آخر محتوى من قبل الكويت تستاهل

1. ا

الدائرة الرابعة: حسين مزيد الديحاني

كفو يابو علي يااشرف انسان بالمجلس والله انك كحيلان ،، للحق ناس وللمواقف رياجيل / وللطيب صيت وللعزاوي ارجالي ولحسين فعلن لابلتنا الغرابيل / يجيب الحق غصبن لو هو محالي يارب تزرعله بالمعالي سنابيل / وتعزنا بأسمه وتزيده معالي ;)
  2. ا

الدائرة الثانية و العشرون: عبدالله عكاش العبدلي

الحمدالله والشكر الظاهر الاخو قاعد بروضه شنو اطبله ومستفيد منه وان لااعرفه والا يعرفني ومنطقتي مو بمنطقته والا اصوت له اساسا بس يالبرلماني خلك برلماني يعني عضو مجلس امه تبيه مايملك شي مايستفيد شي يعني انت احسبها بعقلك فكر فيها وانت تفهم ان حتى عضو الجمعيه مستفيد فمابالك بعضو مجلس امه
  3. ا

الدائرة الثانية و العشرون: عبدالله عكاش العبدلي

اقوووووووووول استريح بس هذا ابو عبدالرحمن بعدين اشلون ماتبيه ياخذ بيت وجاخووورين ترى والله والا شي يعني عضو مجلس امه ماتبي عنده شي يعني مايملك شي بس يخدم وبس والا تبيه يصير نفسك ماعنده املاك غريبه فهل يتساوى اللذي يعمل مع اللذي لايعمل والشاطر يفهم يابرلماني
  4. ا

الله يعطيك العافيه ودمت بنا ياوطني الحبيب
  5. ا

الدائرة الأولى: صالح أحمد عاشور

عزيز وغالي وابشر بعزك معنى نائب غير حكومي يعني نائب مو مع الحكومه بكل شي ضد الحكومه يعني مو مدهون سيره ويصير مع الحكومه بالتصوويت فهمت يالغالي انشالله وصلت المعلومه
  6. ا

اووكي سجل عندك مسلم البراك غير حكومي و الصقر , السعدون , الحربش , عكاش , ابو رميه , مزيد، خضير ، الحبيني ، كافي والا تبي بعد
  7. ا

نائب شجاع ولو ان عيبه انه حكومي لكن هو نائب نتشرف بوجوده بالمجلس
  8. ا

الدائرة الخامسة عشر: مزعل محمد النمران

خليفة النائب حسين مزيد بتخليص معاملات المواطنين كفوووووووووووو يالنمران
  9. ا

الدائرة الرابعة: مسلم محمد البراك

مسلم البراك ضاعت ايامه
  10. ا

الدائرة الأولى: عبدالله يوسف الرومي

الله لايوفقه ؟؟ حرمنا من اسقاط القروض حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالرومي
  11. ا

الدائرة الثانية: علي فهد الراشد

نائب للاسف فاشل فاشل فاشل ولايستحق ان يكون تحت قبة البرلمان وكذوووووووب واكبر دليل السفره بالمانيا ثلاث شهور وهو مافيه الا العافيه لا والطامه الكبرى الحين يطلب بانشاء انديه رياضيه نسائيه الله يسود وجهه بس فشلنا
  12. ا

الدائرة الرابعة: مسلم محمد البراك

مسلم البراك كنت من المحبين لهذ العضوو لكن بعد ماكتشفت شخصيته الحقيقيه ووعوده الكاذبه تمنيت لو لم ينجح بالمجلس لانه انسان ابو وجهين وجه بالمجلس ووجه برا المجلس يعني اول مره اشووف عضووو مايعرف يقوول كلمتين على بعض (طبعا برا المجلس) انسان فضيحه مايعرف يستقبل الرياجيل واذا قال شي جاب العيد...
  13. ا

اخووي ابراج شنو هالهجوم على النائب حسين مزيد انا متأكد انك انسان حاقد على شخص ابو علي لكن تأكد انت واحد من مليون واحد يحب ابوعلي اللي هو من انجح الاعضاء ونتشرف ان في عضو بالمجلس نفسه .وصدقني انا لاادافع عن ابو علي بسبب صلة غرابه او ماشابه بالعكس انا انسان عتيبي وصارتلي مره مشكله كبيره وطرقة...
  14. ا

أهلا ً بك في منتداك ... فتعال و قدم نفسك للآخرين

السلام عليكم ،، يشرررفني ان اكون احد اعضاء هذا المنتدى الرائع واتمنى التوفيق للجميع وشكرااااااا
أعلى