آخر محتوى من قبل عبدالله_العنزي

1. ع

سؤال وجواب بخصوص العيد .... شنو نصيحتكم

انتبهو يا الاداره هذول من نوعية المخربين ... من يشوفون موضوع مميز وعليه حضور ومشاركات علي طول يدشون ويخربون الموضوع عشان يتم اغلاقه ... الحسد مشكله ومنا الي الاداره لحقو علي موضوعي لا يخربونه
  2. ع

عبّر عن حالتك النفسيه بصورة ــــــــــــ Express yourself

يا نعمة الله ... توست وجبن طيب غيرك متسحر علي دبابه شلعت سقف بيته ... غيرك ليلحين لاسحور ولا فطور
  3. ع

سؤال وجواب تحويل سيارة بعد الفطور .. خدمة المواطن او المرور

المرور مبطل الي الساعه ٣ او ٤ عندي سؤال ثالث لو تسمحلي هو صج رحل السفير السوري ...:D
  4. ع

الحكومه ذكيه ... روح اي مكان وتكلم وصارخ عقبها روح نام

والرساله هذي اللي توصل الحكومه شنو الفايده منها .. ذبحتونه كل ما طلعتو قلتو نبي نوصل رساله .. وبعدين وصلتو رساله وشنو الناتج انا لا اطالب بالعنف بل اطالب بترك هذي التجمعات اللي ما تجيب اي نتيجه
  5. ع

حدد مكان تواجدك

قاعد في الساحه لحالي بموقع التجمع داق خيمتي ابي انطر لين يرحل السفير
  6. ع

مواليد الستينات والسبعينات

الموضوع شنو بالظبط .... عشان نعرف
  7. ع

قولي شي واحد سوته الحكومه استجابه لجميع التجمعات اللي صارت
  8. ع

عمرى 50 سنه .وأريد الزواج من فتاة جميلة عمرها 16 سنه!! مارأيكم ؟؟؟

في واحد من عايله ثريه بالكويت معرووفه عمره ٧٠ سنه عقد علي بنت بدون عمرها ١٧ ومن نقل لي هذه الحادثه من كتب العقد بنفسه وهو شيخ معرووووف
  9. ع

اذا كانت التجمعات تاثر .. هل رحل المجلس هل تراجعت الحكومه عن تحويل جلسه استجواب رئيس الوزراء الي علنيه هل سكت الاعلام الفاسد هل صمت الجويهل
  10. ع

الحكومه لعبتها صح ليش تسبب ازمه مع الناس ومع المجلس .. العمليه سهله جدا مايبيلها حجي لسان حال الحكومه ... خلهم يطلعون ويصارخون ويقولون ارحل يا ناصر وارحل يا سفير لين يملون ويتعبون ثم يتوكلون علي الله لبيوتهم خلهم يطلعون كل جمعه ويرددون ارحل وارحل ... وبعدين يملون ويقعدون السؤال ... شنو...
  11. ع

كلنا في المطارات السعودية سواء

عنوان الموضوع خلاني ما اقرء الموضوع كلنا في المطارات السعوديه سواء:D
  12. ع

اضحك من تلفزيون الكويت

تلفزيون الكويت اخر مره شفته قبل الغزو
  13. ع

حدد مكان تواجدك

بالبيت عند الوالده ابي اتفطر عندها ..... عاد ميت من الجوووووع من كثر ماني جوعان ودي ما اتفطر :D
  14. ع

حدد مكان تواجدك

استعيد لياقتي البدنيه من خلال الجري في احد المشاه ... اذا اذن بلغوني تري مرات اذا ركضت اركض من غير وعي مره جابوني واصل جوازات الخفجي اركض من غير وعي
  15. ع

سؤال وجواب ماهو الفرق بين خريج الشريعه و الحقوق

بما اني مليج للشبكه الوطنيه الا انني لا استطيع ان افيدك ... بس اللي اعرفه ان خريج الشريعه يسمونه خريج وخريج الحقوق هم بعد يسمونه خريج اكثر من هالقدر هذا ما اقدر افيدك ....
أعلى