آخر محتوى من قبل Sandy

1. S

سؤال وجواب ابي اسماء افلام

السلام عليكم بغيت اسماء افلام اجنبية مو قديمة حيل تكون رومانسية و حزينة :confused::confused::confused: او قصص عائلية و اجتماعية ومافيها ذرة كوميديا او اكششن والحين عشان احمل الفيلم واتابعه ومشكورين:confused:
  2. S

" شخابيط بدوي "

عسى مثواك الجنة يا سعد عسى ربي يرحمك و يغفر لك ويتجاوز عنك ويصبر قلب من يحبك يارب
  3. S

انتقل الي رحمة الله اخوكم سعد سعود سهلي

فاجعة والله العظيم فاجعة مثواك الجنة يا سعد مثواك الجنة ربي يصبر اميمتك و زوجتك واخوانك يارب اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله وعامله بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا وابدله دارا خير من داره وأهلا خير من أهله
  4. S

سؤال وجواب الفاهمين بالقانون ضرووري

up up :باكي:
  5. S

سؤال وجواب الفاهمين بالقانون ضرووري

السلام عليكم شخص سجلت ضده (( جناية )) وهو تحت تأثير المخدر + ملف في الطب النفسي , شنو مصيره ؟ *( قضيتين نفس النوع تهجم على مسكن | التلفظ بالفاظ نابية ) الاول تنازل , الثاني رفع قضية مع تباعد المدة الزمنية * مشكورين مقدما :وردة::وردة:
  6. S

سؤال وجواب سعر بيت 150 الف ؟؟

صباح الخير اللي عنده خبرة ,,, احصل فيلا صغيرة دورين سعرها 150 الف ؟؟ و بأي منطقة ؟؟ ولو ابي فيلا صغيرة دورين جم احصلها تقريبا ؟؟ ومشكورين مقدما
  7. S

أين انت يا وليد الجري عن جميع الاحداث

منو قال وليد يات له بنت ؟؟؟ الحجي هذا من وين يبتوه ؟؟؟؟؟ اليوم كنت مع وحدة من قريباته ونفت الخبر ,,, وقالت لي لو وليد ياته بنت احنا اول ناس بندري :eek:
  8. S

صرف علاوات العسكريين اعتباراً من تاريخ التعيين (سؤال)

مساء الخير هطا رابط الخبر اخواني http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/oula2010.aspx?articleid=186572&zoneid=12 عبدالهادي العجمي علمت «الأنباء» ان العلاوات الدورية لجميع العسكريين من الضباط وضباط الصف والأفراد في الجهات الاربع: الجيش والحرس الوطني والشرطة والإطفاء سيتم صرفها حسب...
  9. S

مصدر أمني : لاصحة لوجود أي حالة وفاة بين المتظاهرين

ألحين صج ماتوا ولا لاء ؟ ماعرفنا !
  10. S

ستوب يا حكومة Game over ...الورع سكران ومعه ابطول ويطلع بالتلفزيون ..والمطيري يقتل

عسى الله ياخذ الورع وياخذ من يدخل هالبلاوي الديرة عشان نرتاح والله العظيم الديرة خربت بسبة البلاوي اللي عندنا , الله يستر علينا من الياي يارب
  11. S

سؤال وجواب الصوت اختفى من جهازي فجأة

السلام عليكم الصوت فجأة اختفى من جهاز الكومبيوتر ,امس كنت مشغلته وطيته وخليته الحين ابي الصوت يطلع مو راضي يطلع انا كومبيوتري وندوز فيزتا شنو اسوي ؟ ومشكورين مقدما
  12. S

سؤال وجواب تاجر مخدرات

والله ما خليت باب إلا طقيته , حسبي الله عليهم إن شاء الله , اخوانا اهني ما قصروا اكثر من عضو ويانا اخذوا معلومات عن هالحقير حسبي الله عليهم عسى ربي لا يوفجهم ان شاء الله ولا يسمح دروبهم
  13. S

سؤال وجواب تاجر مخدرات

مشكورين وعساكم عالقوة كلكم والله لا يراويكم مكروه بعزيز يارب:وردة::وردة:
  14. S

سؤال وجواب تاجر مخدرات

اللي يقول شلج بالطلايب وكيت كيت كيت , لو كنتوا مكاني ما قلتوا اللي قلتوه ,لا ضاعت عايلة بسبة تاجر خسيس حزتها بتعرفون شلي بالطلايب اخوي عديل الروح تم ارسال المعلومات وبميزان حسناتك إن شاء الله
  15. S

سؤال وجواب تاجر مخدرات

شدعوة كاسك ياوطن؟ لا كيدية ولا شي , متأكدة من هالموضوع 1000 % وعندي اسم هالحقير وارقامه الثمانية ومنطقتهم , بس المشكلة مو عارفة وين اروح بالضبط ؟؟انا بنت ومالي بسالفة روحي وتعالي, لانه هالموضوع مو هين , معنه من اسبوعين قلت حق صديقتي تقول لزوجها فالمباحث واخذ كل شي عنه وهذا اهوا للحينه يسرح...
أعلى