آخر محتوى من قبل التكتل الشعبي 1

1. ا

لقاءات كويتية : النائب علي سالم الدقباسي

حياك الله ابوعلي وانت شخص عصامي وانا اتشرف بمعرفتي الشخصيه بك 1 / بعد انظمامك لكتلة العمل الشعبي هل سوف تنزل مستقل او مع قبيلتك 2/ ماهو سبب الهجوم اللاذع من قبل الصحفيي فيصل البيدان ةاتمني مايكون جوابك سياسي ووضع النقاط علي الحروف 3/ وهل انت مع تنظيم قانون لغرفة التجاره والصناعه
  2. ا

البطاقة الشخصية

الإسم المستعار : التكتل الشعبي 1 2 - الاسم الحقيقي .. اذا رغبت / اختيـاري ؟ سعد 3-العمـر : 33 4 - المهنه : مدير قطاع 5- الهواية : كرة قدم 6- حكمتك المفضلة : من راقب الناس ماتي همنا 7- أكلتك المفضلة : مشروم 8- مشروبك المفضل : نسكفيه 9- أجمل أيام الأسبوع : الخميس 10- أمنيه تمنيتها وتحققت : وصولي...
  3. ا

عاجل: طلال الفهد لن يخلي الاتحاد

وانت بالله قولي منوا معزبك تبيني اقول او انت تقول
  4. ا

نداء عاجل.. الإعلام الفاسد يثير الفتن فهل من منقذ ؟

اخوي موضوعك غير والفيديو اللي حاطه غير
  5. ا

اقتراح

الله واكبر الرجال قال اقتراح اشفيكم قلبتوا عادل امام كل واحد ينكت أنا بصراحه أويد هالاقتراح الجميل شكرًا اخي سلفر
  6. ا

الديوان الاميري ينعي الشيخ باسل السالم الصباح

تم تغير موعد الدفان الي يوم السبت
  7. ا

الديوان الاميري ينعي الشيخ باسل السالم الصباح

الرجاء من المشرف دمج الموضوع مع الموضوع السابق
  8. ا

مقتل الشيخ باسل السالم

الخبر صحيح بس نبي تفاصيل
  9. ا

مقتل الشيخ باسل السالم

والله سمعت الخبر الله يرحمه
  10. ا

سر تصويت حسين مزيد مع السرية

بابا عندج انتقاد قوليه بس بدون تجريح وانا اقول خلج علي ألشبكه الفنيه افضلج
  11. ا

ارجع لمواقف ابوعلي واتعرف انه مع الشعب وبعدين ياعزيزي أنا معاك انتقد وعاتب بس بعض الاخوه لاتجرح تجريح حاد اقسم بالله ماني منه ولالمعامله بس كلمة الحق تنقال بحقه ابوعلي يعطيك النائب الهادي اللي موقفه مع الشعب وتصويته مع. السريه ليس بالضروره انه مع الحكومه مع أني اختلف معه في التصويت ولكن بدوووون...
  12. ا

الله واكبر كل هالهجوم علي كحيلان بوعلي نسيتوا مواقفه بس اطلب من الاخوه عدم الرد علي بعض التعليقات السوقيه لانه مسوي البعض للأسف النيل من ابوعلي بس ماعلي الذيب من ........ النعجه ماابي اكملها باحترامي لبعض الاخوه الموجودين
  13. ا

سؤال وجواب مشكلة باللاب توب

آذي مانفع معاك هالحركه وده لمطوع احسن
  14. ا

أسوأ دولة زرتها !!

الأردن وسوريا وبالنسبه أوربا مينخ حرام فيها الفلس
  15. ا

طلال بره الاتحاد اليوم؟؟

وماهو الباطل الله جزاك خير
أعلى