشاف الوطني بأن يوجد كويتين كلاب !!!!!!!! انتي ما شاء...
  6. ا

اختى الكريمة عصامية انا لم اجادل بتعميم او تخصيص كلمة كلاب للمدعو عبيد الوسمي انا حبيت اوضح للمطبلين العميان رأي مسلم البراك عميد سوء الخلق في الكويت ورأيه بمن يصف بعض الكويتين بالكلاب وكيف استنكر مسلم البراك و استعفف لسانة الطاهر ان ينطقها كي لا تتلوث لوزتيه او يخدش مسامع احدا بلسانة...
  7. ا

ممكن الله لا يهينك يا الرشيدي تعطينا التسجيل الاصلي الغير مدبلج والغير ممنتج بم انك خبير تزوير و دوبلاج كبير !!!!!!!!!!!!! وبم انك تقول ممنتج ومدبلج وهذا غش و امبريالية طيب معنى كلامك ان كلامة خطأ و سفالة أن يصف ابناء الكويت بالكلاب بدون كلمة بعض اكرم الله كل محترم عن كلمة كلاب واتمنى...
  8. ا

حياك الله يا ولد عطا كبير بأخلاقك عسى الله يثبتك على طاعتة :وردة:
  9. ا

هذا تناقض مسيلمة وللأسف تطبلون في الحق والباطل ..... http://www.youtube.com/watch?v=LHwTsaYv05M هذا رأي مسلم في من يصف شريحة من الكويتين بالكلاب وبعد ما قال عبيد كلاب على الشعب الكويتي قال مقولتة الشهيرة عبيد قال راي عبيد ما قال شي !!!!!!!!!!!!!!!!!!
  10. ا

ما عاد فيها لانضرب الخشم دمعت العين ...

زوّار 24/7 كتب عبداللطيف الدعيج : الكويت كانت دوما ملجأ للمستضعفين او المغضوب عليهم من قبل بلدانهم او حكامهم. نزح اليها المعارضون السعوديون واحتضنت الكثير من ثوار البحرين، منحت معارضي النظام الانفصالي في سوريا في بداية الستينات الاقامة الدائمة وجوازات السفر الكويتية، واحتمت فيها بعض قبائل...
  11. ا

فساد الداخليه

هذا الدليل على ان شكري النجار لم يكن في حالة سكر او تعاطي ........ - الشاكية قدمت إقرارا غير المنشور في «تويتر» والصحف بأنها لاترغب في تسجيل قضية بالمخفر - كاميرا المراقبة كذبت ادعاءات النواب وأكدت دخول المرأة وشقيقتها ومن أوصلها - قائد منطقة الفردوس رافق الدكتور عبيد الوسمي والعميد الركن...
  12. ا

فساد الداخليه

قرار احالتة للتقاعد عند معالي الوزير و هو صاحب القرار و لا اعتراض طبعا لكن اذا تبي رأي الشخصي ان قرار احالتة للتقاعد سيكون ضعف وخضوع حكومي لنواب الفجور و التعري السياسي و سيضعف ويهز احد اركان القوة و الهيبة في القوات الخاصة واتمنى ان لا يكون .
  13. ا

فساد الداخليه

كلامي واضح عزيزي تم اتهام شكري النجار و البنت الي معاه بأنهما سكارا و متعاطين والان وبعد ان تم تحليل لشكري بالادلة الجنائية أثبتت ان دمة خالي من اي مسكر او مخدر ........ اتمنى وصلت المعلومة لعقلك ...... فقولي عسى الله ان يطول عمرك بالخير وتكون احد القادة بتحرير القدس اشرايك بالكذب...
  14. ا

فساد الداخليه

اتمنى واحد من الي شغالين بربرة على الفاضي و بعد أن أثبت وبالدليل أن البطل شكري النجار لم يكن سكران او متعاطي كما روج أذناب النواب أن يعتذروا لشكري النجار و يستغفروا الله على اكل لحمه حيا .
  15. ا

فساد الداخليه

عزيزي واضح انك ماخذ راحتك وقاعد تتجرأ على طويل العمر أميرنا وتاج راسنا وراسك وقاعد تحرض الناس على التطاول على ولاة أمرنا والاكيد انك منت كويتي او منت عايش في الديرة لسبب ان سمو أمير البلاد المفدى قال بنفسة بعد يوم واحد انه هو القائد الاعلى و هو من امر القوات و ليس شخص اخر ...
أعلى