آخر محتوى من قبل مقشع

1. م

هل سيؤثر الضغط الشعبي علي موقف النواب المؤيدين للخصخصة 2-سيد حسين القلاف

والله يالزعبي ماتوقع هذاك قبل القلاف بس من استقال ورجع رشح نفسه الظاهر فكر قال انا شنو استفدت قدمت استقالتي وزعلت ومحد راضاني لااعضاء ولا وزراء خلني اشوف نفسي واطير مع اللي طارو وشافو الدنيا وللمواقف ثمن والظاهر والله اعلم انه صادها ودسم شوارب عياله
  2. م

السيستاني: يجوز للمتضرر مادياً ونفسياً من الاحتلال العراقي الحصول على التعويضات

اجمل خبر فلسفة قلم بس اتمنى طال عمرك حكومة المالكي او الحكيم تاخذ بهاذي الفتوى وتطبقها :) الشاهبند اللي صرح قبل كم يوم عند احتجاز الطائرة العراقية في لندن مو من قائمة المالكي اللي طعن بالكويتيين اتمنى واتمنى من كل قلبي انهم ياخذون هالفتوى ويطبقونها بس ماتوقع :D
  3. م

في بيان صحافي تنفرد بنشره 19 من أساتذة القانون: شبهات دستورية في قانون الخصخصة

هاذا البيان الصحفي للدكاترة صفعة لكل مؤيد لقانون الخصخصة سواء لعضو مجلس امة او كمواطن يجهل لمواد الدستور بس حسافة على النائب احمد السعدون شلون مرت عليك هاذي الشبهات والاختراقات على مواد الدستور وماستغرب من المؤيدين لهااذا القانون العايب شرعيا ودستوريا انهم يردون عليك ويقولون انه هالبيان من 19...
  4. م

محمد جويهل ماراح نصفق لك مره اخرى

اتمنى من الاخوة الجويهلية ومتابعين قناة سكوب اخد كلام اختنا بنت بطنها وجعله امام اعينهم بما فيه مصلحة للبلد وللمواطنين وللوحدة الوطنية تسلمين ياابنت بطنها على الكلام الطيب
  5. م

هل مدح الوشيحي المواطن علي الجابر

واضح انه كان ينتقد المواطن علي الجابر وعلى فكرة المقال الممنوع من النشر اللي وقفه محمد الصقر كان اقوى لغة من هاذا المقال
  6. م

طلال السعيد - سقط سقطه اعلاميا علانا

طال عمرك انت سمعته لمى قال انها قناتي وقناة فجر ومافي احد مسئول علينا يعني بكيفه يهاجم اللي يهاجمه ويستدعي اللي على شاكلته امثال نبولي والقلابي والست رولا وعلاوي انا استغرب من وزير الاعلام السكوت عن هاذا الشخص التافه ويسمح له انه يهدده ويتلفظ عليه بألفاظ واسلوب التهديد والوعيد وانا اذكر في...
أعلى