آخر محتوى من قبل بوهندى

1. ب

هلا ياركازى انت ذكرتنى بلعبة كنا نسميها ركازى

هلا ياركازى انت ذكرتنى بلعبة كنا نسميها ركازى
  2. ب

أجمل دولة زرتها ؟

صح حلوة ابها الله يهنيك بها
  3. ب

أجمل دولة زرتها ؟

الله عسى اللة يشفيك ويعافيك وترجع وتروح مكة بعد :D
  4. ب

هنا...لن تكون وحدك...!!

السلام عليكم ورحمة اللة
  5. ب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته_ من لندن احيكم بعد ان غبت عنها 15 عام ما لفتة نظرى هنا ازديان...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته_ من لندن احيكم بعد ان غبت عنها 15 عام ما لفتة نظرى هنا ازديان المطاعم ( يعنى البلعة بس ) بالنسبة للعرب فقط ولم يغير او يطور العرب المهاجرون اى شى فى بريطانيا الا تغير مذاق الكباب والتكة فقط ولم يغير العرب شى الا تطوير مذاق الشيشة ولم يغر العرب هنا اى شى
  6. ب

مشاكل

والى اللقاء فى الحلقة القادمة:وردة:
  7. ب

مشاكل

مشاكل مشاكل ما كو حل الراشد يبى يغير الدستور وعسكر عضور حق البدون ماعندة الا البدون ونبيل العوضى حاقد مو عارف شسوى بنفسة بس دعارة وبدون والسعدون كلة معضب البراك كل الناس حرامية والكاتب الصجفى احمد الفهد يقلد فؤاد الهاشم وعبد الليطف الدعيج بس اهو الى فاهم والسلف خاروة شوى الحربش متردد والملا...
  8. ب

نعم أنا ليبرالي

روح عيش بحديقة الحيوانات مافيها اى ديانات لالالا انا اسف حتى البهائم بسبح باسم اللة ما كو مكان يعنى انت شاذ عن الطبيعة
  9. ب

ممكن احد يفيدنا من الشيعه

ماراح تلقى جواب لانة مافى جواب
  10. ب

تستّري يا مـره 0000000000أحمد الصراف

هذا القصة خربوطة خنبقة فى خنبقة
  11. ب

عمي التاجر انا مواطن نادم

بدون _________ ما اعتقد______ فى __________ اية ما علينا المهم كم وصل كيلو الزيدى اليوم اقصدى الكويتى
  12. ب

دع الايام تفضح من لم يبر بقسمه ويخون امانته ( للتذكير )

وللة ياركازى انت معور راسك لاتدوخ نفسك عيش حياتك وخلهم عندك:D
  13. ب

والله فشلتونا ..... وين لجنة الظواهر السلبيه

عسى ربى يحفظ الكويت واهلها قولو امييييييييييييييييييين:D:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:
  14. ب

والله فشلتونا ..... وين لجنة الظواهر السلبيه

وللة كلامك صحيح بس انا اجناس وصاحب الحاجة والمحب لا يلام شسوى لهم الله يفك عوقهم قول امين
أعلى