آخر محتوى من قبل حامى حامى

1. ح

عاجل : اقتحام القوات الخاصه لديوان البراك

انت تبى دولة قانون !! ولا قانون شوراع يالله قول ;) علشان نعرف نرد على امثالكم :وردة:
  2. ح

مطالبه بحقوق الموظفين المدننيين

مشكلة التفكير عندنا فقط للعسكريين ماأدرى شنو الفرق من موظف عسكري والمدنى والله أن فى مدنيين يشتغلون اكثر من العسكري ومنهم مراكز الخدمة الداخلية والفنيين ...والخ انا بفهم كل هذا خوووف يبون العسكر تحت الامر ويزيدون العسكريين ويخلون المدنيين ليش التفرقة :confused:
  3. ح

مطالبه بحقوق الموظفين المدننيين

الله كريم اخوى مهدلي بس مانقول الا الله يخلف علينا من النقابات بس فالحين انتخابات ومناصب وكلها على الطل ماشفنا منهم شي
  4. ح

الجمارك ورسوم 5%

ارامكس تزيد اسعارها مرة اخرى 2013 :mad:
  5. ح

الجمارك ورسوم 5%

شوف القانون هنا
  6. ح

الجمارك ورسوم 5%

حبيبي ماعليك من ارامكس ولا خرابيطهم سجل في هذى الشركة وتوصل بضاعتك ولاتدفع ولا فلس وعن طريق dhl طبعا راح تدفع فلوس الشحن فقط اونلاين واذا وصلت البضاعة بس توقع :D على الاستلام http://www.borderlinx.com شوف هذا موقعهم وانا مشترك معاهم ومرتاح وفي شركة ثانية وهى بواسطة بلس كويتية شووفها...
  7. ح

ال الطبطبائي: المسيرات دون ترخيص غير جائزة شر عا

اتفق مع طبطبائي بخصوص المسيرات وهى لاتولد لنا غير الفتة والكراهية أخوانى انا مقاطع وغير راضي على المرسوم ابدا ولكن هناك اكثر من طريقة تستخدم بدل من تنزيل الشباب الى الشارع ومحاربة اخوانهم !! والله لو يتفقوون على استخدام الامور السلمية وهى العصيان المدنى اما المسيرات ولا اويدها . وبخصوص تطبيق...
  8. ح

الى المخالفين !

اخى بقايا كويتى انا مقاطع ولا أويد المسيرات ولكن لنفكر قليلا متى تحدد النقابات والكتل السياسية وتبدأ بترتيب اوراقها وتبدأ بمرحلة العصيان المدني لو نفرض اغلب الوزرات تتوقف عن العمل هل تتوقع ان الحكومة سوف تستمر بهذا النهج والعصيان المدنى هى اداة معترف فيها دوليا ولا لها حق ان تمنع من تطبيقة وهذا...
  9. ح

هنا تغطية شاملة لجميع المسيرات الليلية حتى 7 - 12 - 2012

للحين الصباحية شغالة وفيها خالد الطاحوس يبي يهدى الوضع
  10. ح

مسلم البراك يكشف تجاوزات دشتي والجارالله و فؤاد الهاشم

مصيبة جديدة http://www.youtube.com/watch?v=vKLOjGW6jEM
  11. ح

اول موضوع وبعد التحيه

ياخوك يلي صوت هذا حر بتفكيرة وربي راح يحاسبة على الصوت على حسب الشخص يلي صوتلة يمكن يطلع حرامي او صاحب مناقصات :باكي: ويلي قاطع بكيفة ولكن أتمنا من الله ان تسير الامور بما يحب الله ويرضاة وتطبق القوانيين والتنمية والاصلاح ورجوع الاصوات الاربعة :o
  12. ح

الهزيمه تزفها قناة الوطن مبكرا

والله وبالله أن مدرسة الفرزدق وروضة السلامة فى الخامسة مافيها احد بالمرة :confused: على العموم الله يستر على الكويت وتهدى الامور بأذن الله :وردة:
  13. ح

تسويه ديون الكويت مع الخطوط الجويه العراقيه

لا تزعل تسوية من مليار دولار الى 500 مليون راضين يسوون لنا تسوية للقروض نفسهم النص :D ولا لهم حلال لنا حرام
  14. ح

طاعة ولي الامر

ياشيخ الشباب انت فاهم الموضوع خطأ الله يهديك انت تمشي على دستور مو على الشريعة
  15. ح

عندي لكم خبر

هههههه الله يقطع ابليسك هذا حلم 2030:p:p
أعلى