آخر محتوى من قبل جرمانى

1. ج

من هنا تنطلق حملة الدفاع عن عرض رسول الله

ابشر من عيونى بعد الفطور اليوم بقعد لهم واحد واحد وبرسل رسايل لهم يمكن لعل وعسى يصحون من غيبوبتهم
  2. ج

انتقاد للاعلاميه الكبيره فجر السعيد

الاعلاميه فجر السعيد اقبلى انتقاد الاخ الاعلاميه فجر السعيد انتى من الشخصيات العامه والمهمه فى البلد وتنتقدين النواب والوزراء وما خليتى احد اللى دستى فى بطنه انا الان اوجه لج انتقاد لانج مشهوره وجزء من البنات او نساء بلدنا يحب يقلدج انتى فى لقائج مع سعود الورع لابسه قلاده من الالماس اعتقد...
  3. ج

فجر السعيد: لن أسكت على إغلاق سكوب

انا انت ما تنتبه لنحرها هذى مشكلتك مو مشكلتى :) اهم شى تنبته من اللى فى قلبها
  4. ج

انتقاد للاعلاميه الكبيره فجر السعيد

الاخ الاعلاميه فجر السعيد انتى من الشخصيات العامه والمهمه فى البلد وتنتقدين النواب والوزراء وما خليتى احد اللى دستى فى بطنه انا الان اوجه لج انتقاد لانج مشهوره وجزء من البنات او نساء بلدنا يحب يقلدج انتى فى لقائج مع سعود الورع لابسه قلاده من الالماس اعتقد لكن شكلها شكل صليب وواضح...
  5. ج

رائد متقاعد يعرض كليته للبيع لعلاج ابنه .

الله يشافى ابنك والله العظيم لو اقدر لأسفره اليوم قبل بكره لا حول ولا قوه الا بالله ان شاء الله بتلقى اللى يساعدك
  6. ج

فجر السعيد: لن أسكت على إغلاق سكوب

انتقاد للاعلاميه فجر السعيد مشكور يا الغالى على النقل
  7. ج

شلون تحولت فجر السعيد من كاتبة الى سياسية محنكة !!

فجر السعيد ليش لابسه صليب انتى تنتقدين الكل وانا بنتقدج
  8. ج

كارثه بل ام الكوارث في محافظة الاحمدي وبالذات منطقة الاحمدي

افا عليك والله انا كان ودى اكون اول واحد ارد عليك بالنسبه للخبر انا ما اصدق الشاهد
  9. ج

المناظره الكبيره اليوم 11 بالليل

قاله الاسئله 20 وقال روح اسأل الامام اللى تتصل فيه او المهدى اللى تقولون عنه وصادق المحمدى سجل الاسئله وبنشوفه اليوم
  10. ج

تم وضع التردد يا بطل فى الموضوع
  11. ج

الداعية راضي الحبيب : التشيع بريء ممن يطعن بعرض أزواج الأنبياء

يا ليت يعلمون عيالهم هالكلام واذا يتبعون هذا السيد افضل من الباقى على الاقل معتدل
  12. ج

اخوانى اعضاء الشبكه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم فى تمام الساعه 11 بالليل او 11 ونص سوف تكون مناظره بين الشيخ عدنان عرعور والسيد صادق المحمدى وقد اعطى الشيخ عدنان عرعور 20 سؤال وقال ابيك تروح تحضر الاجابات عليها واريدك ان تتصل بالامام اللى او المهدى اللى تتصل به او تقابله...
  13. ج

المهري: رئيس الوزراء اصلاحي و[تكنوقراط] وله مكانة كبيرة في قلوب المواطنين

اليوم الساعه 11 بالليل بقناة صفا ترددها 10758 على النيل سات فيه مناظره بين عدنان عرعور والسيد صادق المهدى اعتقد وعرعور عطاه 20 سؤال اذا جاوب واحد منها راح يجاوبك الاخ واتمنى ان الجميع يشوفها
  14. ج

وقناتي الكأس والجزيرة؟ مقال العدواني طرح عقلاني واقعي

الاخ مشارى جبت العيد انت فيه احد يدافع عن بوقتاده وبونبيل
أعلى