آخر محتوى من قبل مقهٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـور

1. م

الى العم صالح الفضاله : (حطها براس الشيوخ وإطلع منها ) !!!!!

موذابحني اللي ايقول لو تجنسوا البدون راح ايقاسمونا حقنا وننطر ٣٠سنه للبيت وخرابيط ؟ يعني انت تدري ومقتنع انه فيهم مستحقين وماتبيهم ياخذون حقهم لانه يبي ايضرك من وجهة نظرك ؟ والله شكلك لو تضيع منك ٥٠فلس تقعد تبجي عليها ..كل شي مكتوب ولو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش
  2. م

أنباء عن حظر للتجول في تيماء والصليبية

اذا ماقال سني قلتوا شيعي مالنا شغل فيه واذا قال سني قلتوا ليش كاتب سني شكوا بالموضوع ؟ اذا ماذكر اصله قلتوا مو اصيل واذا ذكر اصله قلتوا ليش تدخلون القبايل بهالمواضيع ؟؟ والله عيب عليكم واذا مابيدكم شي يكفينا صمتكم
  3. م

الله جابك العالم مو مصدقه انه شمري وبالاخير من جربا وقبل يومين والكل يعلم انه هذال ال هذال ونعم النسب
  4. م

كل يرى الناس بعين طبعه والله عالم بالنيات بس ماجاوبتني عبدالعزيز الجربا اللي راسه ست غرز شيخ من شيوخك والا لا ؟
  5. م

والله يخوي لاكذب ولاتدليس وانا حالي من حالك سمعت انها شمريه وبعدها اشتكى الجربا والخليفه وانت افهمها بالمنطق ؟
  6. م

وانا سمعت ان تدخل محمد الخليفه بعد ماراحت وشتكت له الشمرية هذا والله اعلم والخبر مدري صحيح والا لا وانا نفسي ودي اتاكد منه ويليت حد ايعلمنا
  7. م

الظاهر بعض اعضاء المنتدى عايشين جو شيوخ قبايل ويعرفون بخلق الله طيب اذا الحرمه مو شمريه اللي مفضوخ راسه وست غرز واسمه عبدالعزيز الجربا هذا بعد موشمري ؟؟ والا قبل يومين من شيوخ عنزه واسمه هذال الهذال هذا بعد مو عنزي ؟؟ اتقوا الله
  8. م

اللي ايقول موشمرية وعطني اسمها الكامل اقوله يعني ماترضى على الشمريه وترضى على غيرها من نساء المسلمين ؟ والا شنو الغرض من السؤال ؟
  9. م

كل ما يتعلق بجمعة البدون : بالونات (البدون) البيضاء .. ستعانق سماء تيماء

للاســــــــــف شوف اللي على اليمين اشلون ماسك الضعيف المسكين ؟؟؟؟
  10. م

كل ما يتعلق بجمعة البدون : بالونات (البدون) البيضاء .. ستعانق سماء تيماء

ضرب الحريم ماهو من شيم العرب ؟؟ ولا ايسويه رجال لابارك الله فيهم
أعلى