آخر محتوى من قبل متابعــ((عن كثب))ــة

1. م

الحل يا ناس..لكي لا يتكرر مقتل المطيري

نرد محور حديثنا.. الحل برأيي.. كاميرات أو تسجيل صوتي في غرفة التحقيق.. لازم يعطون للمتهم الحق انه يبلغ أهله وما يحققون معاه الا اذا كان محاميه موجود.. اذا كان المتهم قاصر لازم حضور ولي امره.. اي اعتراف يكون تحت الضرب او التهديد يسحب فورا وطبعا لازم يكون في تسجيل اما صورة او صوت علشان يحفظ حق...
  2. م

الحل يا ناس..لكي لا يتكرر مقتل المطيري

عزوز استانست لمن قلت good cop bad cop .. علبالي فاهم بس طلعت داج وانا اختك..و طلعت غلطان وفاهمها غلط.. الـ good cop bad cop هذي طريقه للتحقيق مع المتهم.. يدخل شرطي عصبي اللي هو bad cop يصارخ ويهدد وبسويلك وبتروح السجن وماراح تطلع .. و و و يعني يحبط بالمتهم طبعا من دون مايحوشه.. بس كلام وصراخ...
  3. م

أهلاً أهلاً بالوعلان .. فارس معلم من الفرسان

أهلا أهلا يا طرزان .. راح نتسلى كمان وكمان...:cool: ذكرتوني بدعاية علج سورية...:cool: سوري مو موضوعنا.. الوعلان أعرفه شخصيا.. وصراحة هالانسان ما احبه فيه اغلاط كثيرة.. مابي اتكلم عن حياته الشخصية لكن في كم موقف كون قناعاتي عنه.. يعني بالعربي كنت ما ادانيه لكن الصراحة لمن رشح نفسه.. شفته من...
  4. م

هؤلاء من كان يعنيهم د.عبيد الوسمي " بالكلاب " - وضحة المضف

فوريو شرايك تاخذ ام العيال تطلع معاها مشوار.. تجددون هواكم على ما يقولون.. ترى تستاهل.. اشوة طلعت منكم يا مطير.. خيركم وقلوبكم مو لبنات عمكم..:cool:
  5. م

الموقف الصامت لأسرة المطيري....هل له مبرر؟؟؟

بالعكس يا النوف انا شايفة عدم ظهورهم بالعلام يحفظ لهم هيبتهم.. صراحة آلمني انهيار اخ القتيل في مظاهرة المسجد الكبير.. المفروض ما يثيرون اعصابه.. المفروض يهدونه.. المفروض انهم يتمالكون اعصابهم حتى لاييضيع حقهم.. انا ضد الظهور الاعلامي المبالغ فيه والتباكي في القنوات.. ولله الحمد لم يفعلوا هذا...
  6. م

أشــاعه " اليــوكن الأســود"

يا جماعة شفيكم اليوكن لاسود مو اشاعة سمعت انه صارت السالفة بكلية التربية واعتقد انه صادوهم
  7. م

اردني x كويتي .. و2 كيلو اللحم ب 20 دينار

لا فض فوك أخ تأبط رأيا لمن قريت اللي باللون الاحمر تذكرت فيلم sicko الوثائقي لمايكل مور صراحة انصحكم تشوفونه.. مايكل مور لمن قارن دولته بفرنسا وكندا وبريطانيا ورانا مميزاتهم ولمن قارنها بدولة اقل منهم مثل كولومبيا همن ورانا الزين فيها شوفوا الفيلم الجزء اللي تكلم فيه عن فرنسا يبين ان كل قضية تهم...
  8. م

أبناء الدائرة الأولى يضغطون لثني العوضي عن الاستقالة

اثبات موقف فقط يعني حركة اكشن نفس القلاف ووزير الداخلية :ابي استقيل :لا لا لا تكفى اقعد :خلاص اوكي علشان خاطركم بس ترى كنت زعلان :درينا والله درينا آآآند سييين:cool:
  9. م

عاجل: مذيع أمريكي على قناة فوكس يطالب حكومته بغزو الكويت والاستيلاء على نفطها !

يا جماعة هذا مو رأي واحد فقط من الأمريكان.. هذا رأي كثير منهم.. اصلا بذكركم بشغلة .. ((مع ان كان عمري 4 سنين بالغزو :o)) وقت غزو الكويت كان في احتجاج من الأمريكان انهم يدخلون هالحرب وكانوا يطلعون بمظاهرات حاملين لافتات مكتوب عليها no blood for oil .. رافضين التضحية بدم ابنائهم مقابل منافع...
  10. م

انا غلطت وسامحوني

سلامات يمه سلامات عن التأليف رجاءا حلوة قضايا تعذيب اهم شي قضايا.. اذا تبي تألف ألف عدل.. الظاهر انت سمعت عن العوضي ما جازلك اللي سمعته قلت بحط السمعة على راس هالبدوي علشان يخف الضغط شوي والله يالسلطة اللي عليه اللي حدها ياخذ اجازات طويلة.. اشوة ما بيده سلطة يتهم خلق الله ويلفق قضايا كيدية ويحرك...
  11. م

انا غلطت وسامحوني

خلاص حبيبي سامحناك.. بس شوف ماما هذا مو زييين.. مرة ثانية اذا سويت جذي ترى والله ازعل عليك.. سمعت حبيبي اخر مرة.. وعفية ماما ابوك لايدري بالسالفة... يلعن والد والديني انا وياك
  12. م

"" بارك الله ببو ناصر + شناوين تصرفون المكرمة فيه ""؟؟

ابشر باللي يعطيك 12 دينار.. وشتبي بعد .. فوقهم350 فلس:cool:.. تشتري فيهم شاورما وبيبسي روووح يالكرم الحائلي
أعلى