آخر محتوى من قبل عريب الساس

1. ع

القائمه البيضاء والقائمه السوداء بالدوائر الانتخابيه

السلام عليكم اشكرك اخوي فهد علي هذا الموضوع بس انا صراحه مستغرب ليش حاط اسم :ناصر عبدالمحسن المري وماشفنا بالمجلس وحتي حراكه السياسي ليش النظره السوداويه ممكن تفيدني اذا انت اعلم مني
  2. ع

إلى متى يا مؤيدين ناصر المحمد و أنتم تدافعون عنه

انا. لا ويا ناصر. ولا ضدا. بس. في سؤال عجبني. ماذا قدم ناصر المحمد. للكويت انت. ياخي الفاضل. ماذا قدمت. للكويت. عشان. اكون علي بينه. وابحث ورا ناصر المحمد. شنو قدم واذا مالقيت شي مقدما. وانت قدمت. اكون. نقلت نفسي من النصف. الا جانبك. وشكرآ
  3. ع

لحظه يا بلد !! الي أين نحن سائرون ؟؟

راح. يجي. يوم. يقووولون. فيه. سبب. ازمت. مصر وسوريا. بالمظاهرات. ناصر المحمد. سبب. قتل القذافي للمتظاهرين. ناصر المحمد. وربي ملينا. خلاااص. مافي الا ناصر المحمد شنسوي. عاد. قدرنا وخلاص.
  4. ع

الشاعر مهدي الرشيدي وقصيدة في الدويلة 2011

مير نبغى نمدحك يالاسد يابن الاسود صح لسانك. علي القصيده الجزله وعزالله الدويله اسد بالقبيله وبالدوله وبالمجلس. ولاهنت. ياصحب المقطع. وشكرآ علي النقل
  5. ع

اللواء مطلق الأزيمع قائد قوات درع الجزيرة بالبحرين ينشد أمام الملك

شكرًا اخوي الكويت علي نقلك الصور وصح لسان من قال الأبيات ولاكن لتصحيح. الشخص الذي يصافح الملك حمد هو مسعي بن مسعي المهيمزي الرشيدي وليس مطلق الازيمع وشكرا
  6. ع

الي من يهمة الامر ....... ( يامواطن )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني اخواتي زوار الشبكة الوطنية لكل شخص هنى لهو رأي ونحترم جميع الاراء وانا لي رأي في هذا التوتر السياسي الذي تمر فية البلد حاليا ... نعم نريد الاصلاح نعم نريد ان تسير عجلة التنمية نعم نريد كل شي يستفيد منه...
  7. ع

صور تجمع (هل تقبل؟!) يوم الثلاثاء 30-11-2010

والله هالحكومة طيبة حيل والله وثم والله اي شي تبي الحكومة تاخذة اخذتة بس حيل طيبة وتسايس الناس وترضيهم بس الله يستر منكم يانواب السكة والله انكم سكة
  8. ع

يا نواب الأمة ... احموا الدستور من الاعتداء

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا عندي خمس نقاط 1_ ياجمعت الخير شفيكم حطيتو الدستور كأنه ( قـرأن كريــم ) ....!! 2_ قضية المسلم مافيها شي هو طلع حقائق هو يتحمل مسؤليتها .. شفيكم ماخذين الموضوع اكبر من حجمة يروح لنيابة ونشوف هو صح او غلط وبس ليش خايف...
  9. ع

التاريخ السياسي لقبيلة الرشايدة فى الكويت

سلام عليكم ونعم بقبيلة الرشايدة أهل العطفا معروفين ونعم بكل القبايل والف شكر خاص لك يابو حسن على الموضوع الطيب اخوي رأي خاص : ردن على كلامك بخصوص التجنيس مو صحيح إن النائب سعد الخنفور متجنس سنة 1997 واكرر شكري واحترامي للجميع
  10. ع

النتيجة النهائية لاستفتاء الشبكة لأفضل عضو في مجلس الأمة لعام 2009

سلام عليكم ومشكورين على الموضوع الطيب لاكن يجماعة ودي اقول شي ولايهونون العضاء يعني صيفي الصيفي افضل من الطاحوس وعلي الدقباسي والوعلان منصدم حييل وشكرا جزيلن لكل من صوت في هذي التصويت
  11. ع

الدائرة الرابعة : شعيب شباب المويزري

إرضاء الناء الناس غاية لاتدركـ أحترم رأيك وتحرتم رأيي :إستحسان: اخي المثقف مايعني الوقوف مع رئيس مجلس الوزرا بصام هو له رأي وانت لك رأي هذا رأية الشخصي والموضوع موقبلي على شان تقول الرشايدة كل قبيلة تلقى فيها زين وشين وهذا كرسي كلن يهقى في المرشح واذا حالفة الحض...
أعلى