آخر محتوى من قبل بن تاشفين

1. ب

كفاك كذباً وزيفاً وتلبيساً يا ( القرني ) فهذه هي حقيقة ابو الكلام !

انت تقول : ( افهم من كلامك ) وانا اقول: ( كلا لم تفهم كلامي ) واعتقد لن ( لان الموضوع بديهي ) وانت فهمته بطريقة اللي يبي يتصيد عجزا وفشلا ان ياتي برأي او ان يفهم الرأي ومستانس يالغمزتين
  2. ب

كاتب الموضوع رحت على الاسماء وتركت لب الموضوع.. الواضح ان الشيخ عايض القرني حفظه الله لم يأتي بالمقاله لنمجد ابو الكلام بل جاء بالمعنى الذي يريده لنا و هو التسلح بالعلم والايمان وبعدين الشيخ حفظه الله ما هو نبي ولا ملك بشر ويخطيْ ... وربما اخطى بعدم تحريه لتاريخ هذا الرجل . الذي لم يكن لب...
  3. ب

وشنو اللي يعيق الديموقراطيه كمفهوم عام للشرع ... ألم يكن امرهم شورى بينهم تجربة الديموقراطيه لم تطبق بمفهومها الصادق الا بالاسلام عندما أخذ راي المسلمين بيتا بيتا فردا فردا بعد خلافة عمر للتصويت على الخلافة بين علي وعثمان
  4. ب

كيف نفهم الاستجواب؟ الجواب لدى الكتور احمد الخطيب

الديموقراطية ليست بدلة زينة بل ثقافة متأصلة في المجتمع * أهمية الاستجواب في أنه بداية المجابهة لكل مسعى للعبث بالدستور * احترام نظامنا الدستوري مبعث فخرنا.. والتجاوب الشعبي يؤكد سيرنا على الدرب الصحيح لنتوقف قليلاً كي نتفهم أهمية هذا الاستجواب التاريخي، فنجاحه أو فشله لا علاقة له بنجاح أو فشل...
  5. ب

أطرف تعليق مر علي منذ فترة طويلة

خوش موضوع ... اعاد لي الذاكره من 3 سنوات تقريبا وبحثت عنه ولقيته .. الموضوع يستاهل اشارككم فيه سلمكم الله سوت عشاء لزوجها بمناسبة مرور عام على الزواج ونزلت الصور وشوفوا الردود اللي جتها السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جبت لكم صور عشانا انا وزوجي بمناسبة مرور سنه على زواجنا...
  6. ب

أطرف تعليق مر علي منذ فترة طويلة

خوش موضوع ... اعاد لي الذاكره من 3 سنوات تقريبا وبحثت عنه ولقيته .. الموضوع يستاهل اشارككم فيه سلمكم الله هذي وحده سوت احتفاليه لزوجها بمناسبة مرور عام على الزواج ونزلت الصور في منتدى عباره عن سفره ارضيه هذا نص كلامها : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جبت لكم صور عشانا...
  7. ب

موضوع شامل / كل ما يتعلق بالفضائيات و شركات الأتصالات في الصراع الطائفي

تم بحمدالله 1- الغاء خدمة الانترنت نت من زين. 2- خط زين لاستقبال المكالمات فقط - حتى يتسنى لنا نقل الرقم في اكتوبر - واذا ما فعلوا موضوع نقل الارقام ... طززز برقمهم ( مع انه الرقم مميز جدا - ولا حسره عليه ). 3 - اليوم اخذ خط فيفا - ان شاء الله . 4 - التسجيل بمواقع سعوديه وبحرينيه واردنيه...
  8. ب

لماذائيات..!!

لا اخفيكم اخواتي واخواتي اعضاء الشبكه ... بانني في اوقات كثيره ادخل الشبكه ... ابحث عن مواضيع الاخ الفاضل تأبط رأيا ومواضيع الاخ الكريم المتبحر .. ان لم اجد اذهب واعاود الاتصال بالشبكه لاجد مواضيع جديده لهم... ليس قصورا فالبقيه .. لا والله . ولاني متابع دائم لمواضيع الاعضاء ,.. ولكن احيانا...
  9. ب

كيف تري وضع المرشح محمد الجويهل الانتخابي ؟؟

ان شاء الله ينجح عشان يرتاح الحريتي والمطوع والجسار ودميثير ودليهي وابو شنب تبع شرم الشيخ :p وينقطون احتياط ... والثانيه مثل هالنوعيه بس يوصل للمجلس ... يدور ياكل ويصك حلجه....
  10. ب

هيبة البلد تحت أقدام الدول الأخرى !!

الله المستعان ... لا اعلم لماذا وزارة الداخليه عندنا مطقوقه بالطوفه مو من المواطنين ... لا من المسؤولين الوزير يصرح لا يوجد كويتي شريف يرضى بتأبين مغنيه ... ورئيسه يقول ما في دليل عليه... وزارة الداخليه تقبض على خليه تجسس ايرانيه ... رئيس الامه يقول : قالوا لي ما لهم علاقة ايران . وزاره...
  11. ب

كويت طالبان وطهران

متوقع انا مشاركه لك بهذا المنظور .... في هذا التوقيت . والا شلون تحلل معاشك ... مشروع خلط الاوراق ... بس انت اذكى من القلاف ... مو من عبقريتك .. لا بل من سطحية القلاف
  12. ب

أبورميه ، أنتهى عمره السياسي ..!!

بو رميه نائب نظيف وشريف .... لكنه مو سياسي
  13. ب

حسين القلاف (من يقول إنّك طائفي؟)

انا من الناس اللي ما الوم النائب الفاضل حسين القلاق ... لما اشوفه بالقنوات او اشوف مداخلاته بالمجلس احس انه يتكلم بسطحيه عفويه وكذلك المنطلق الذي يتحدث به .... ماكو عمق . فمو غريبه تطلع منه هالتصاريح ... احس ان الصحفيين يوهقونه ... يطلعون اللي يبون من لسانه
  14. ب

اختي الفاضله توجه الاخوان اكثر توجه يميل اليه تفكيري والتزامي ... بالرغم من ان بعض المنتمين لهم...

اختي الفاضله توجه الاخوان اكثر توجه يميل اليه تفكيري والتزامي ... بالرغم من ان بعض المنتمين لهم هم اكثر من ضايقني في مجال مهنتي وصنعتي واعمالي .. وانا لا احكم عليهم من خلال هؤلاء. تشرفت فيك اختي الكريمه ... وما ادري شلون وصلج الموضوع احس انه ناقص الرد .. لانه علق معاي كذا مره وانمسح اغلب...
  15. ب

قانون منع النقاب وعدم تطبيقه

أوتاد سابقا أبوقتيبة حاليا >>>> لا تعليق واضحه الاجنده الموكله اليك استاذي.. شكرا لمواضيعك الشيقه .... ابوقتيبيه .... هذه للمستقبل >>>>>> مطلق بو فلاح .... بوقتيبه سابقا على ميرزا >>>>>>>>>> مطلق بوفلاح سابقا
أعلى