آخر محتوى من قبل مشاري الملعبي

1. م

لله درك يا مبارك الوعلان !!

تستاهل الطيب يالغالي وماقصرت
  2. م

مطران مطران مطران ... هل انتم مستفيدون من هذا ؟

ذنب قبيلة مطير انهم معارضين للحكومه ونكررها معارضين للحكومه وليس للحكم واقسم بالله العظيم اذا تعرض نظام الحكم لا سمح الله للخطر فثق تماما انه جميه ابناء قبيلة مطير ستخرج الى الشارع للمحافظه على نظام الحكم وغيرهم من القبايل والعوائل الأخرى كثير .. ولكن هناك نواب من العجمان والعنوز والعتبان كذلك...
  3. م

وجهة نظرك واحترمها
  4. م

شاكرلكم جميعا على هذي الردود اللي تبيض الوجه وانا برد عليك يا ابن ابوي .. انا من الدائره الرابعه اولا .. وثانيا من قبيلة مطير .. وثالثا من فخذ الملاعبه .. ولي الشرف اني امدح مبارك الوعلان .. لأنه رفعنا راس الدائره وماخذلهم .. واللي مثله والله لو نكتب شهر مانوفيه حقه .. مبارك الوعلان حر غير...
  5. م

فعلا لله درك يا مبارك الوعلان .. ازعجت من حولك بـ مواقفك المشرفه التي تستحق منا كل الأحترام والتقدير قدمت استجواب للوزير / فاضل صفر .. وتعرضت لـ هجمه شرسه من بعض التحالفات الغير وطنيه .. منهم من قال انه استجواب مقاول لوزير .. ومنهم من قال انكم الدستوريين الجدد .. ومنهم من قال انها افلام هنديه...
  6. م

@ الوعلان عبر شاشة الوطن : عتب على التكتل الشعبي وتوعد لصفر و الساير !!!

قلناها من زمان ان نواب التكتل الشعبي خذلوا الوعلان بأستجواب صفر لأنه كان (( من اقوى الأستجوابات )) لله درك يا ابو عبدالله .. لقاء كان في قمة الروعه .. الى الأمام يانائبنا الفاضل
  7. م

هلا و غلا فيك اخوووي فيدل والله يشرفني اني ادافع عن ابو عبدالله وهذا حق علينا كلنا بالدفاع عن...

هلا و غلا فيك اخوووي فيدل والله يشرفني اني ادافع عن ابو عبدالله وهذا حق علينا كلنا بالدفاع عن هذا البطل شاكرك اخوي ولك مني اجمل تحيه
  8. م

الوعلان يطالب بعزل مدير العلاج بالخارج بعدكشف معاملات مزوره تخص المدير

اخوي صوتي للتوضييح : انا مطيري ماني عازمي .. وادري ان الموضوع مكرر ولكن في ناس عميان اهنيه الظاهر مايقرون عدل وانا نزلت الموضوع مره ثانيه يمكن يفتحون عيونهم عدل ..
  9. م

الوعلان يطالب بعزل مدير العلاج بالخارج بعدكشف معاملات مزوره تخص المدير

النائب / مبارك الوعلان يطالب بعزل مدير أدارة العلاج بالخارج مبارك الوعلان قال النائب / مبارك الوعلان ان قرار وكيل وزارة الصحة بتحويل تجاوزات لجنة العلاج بالخارج إلى النيابة بعد ثبوت الفوضى والتلاعب في هذه الإدارة ، أمر نشيد به ونحترمه ، وهذا يؤكد على ما ذكرناه سابقا بخصوص التجاوزات الخطيرة...
  10. م

البراك والوعلان والسعدون تصدروا القائمة

2 مبارك الوعلان 7% 7002 حصدت مازرعت يا ابوعبدالله والى كل من يشكك بهذي النتيجه مواقف النائب / مبارك الوعلان .. مكشوفه وليست من تحت الطاوله 1_ قدم استجواب لوزير البلديه الدكتور / فاضل صفر ولله الحمد من وقف مع الوزير بالأستجواب اليوم ضده لأنها انكشفت الحقيقه 2_ وقف مع طرح الثقه بوزير الداخليه...
  11. م

صدق الوعلان وكذب صفروالمرجفون

استجواب الوعلان كان من اقوي الاستجوابات ولذلك حاولت الحكومه واقدرت انه تخليه اضعف استجواب فعلا المجلس هذا اذا استمر كارثه بحق الكويت
  12. م

صدق الوعلان وكذب صفروالمرجفون

استجواب مقاول لوزير الحين عرفنه منو المقاول يا سعادة النائب / مرزوق الغانم استمر علي هذا النهج يا ابو عبدالله وبالفعل ازعجتهم في قاعة عبدالله السالم لله درك يالوعلان
  13. م

نعم حــــــــــــــــــــــــين يفــــــــــــــــــــــتقد البدر أتدرون من هو

أنا مطيري وأقولها بكل صراحه لن ننسي موقف عبدالله عكاش من حقوق المراه اليوم غير موافق وبكره موافق الله يعين البلد علي هالناس
  14. م

الى ابناء قبيلة مطير وجّهوا هنا رسائل للانبطاحي حسين مزيد

ارجو من صاحب الموضوع عدم الأساءه للنائب الفاضل / حسين مزيد المطيري .. انتقد مواقفه بس لاتنتقد شخصه وتقول انبطاحي والى مزبلة التاريخ ترى عيب والله عيب انا اضم صوتي لك واقول مواقف حسين مزيد خذلت ابناء الدائره الرابعه عامه وقبيلة مطير خاصه انا عن نفسي اتمنى ان لايصل ابو علي مره اخرى الى مجلس...
أعلى