آخر محتوى من قبل المحيني

1. ا

ضباط الصف المتقاعدون .. كمان وكمان !

الله يعين العسكرين بالخدمه مظلومين وبالتقاعد مظلومين
  2. ا

اقراء. الموضوع (...) واسرع للطبيب لاخذ ابرة ظغط

وانا اقول معاج الله كريم :) نبي مدرس يعلمنا شلون نقول ونتحجي عن السياسه :)
  3. ا

حسن نصر اللات يقول كلام خطير

جمد الله مخه واتلفه الزندقه شلون صايره بعد ههههههه الله المستعان
  4. ا

كارثة ، لتوي تأكدت شخصيا أن توقيت العجيري لصلاة الفجر خطأ 100%

جزاك الله خير علي النبيه المفيد اتمني توصل لوزاره الاوقاف وتناقش معاهم الموضوع بتلقي الفايده منهم وعندهم
  5. ا

(عصر الصوره)ص 12 دليل غباء جريدة الوطن

ملاحظه في محلها يجب مراقبه اي خبر او صوره لصاحب السمو قبل نشرها
  6. ا

أنباء عن تقديم الخرافي استقالته من الرئاسة

ماتوقع هالخبر يكون صحيح
  7. ا

عااااااجل/ انشاء التجمع الشعبي الجهراوي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه البي بي سي مو جنها قويه هههههههههه
  8. ا

زين اخ منيف اتمني تبلغني عن موقع المؤتمر الصحفي وثاني شي اتمني توضحلي اسماء المتحدثين بالمؤتمر ثالث شي اذا ممكن تعلمني اي قناة راح تنقل المؤتمر باك الله في خطاكم صج الجهراء بحاجه لشباب فيه غيره علي منطقتهو واتمني تقيدوني من ضمن القروب
  9. ا

وفاة رجل الاعمال / ناصر الخرافي

الله يرحمه برحمة الواسعه
  10. ا

اخوي معمعه انسان والنعم فيك وفيه لكن انت تقول انه شخص معروف وتقول متواضع هل هو مسؤال كبير في دوائر الدوله ام انه تاجر كبير وله مساهامات في مساعده الفقراء ممكن اعرف تحصيله العلمي او الاجتماعي ؟
  11. ا

امين عام تجمع سياسي وتقول صبح صبح صبح شنو خليت للي اقل منك في التجمع ؟ صراحه ماكنت اتوقع يكون هذا اسلوب شخصيه عامه يفترض فيها المنطق واللباغه بالنقاش مادري شلون نزلت انتخابات وهذا منطقك لو ادري مادشت ولا استفسرت منك عن الي ينقال بالدوواين
  12. ا

انا سمعت انها مو طايره سمعت انها احترقت وتوقعت تكتل ابو شميس حرقه خايف ياكلون الجو عليه :) وسمعت ان ان الاخ منيف بايق الفكره من ابو شميس مادري اخوي تقدر تاكد لي المعلومه ؟
  13. ا

السلام عليك اخوي منيف انا عندي سؤال بالفتره الاخيره بدوواين الجهراء الكل يتناقل اخبار تجمعكم وسمعت انكم مدعومين من دول خارجيه بمبلغ مليون دينار عشان تكونون صوت لهم لدعم مرشحين الدوله هذي تبيهم فمادري اتمني تكون عندك اجابه عن سؤالي اتمني التوفيق للجميع
  14. ا

مشاركون في شبكه التجسس

امين يارب ويفكنا من شر المنبطحين ويتربصون بالكويت
  15. ا

مشاركون في شبكه التجسس

كل يوم يطلع علينا واحد يخفف من قيمه الشبكه وكانها ماتسوا تكون قضيه مهمه !!
أعلى