آخر محتوى من قبل بندر

1. ب

إلغاء اسم القبيلة

اخوي من قالك انه القبايل انتهت!! ومن قالك التاريخ توقف!! ومن قالك التجمعات مع عيال العم اختفت!! بالعكس قاعد نتجمع مع عيال العم من كل دول الخليج ونساعد المجتاج،، ونشارك الفرحه اللي عنده مناسبه،، ونشارك الحزن اللي عنده مصيبه،، ونغيث الملهوف،، ونتواصل مع بعض يعني صارت القبيله تنظيم اجتماعي...
  2. ب

إلغاء اسم القبيلة

الاخ زلابيا انت تناقشني وتتهمني بالتعصب وعلى ما اعتقد وضحت بردي اني ضد التعصب واتمنى تقرى ردي كله قبل ما تعلق علي مره ثانيه اخوي :) وابتعد عن التشنج وخلك موضوعي وواقعي شوي وهل لو املك اسم قبيلي راح تدش النار حضرتك؟؟ مادري شحارك بالضبط؟؟ عزيزي هل انا قلت انه قبيلتي ترفع من قدري...
  3. ب

البحرين .. كالعاده تفقد فرصة التأهل لكاس العالم

والله حراام البحرين ما يتأهل جان زين خسروا جدام فريق يسوى!! وما ذبحني الا سيد عدنان!! شلون شات البلنتي!! شحقه خايف ومرتبك!! لو داش البلنتي جان البحرين تأهل بس معروف الفريق البحريني فريق نجلات وتصفيات كأس العالم اللي طافت خير دليل ما تحسفت الا على السعوديه
  4. ب

مبروك للعرب الجزائر تفوق على مصر وتتأهل لكأس العالم

مادري اهو الموضوع تشيير ولا شنو بالضبط؟؟ كان ودي يفوزون الجزائر بس ماعليه هاردلك والوعد بالسودان
  5. ب

إلغاء اسم القبيلة

مُنذ مدة ليست بعيدة كنت أتسآل في قرارة نفسي ما هي دوافِع التهجم الغير مبرر على القبائل !! ومن هو المستفيد من ذلك ! لكن حِينما بحثت وتعمقت بالموضوع إتضحت الصوره نعم فيكفي ان نُدقق بالإسم الأخير لصاحب هذه المقاله لنعرف السبب تسأول"ما هو ذنبي إن كنت أملك شيئاً لا تَملكه ! " وما هو الشئ الذي يمنحك...
أعلى