آخر محتوى من قبل الصخه

1. ا

حقيقة دعم القاعدة من الكويت إلى اليمن

أول شيء أنا لما أقول دايخ ماسبيت ولا غلطت هذا واحد وثاني شيء والله من صجك تحط موضوع عن البذالي وتجادل بالموضوع يبه القلاف والبذالي ناس حرام تسولف عنهم والله حرام تكلم بمواضيع مهمه وعن ناس لها قيمه بالبلد والناس يتوجهون معاهم بس هذول منو يسمعلهم او يطالعهم الا بوقت فراغ تطالعهم كأنك تطالع...
  2. ا

النائب حسن جوهر : أطالب المسلم بالتراجع عن تصريحه بأن الكويت بلد سني

شسالفتكم اشتطيتوا كلام فيصل المسلم صحيح الكويت دوله سنيه شنو بتعترضون على هالكلام ..!! بس تبون تجادلون وبس ..!
  3. ا

حقيقة دعم القاعدة من الكويت إلى اليمن

انت من حطيت البذالي وانت دايخ روح زين في احد ياخذ كلام البذالي ترى البذالي حاله حال القلاف كلهم دايخين ومايدرون وين الله قاطهم
  4. ا

السعودية دولة (إرهابية + عدوانية + غازية +تصدرالمزدوجين). . . . ! ! !

والله تبي الصج والحق واللي يتكلمون عنه الكويتيين كبار وصغار ان الكويت والسعوديه دوله وحده وشعب واحد بس الكلام اللي انتوا قاعدين تشوفونه بالمنتديات مثل ماقال أخوي هذول قله وأذناب ايران ولا والله مايقدرون يتكلمون عن السعوديه بأي كلمه بالدوانيات والاماكن العامه بالكويت هذول يكبر راسهم بالمنتديات...
  5. ا

مدير الإدارة العامة للتحقيقات للتقاعد

لا الموضوع شخصي بينهم هذا اللي عرفته من اكثر من شخص واكثر الناس قالوا ان العتيبي ماعنده واسطات ورجل قانوني حتى الاعضاء مايبونه والله أعلم
  6. ا

مساعد ندا ينتقل للنصر السعودي

أنا قدساوي متعصب بس أقول الله يعين جمهور النصر على مساعد ندا أكثر لاعب يعترض على الحكام وياخذ كروت مالها داعي وينطرد
  7. ا

بدر المطوع الى ملقا الأسباني صوره ومقاله من موقع ملقا

موفق يالمرعب الصغير
  8. ا

نعم لمحاكمة الشيخ العريفي ....

أبي أسأل أخواني الشيعه وبصراحه مشايخكم أو أسيادكم شنو قالوا عن السنه وشنو فتاويهم ..؟؟ أنا بصراحه عندي الحضر والبدو والشيعه والسنه كلهم شيء واحد بس والربع اللي أقعد معاهم بالدوانيه كلهم من حضر وبدو وشيعه وسنه بس لحستوا مخي بالمنتدى هذا بالذات واليوتيوب نفس الشيء كلام وسوالف شيء موطبيعي عن أهل...
  9. ا

نبيل الفضل والعهر الصحفي

والله ياخوي اللي يعارض الدين والشرع شنو تسميه ..؟؟
  10. ا

نبيل الفضل والعهر الصحفي

ياعمي اخذها قاعده اي شخص يطلع بقناة سكوب ناقص عقل ودين مثل عايشه الرشيد والجويهل والقلاف والراشد ونبيل الفضل كلهم لا دين ولا مله
  11. ا

المنابر للكويتيين فقط ! تصريح سخيف لمَن لا يستحق موقعه !

:إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان:
  12. ا

السنوات القادمة ستحمل قضية اخري غير البدون " صالح جرمن"

الله يصلحكم سنه وشيعه وين قاعدين احنا بالعراق ولا لبنان مالكم شغل بالطحالب اللي توهم طالعين وماعندهم الا الشيعه والسنه ديربالكم من هالمواضيع اتمنى محد يتكلم من فراغ الله يرحم والديكم بدو وحضر وشيعه وسنه اوكي حبايبي :p
  13. ا

أنتم لا تستحقون ...وطنا

:إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان:
  14. ا

صدق او لا تصدق " بدون من الاسرة الحاكمة "

والله سكوب ماكو ثقه نهائيا مانقول الا الله المستعان
  15. ا

تحذير لدول الخليج (( السعودية تجند عشرا ت الالاف))

الله يوفقهم ويزيدهم ولا تكثر السوالف وانا اخوك السعوديه والكويت شيء واحد مافي فرق بينهم اللي يزعل السعوديين يزعلنا واللي يفرحهم يفرحنا هالموضوع حطه بمنتدى ايراني او عراقي مو عندنا
أعلى