آخر محتوى من قبل فدوة

1. ف

انا ولد مو بنت :D ماتشوف شماغ البسام

انا ولد مو بنت :D ماتشوف شماغ البسام
  2. ف

بلوتوث (هوسات عراقية) - موضوع جامع

الخبر نشر في صحيفة عراقية http://www.aljewar.org/news-20986.aspx
  3. ف

ّّّّ~~ قضايا دينية ( مفهوم العبادة ) ~~

اللهم اشغلني بما خلقتني له ولا تشغـلـني بمــا خلقته لــي
  4. ف

'تكون': يوتيوب 'الهوسات' لا يمت للبدون بأي صلة

قل جاء الحق وزهق الباطل
  5. ف

البدون كويتيون شاء من شاء وسيرغب من يأبى .

والله لو يتم تطهير الكويت من العنصريين واصحاب الدماء الزرقاء كان الكويت بألف خير لأن امثالكم "حب مهايطي" واذا صار الجد "ماتعرفونها":إستنكار:
  6. ف

هجوم 'شبابي' على مخفر النعيم

"ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون"
  7. ف

بلوتوث (هوسات عراقية) - موضوع جامع

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: وخاصتاً لابسين صيفي واحنا شتى !!!!!!! فكروا عدل :إستحسان:
  8. ف

مالذي أوصل البدون الشيعة إلى هذه الدرجة من الجرأة؟! ولماذا في بلادنا فقط؟!

مافيه شي اخوي .. دخلنا وكلامك طلع كذب وبعدين لاتنشغلون بالشرذمه هذه صدقني مايتعدون 20%من اجمالي البدون الـ 120الف .. يعني جهال وتلعب ولاتجمعون كل البدون
  9. ف

الفتنه بدات والحكومه مسيره

هذا زمانكم افرحوا
  10. ف

اخـــــــــوان سنـــه وشيـعــه وهــذا الـوطــن مانبيعـــه

كل الشعب يهوس وقفت عليه بس يعني ناس تهوس وناس تلعب بالسيف وناس ترقص شرقي.. والحياة ماشية:إستحسان:
  11. ف

لكم الله أيها البدون ..فلا ناصر غيرة سبحانة .

ياجماعة انتو تتكلمون عن البدون كلهم ؟ ولا شيعة البدون ؟ ترى فيه فرق
  12. ف

سب ابن عثيمين وعلماء السنه من البدون الشيعه بالكويت ( لا تغلق الموضوع)

انا اقسم بأن اغلب البدون لا يرضون سب العلماء كانوا كويتيين ولا سعوديين لان غالبية البدون سنة (ويكفى يدور اكل عيشة)
  13. ف

البدون كويتيون شاء من شاء وسيرغب من يأبى .

{اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ} اللي يتكلم عن الاحصاء واللي يتكلم عن الشيعه والردح والجنسية .. ونسى رحمة الله ونسى الاسلام ومابني عليه اصحاب الدماء الزرقاء الحين مستانسين بالفيديو لكن ابحث عن شهداء البدون باليوتيب وشوف الرجولة يامن هربت والله واقسم بالله...
  14. ف

لكم الله أيها البدون ..فلا ناصر غيرة سبحانة .

ياجماعة ترى الشيعة البدون يمثلون 20% تقريبا بعد .. من اجمالي البدون الكلي يعني لاتاخذكم الصيحه وتجمعون الزين والشين .. وانا بتصوري بداو الـ 20% بالمية بالتحرك والسبة المبشرين :إستنكار: فكروا عدل
  15. ف

جريدة الوطن .... مرة اخرى تسرق المواضيع من منتدانا وتنسبها لنفسها

موضوع الفيديو هذا قديم وقريته قبل المرة خارج المنتدى لان العرس مختلط كويتيين وبدون من الشيعه بس اهم شي لاتاخذون البدون كلهم بجريرة الشرذمة هذه
أعلى